part57

1.1K 18 3
                                    

هوس مابعد الطـــــلاَق🍂

•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ•

بأنامــل 🍂: #جموح حنان

البارت :57

بلعات مرار فحلقها تتقلب الحوايج فالعلاقة وعقلها رجع بيها للور

فلاش باك ***

ݣالسة حاطة رجل على رجل ... لابسة شوميز قصيرة  ريحة دودوغون دالفريز تتعطي منها ... وشعرها مسرح على طولو .... فصالون صغير متول بفوطويات فالحمر  تتقلب فتلفازة ....

ونص عين تتشوف فيه  ... حاط الكارني حداه كيحسب فلوس راس الشهر ....

بصوت ثقيل وحنين : ثورية ...

قلبات عينيها : مممم

مد ليها 500 درهم ... هادو فلوس الكوافورة ...

شدهاتهم ببرود : ومغتعطينيش فلوس اللبسة لي قلت لك ؟؟؟

شد فيديها بايسهم بحنان : الله اهديك صبري عليا غير هد شهر ... تابعيني وراق الاوطو ...

جرات يدها بنرفزة : تهديك البرويطة خاصك تبدلها خلاص مبهدلةةةة حالتها ...

تنهد مخرج الهواء من نيفو : الله يهديك هديك الاوطو راها هازانا ... وراني مزاحم مع الوقت ... الكريدي ددار الكريدي دالحانوت الكريدي دفراش دار ... الصاير الماء وضو رخفي عليا   راكي من اولوياتي متخنقينيش كتر ديري ليا اعتبار ...
بلاكارك تيتزلع بالحوااايج لي طلعات تتاخديها وتلبسيها مرة وحدة وتخليها ....

جمع الفلوس كل وحدة فجوى وخرج معصب .... مخلي دموع مجنوعين فعينيها  لاحت ديك 500 درهم  : خرى خرىىىىىى الزمر هدي مشي عيشة  ....

تتبكي :مشي عيشة هدي  انا مبغاش نعيش هكا مبغاااااااااش  هدي ماشي بلااااصتي مخلاقيتش لهد العيشةةةةة ....

نهاية لفلاش باك ***

بحقدددددددددد دموعها نازلين ... تتقلب فلي زاكسيسوار ... نعمة مكتهتمش بيهم بزاف وماشي من اولوياتها ...داكشي قليل وخفيف واغليهم سوايع ....

ثورية بحقد : علاش؟؟؟ هد العشة لطول عمري كنحلم بيها ... علاش مخديتهاش انا ؟؟؟

دوزات يدها على قميجة من قوامج معتصم : شنو فيك ومفيهاش

مسحات دموعها  مغززة سنانها : داكشي لكنحلم بيه غنوصل ليه  غير شويا دالوق
عند اية لساهية فشرجم الكوزينة لكيشوف فجردة حنامها غيطرطققوووو بالحمورية ....نفسها كيترعد تتحس بكرشها كتعصررررررررررررر ....

مفيقها غير نغيز دسليمة : اسبحان الله ...

توكضات : ها اه انا غنمشي نخمل. ياك ...

حركات راسها بلا : انت غتمشي لداركم تبداي تجمعيها وتوليها باش نجيو نخطبوك وتشري كاع لخصك ... متضربي خساب لفلوس كونط جاد عاااامر وها ايبان لك ممسوقش وبحال الى ممسؤولش راه ناعس على الفلوس ...

🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن