part66

1K 18 0
                                    

هوس مابعد الطـــــلاَق🍂

•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ•

بأنامــل 🍂: #جموح حنان

البارت :66

خرجات من لحمام ملويا فبينوارها .... كتحس براسها خفيفة بزاااف .... شافت فالفطور لي طلبات محطوط كيفتح نفس ...

هزات كاس لافوكا لي ولات كتحمااااق عليه ووحمها جاها عليه وقفات قدام شرجم زجاجي المنضر حمقها ولون زرق فاتح ولبيض لغالب على المدينة  كيزرع الراحة نفسية...

كيكتب  فملفو وفنفس الوقت عينو عليها من حاسوبو تزنكات وحنوكها برزو حميمرين .... زادت غلاضت وبانت فيها انها مرتاحة وبزاااف ...

حط ستيلوه ومسح وجهو لحيتو كببيرة شويا ... لابس قميجة بيضة وسروال كحل ...

تنهد كيتجبد وايطرطق عضامو ... هز تيلي مدوز ليها الخط ... كي شافت سميتو جاوبات برزانة : الو...

معتصم  مبسم جنب : تسنيناك توحشينا والو ...

دورات عيونها بغنج تتلعب بشعرها لكريلي باقي فازك : هو صراحة انا توحشتك ولكن ولدي لا ...

ضحك : لا هديك بنتي ومعكسة بحال مها ...

تكات على الكرسي تتاكل من الفريز بشكلاط غافلة على عينيه لي عليها من الكاميرا : معتصم

عض على شفايفو : ممم

نعمة : جي عندي

ابتاسم : متاكدة غنبرد فيك شوق هد الشهر كامل ...

نعمة  بضحكة: غير اجي ولاكن
فلادريسة لي غنصيفت لك

هز حواجبو : كفاش ...

وقفات تتمشا توقفات قدام وحد زواقة كبيرة على شكل وردة  ملصقة فالبلاكار مقابل مع البيت كلو فيها كاميرات لاوات شفايفها على شكل  بوسة : عندنا بزاف منقولو ولكن ماشي هنا انا مرتاحة حيت عارفة عينيك مكتغفلش عليا وانا فعز نعاسي ضلك ديما معايا كنعس مرتاحة حيت عارفاك مراقبني ....

ابتاسم بجنب هاز حاجبو فيها وفكر بلي فين مكتبغي تبدل كدخل لدوش ...

كملات كلامها : ياك مداير شي وحدة فالدوش ممم

ضحك مقهقه برجولية : لا حتارمت خصوصيتك

عضات شفايفها : بيناتنا مكاينش خوصوصيات العمر ...

قطعات عليه مخليه مصمقل ... واش سمع مزيان؟؟ قالت ليه العمر

سيفطات ليه مساج بعنوان اوطيل اخر ...

عاود عيط لها جوباتو بالخف : علاش اوطيل اخر؟

هزات حواجبها : اجي وغتعرف انا دبا مشغولة

قطعات عليه كيشوفها تتجبد حوايجها لبسات سورفيط كحلة سخونة وطويلة .... وهزات بزاف دالساشيات شراتهم لبارح ...

🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن