هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂
•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ•
بأنامــل 🍂: #مروى منصوري و جموح حنان
بإشراف : ملاك هانسلالبارت :27
سايكة تترعد متتشوفش قداااامها كاااع تتمسح دموعها : فحق كل ضربة جات فلحمي حتى ندوزك من سراط المستقيم ...
زادت فسرعةةةةةةةةةة تتنهج وتتحلف فيه .. وقفات بعيد شويا على لبريكاد دالكوميسيرية ...
نزلات المراية دالاوطو .... قطعااااااات قميجتها من جهة دالكتف باش ابانو ضرااابي وزادت شعككات شعرهااااا كتر .... تتنهجججج ....
شافت فساكها لكان صيلونص .... غيطرطق بلي زابيل جوبات بهدؤ : الو ...
معتصم : واش احسابك قضيتيها ملي هربتي ....
تيبخ دخااان من نيفو بشويااا ...
قطعات عليه تم تم معرفاتش منين جاب نمرتها ولكن مشي مهم ...
دوزات اتصال للمحامية لتفقات معاها على طلاق : الو انسة نرجس ؟؟
المحامية: وي نعمة صافا ...
نعمة : اجي عندي لكوميسيرية عفاك وتفهمي كلشي ....
قطعات عليها مستنشقة الهواااء ...
ضربات فحناكها تحمااارو بحال طرش .... تتعصر دموع فعينيها وااالو ...
نعمة : حشومة ساعفوني ونزلو نزلوووو ...
مشاتت تتجري كي لي هاربة من شي حدددد حفياااانة ...ووقفها وحد فالعساسا دالباب قبل مدخل منتابه لحالتها : مالك الالة ...
تتنعت بيدها وتنهج : باغي باغي اتعدااا عليا باغي ...
دخلوها بشويا لعند الكوميسير وهي تتعصر فدموعها وتعرج....
***وصل لعندو الكارد باوطو اخرة ... نزل حاني راسو ....
ركب بلى ميهدر مديماااري كيحس راسو غيتفركععععععع.... فاتجاه الفيلااا...
خاصو حلللللل مغيسمحش فيها مغتبقاش نافرة منوووو
جاد كااس فصالون مفلعص لفيشور دوجهو خسراااات ...داير قطن فنيفووو ... عينيه بجوج زرقين ...شعرو فازك عاد مدوش .... تيشرب عصير دليمون بارد بلا باي ... تفمو مقادش احركو ... بتيشورط بيض وشورط كحل .... ...
طالق رجل فوق طبلة وتانية فالارض ..
سليمة متكية على عكازها طبي تتصنت ليه بفراشة وردية مبردة وشعرها الحمر بشيب مسرح على طول ضهرها .... يديها تيتخرششو بدهوبات: ايوا ؟!
جاد : ايوا خلى عشتي وداها معاه ...
ضربات على فخاضها : عنداك ايدير ليه شي حاجة ؟!
أنت تقرأ
🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )
Action🍂هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂 •ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ• بأنامــل : #مروى منصوري و #جموح حنان Diniz El ♥️لــنفتتحهـــا باســـم اللــــــه♥️ عِشــْنَــا لَـيَــالِـــي بَـيْنَ أَحْـضَــانِ...