هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂
•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ•
بأنامــل 🍂: #مروى منصوري و جموح حنان
بإشراف : ملاك هانسلالبارت :6
زير على عنقها عيونو معميةةةةة ... تتحاول تنفس .. تخناقات مبقاتش قدات .... زيرات على قبضة يديها ... ضرباتو بيها لعنقو بضبط فتفاحة ادم ....بكل جهدها ... تبعد شاد فحلقو بالحريق لي شدو ... بحركة سريعة عطاتو لبين فخادووووو .... شد فبين رجليه وعنقو حر الالم تخلط عليه .... تتكح تتحاول تسترجع انفاسها ... وقفات بكبرياء مرااااضياش اشوف ولو جزء من ضعفها بعصبية
تكلمااات بعجرفةةةة: سيدييي وسيدك رسوووول الله .... الى كانت سميتك معتصم ال يعقووووبي انا نعمةةةةةةة ال منصوووووري وسميتي كافية ووافية .... شماتة فحالك مغيحرك فيااااا ݣرام دشعوررر عاد باقي نجمد فبلاصتي ( ضحكات باستهزااااء) فيق فيق من نعاااسك راك طولتي حلمتي وعجباااتك الحلمة ....
دخلات لدريسينك متجاهلاااه زادحة لباب على جهدوووو طرقاتووو... عليها...
تتمشي وتجي غتطرطق بالعصبية والفقصة لي ركباتها .....
تنهدات تتحاول تهدن راسها .... وقفات قدام المراية عنقها تطبق بصبعانو بكدمات بنفسجية ... تنهدات .... تتشوف فحوايجها اكيد غيزراقو فاش ابرد فيهم لحم ....جبدات تريكو كول عنق طالع .... فالباج وسروال كحل واسع .... مع طالون باج لبساتهم ورشات ريحتها .... مع حوالق كبار فودنيها ....
تقاد فوقفتو منين فاتو الحريق كيهللل اعصاتابو وصلو لسماااء: برب العاااالي ابنت محمد الى دوزتها ليك راني قووووووواد وقواااااد كبير ....
هز وحد لفاز محطوط تما راااادخو على باب دريسينݣ بجهد تتشتت.....
هزات كتافها بلى مبالات متهزاتش من بلاصنها ....سمعات باب الغرفة تخبط عرفاتو خرج .... جبدات صاك جلدي جمعات فيه بزطامها وسوارت وتلفونها وعكر وريحتها ..... شافت فالمراية تتعاود كلوز لشفايفها: قالك قواد
دورات عيونها باستهزاء : قواد بزاف عليك راك غي زويمل مع راساتك
خرجات من دريسينك بهدوؤ .... تتمشا عاجبها راسها وحاسة بزينها خرجات فتجاه سيارتها لقات العساس قاد سليمة فبلاصتها .... ركبات حداها فصمت طالقة مسيقى وبجوج ساكتين ... سلمة مقاداش تسول حيت عامين صعيبة وغتحتارم قرارها كما كان لتبغيه لبناتها غتبغيه ليها وحين كااااع حيت هي الوحيدة للقات جنبهااا....
طالع لبيتو تينهج غيحماق .... تتمشي وتجي فدااااارو كيما بغاااات ووواخدة بيتوووو وتتعيط لموووووو بمي وواخدة رضااااتها .... شنو باقي لها مخداتوووش باقي غير تسممو وتكلس فبلاصتو تولي هي معتصمممم ....
أنت تقرأ
🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )
Action🍂هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂 •ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ• بأنامــل : #مروى منصوري و #جموح حنان Diniz El ♥️لــنفتتحهـــا باســـم اللــــــه♥️ عِشــْنَــا لَـيَــالِـــي بَـيْنَ أَحْـضَــانِ...