هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂
•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ•
بأنامــل 🍂: #مروى منصوري و جموح حنان
بإشراف : ملاك هانسلالبارت :24
عطاها بضهرو راجع اكمل خدمتو ...
وقفات تتغوووت ودموع فعيونها نازلة : غنعضروووووووو ودباااااااااااااااااا وعييييييت عييييت تالامتى باغيني نصبر على هد المهزلة ...
دار عندها بملامح باردة : نعمة !! انت حاليا معصبة وهرموناتك لي محكمين فيك انا كنعرف نعمة قاصحة باردة وعقلانية .... لهضرنا دبا وانت فحالة ضعف متحكمين فيك هرموناتك ... غتقولي حوايج لي مغيعجبونيش .. ولي انت براسك ملي غتستعقليهم غتعرفي راسك تهورتي وتسرعتي فيهم .... خليني زوين معاك وحكمي لسانك هدا الخير لغديريه فيك ....
بلعات ريقها كتحس بضيم وكلشي تخلط عليها العصبية والكره والقنطططط : كنكره وغنبقا ديما نكرهك ...
دور راسو بجنب عاض حنكو من لداخل بدات كتعصبووووو : مكيهمش المهم كتحسي من جيهتي بشي حاجة والاهم مكين تواحد فقلبك .....
نعمة : مكنفهمكش ..
هز كتافو : هدي مشكلتك كون حاولتي تفهميني( بنضرة فشكل) كون تبدل بزاف ....
نعمة : عندك الحق مبغاش نفهمك اصلا عرفتي علاش؟؟؟
هز حاجبو
نعمة : حيتتتتت قلبك كحل شراااني مكتستحقش ايعرفك حتى واحد ولا ايشري معاك المعرفةةةةة خايب من لدااااخل حتى مك لمن دمك ولحممممممممممك مسلماتش من شر خبثك
عض على شفايفوووو مغمض عينيه....نعمة : انت خبييييث خاااايب من برا ومن لدااااااااخل غاتبقا حياااااتك كلها وحدددددك ....
جرها من شعرها مقربها عندو حتى تساطحاااات معااااه كايحاول يضبط انفاسو كاينهج نفسو سخون تايضرب فوجهها .... حل فيها عيونو حمرين : ماتفوتيش حدودك معايا...
غوتات فوجهو دفالها تايطير عليه : غانطلللق تاتفهم وهاد الدار غدا انخويها ليك ....
معتصم: ايه زيدي اشنو اخر؟؟
نعمة بعيون مغرغرة من وجع شعرها : مرااااااجلش انت مراااااااااجلشش....
تنهد كابح فييييييه الغضب من سممممم ليطالقة بين سنانها : اديك العزيةة غاتجمعي لسانك معايا ولا غاتحسبي سنانك قداااامك خليك زوينة باش نبقا معاك زوين ....
نفس فيها كاطلع وتهبطططط: العزيييييية هيييي قلوتك سمعتي...
هز فيها حاجبو مبسم جنب مزيرررر على شعرها كتر : نوريها ليك؟؟؟؟
أنت تقرأ
🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )
Action🍂هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂 •ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ• بأنامــل : #مروى منصوري و #جموح حنان Diniz El ♥️لــنفتتحهـــا باســـم اللــــــه♥️ عِشــْنَــا لَـيَــالِـــي بَـيْنَ أَحْـضَــانِ...