هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂
•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ•
بأنامــل 🍂: #مروى منصوري و جموح حنان
بإشراف : ملاك هانسلالبارت :5
تادفع بكرسيها المتحرك جهة الباب مستغربة العساس متايدقش تايدخل نيشان .... ولاكانت تقضية تايدخلها للكوزينة ويخرج .... لاكان شي ضيف تايجي العساس اعلم .... قلبها تزير واحاسيسها تخلطو .... حكمات رجفة يديها ... حلات الباب بشوية تاتحل على وسعو وتحلو معاه عيونها بشهقة...
دق بشوية متردد ... نضاضر فعينيه مخبين لمعة زجاجية مغطية بؤبؤو ... توتر قابطو ... كرشو كايحسها معصرة ... توحش مو وتوحش ريحة شهيواتها ... توحش ريحة دار اللي هي فيها ... حداه عشيقتو اوليفيا لاصقة فيه مزيرة على كتفو ...فرحانة وشحال تسنات هاد اللحضة بفارغ الصبر اعرفها على مو وايجيبها لدارهم ... شافت فيه وعيونها لامعين ماخلات مدارت باش تكسبو اخيرا اخيرااا ... وصلات ....
تحل الباب وتحل معاه فم معتصم لي نتر يدو منها مصددووووم حيد نضارات من عيونو مطرطقهم فيها .... ريقو نشف بهمس وكلمات متقطع بززز نطق: م م مي"
تاتشوف فيها وعينيها تخشاو بدموعهم ... زيرات على الكرسي بيديها ... طلعاتو ونزلاتو مدة جسمو زاد تشد وتضخم برياضة لحيتو كثيفة شوية... عيونو داخلين دايرة بيهم الكحولية دلالة على قلة نعاس .... ترخفو اسارير وجهها بفرحة ... دورات راسها موجهة انضارها للجسم لي وراه ... خنزرات مطلعاها من ساسها لراسها ... طايتها ممشوقة منكان.... عيونها كايلمعووووووو بلونهم السماوي ... بلقةةةة ....
لابسة كسيوة حمراء قصيرة ... مبينة نص فصدرها ... وفخادها كلهمم...جات بين عيونها صورة نعمة ... خنزرات مقطبة حواجبها... اوليڤيا تاتشوف فيهم مدة .. رجعات شعرها مور ودنيها بتوتر من نضرات سليمة ... تقدمات عندها كمحاولة تهرس هد الجو المشحون ... مدات يديها : سلام انا اوليڤيا ....
تاتشوف فيدها بجمود وترجع تشوف فيها .... بعدات يديها باحراج متوترة ...
ورجعات لور وجهها حمر مراضياش مكانتش متوقعة هاد رد فعل ... تبتات الشوفة متسرطاتش ليها ...
قرب منها معتصم بشوية كايترعد من صدمة كلس على رجليه قدامها : شنو واقع ؟؟؟
مد يديه تايرجفو شاد يديها لي كيبانو بيديها صغااار ..... مجعدين ...
بلع ريقو تايشوف فملامحها سااااخطة الكااارهة البااااردة .... مفرحاتش بشوفتو بمرةةةة ...
عينيه حماروووو محاصرين طبقة زجاجية : شنو لوصلك لهاد الحال...
بملامح ممحية نطقات ببرود وشحال ماسمع صوتها : شكون انت وشنو جاي دير فداري ....
أنت تقرأ
🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )
Action🍂هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂 •ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ• بأنامــل : #مروى منصوري و #جموح حنان Diniz El ♥️لــنفتتحهـــا باســـم اللــــــه♥️ عِشــْنَــا لَـيَــالِـــي بَـيْنَ أَحْـضَــانِ...