هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂
•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقالبارت :15
وقف معتصم مور راسو مقرفدووو بجهد : صباح الخير ...
وحلات ليه كيكح : حشومة عليك مفعايل مواااالو ...
طلعو معتصم ونزلو ... لابس قميجة حال صدايفها الربعة لولين سنسلة دنقرة تتبان فعنقووو ... وسروال عريض كحل ... ستيل فشكل ولكن عاطية جادبية خاصة بيه ...
معتصم: واش الخياط مخداش عباراتك مقادين ؟؟؟
جاد باستغراب حاط الكاس من يدو : كفاش واش ستيل مجاش معايا ....
معتصم ببرود هز قهوة كحلة تيجغم منها : لا زوين ...
جاد باستغراب وقف تيدور على راسو : هد ستيل راه غالي وعاد طلع مريح وخفيف وزوين وهد زوين ديالك امعتصم دخلات ليا شك ... فدوق ديالي ...
معتصم : الى كان هدا دوقك فراه معندك دوق ...
سليمة ور عينيها : سمح ليا اولدي من قبيلة وهي كتاكل فيا ولكن كتبان بحال شي بوهالي من دوك لكيكونو حدا الاضرحة وسادات خاصك غي مبيخرة ....
ضرب معتصم يدو فبزطامو جابد منها 5 دراهم وقف حطها ليه فيدو : شي دعوة دالخير اسي الوالي ...وااقف عليها ....
نعمةغلباتها ضحكة خارجة ليها القهوة من نيفها .... مقاداش تحبسها تتحاول تشدها ولكن واااالو شاف فيها معتصم بلى ميحس تبسم اول مرة اشوف ضحكتها وغمازة لي فحنكها .....
نعمة هازات منديل من فوق طبلة تتمسح بيه فمها ... حطاتو وهزات سوارتها وبوشيطها تتحاول تهضر مقاد : سمحو ليا والله نهاركم مبروك ...
خرجات تتضحك مقاداش تشدها ... تحبسات ضحكتها كي شافت روايض الاوطو لورانين مفشوشين .... دخل معتصم لكاراج مخرج بورش ديالو سوداااء بلى ميكلمها ...
نزل زاج حداها : نوصلك؟؟؟
شافت فملامحو لجامدة لخالية من اي تعبير....
بشك: عندك شي علاقة بهدشي ...هز كتافو بملل ولا مبالات : مسالي كري انا ؟؟؟ باش نلعب معاك لعب لبراهش ركبي ولا نقود بحالي وخودي طاكسي ولا ضبري لمحاينك ..
يالله غاتجاوبو برفض ... وصلها ميساج فواتس بلي خاصها تجي دغيا كلشي حاضر ....تنهدات بضيق جمعات تيليفونها تاتشوف فيه: انا مغاداش لصالون ....
هز حواجبو: وفين ؟؟
نعمة : غادة لدار الايتام لي خارج المدينة عرفتيهااا ؟؟؟
حرك راسو بالايجاب : اه ولكن هي ماشي فطريقي انا غادي للشركة ...
ديمارا مامسوقش تاافففات ... خارجة من باب الفيلا سابقاااه ...
تابعها بشوية مخرج يدو من السرجم ...
أنت تقرأ
🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )
Action🍂هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂 •ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ• بأنامــل : #مروى منصوري و #جموح حنان Diniz El ♥️لــنفتتحهـــا باســـم اللــــــه♥️ عِشــْنَــا لَـيَــالِـــي بَـيْنَ أَحْـضَــانِ...