هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂
•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ•
بأنامــل 🍂: #مروى منصوري و جموح حنان
بإشراف : ملاك هانسلالبارت :41
لبسات الكسوة ... والشعر مسرح على طولتو بمشيطة عادية وزوينة ... مكياج خفيف. وهادي ....شافت فالمراية عاااااجبها راسها .... طلات من الشرجم الجردة كلشي مقاد وواجد على حقو وطريقو... قلبات عليه بعينيها ملمحاتوش ....
دوزات سليمة الريدو ساداه عليها : سير تكلسي خلي سر طايح عليك ....
ميلات. شفايفها بطفولية : وخا ...
شافت فحسناء لتتقاد مكياج خفيف ففوجهها : ختي عفاك عطيني تلفوني...
حسناء : ماشي دبا ...
نعمة : والله منعيط لو واصلا مغيكونش مسالي غنعط غي على صاحبتي ....
تنهدات عاطاه ليها ... سليمة تهيا تتقاد شالها ببروش الماسي لابسة قفطان مطرز حريري فالباج ... ومكياج خفيف بزاااف غطات بيه تجاعيد الخفاف لي فوجههاا...
دوزات الخط مدة تيصوني مجاوبها صوت نعسان : الو ؟!
نعمة : الو اية وينك؟؟
اية : ختي نعمة والله تغي سمحي ليا راه مريضة بجهد وجع لغيݣل طحطحني اختي عفاك ...
تنهدات بخيبة امل : صاف ابب لي بغيتي ...
اية : تنجي نخدم فاش نحل روينتي ونجيب الكادو متقلقيش عفاك ...
نعمة : وخا ابب
قطعات عليها فاقدة الامل فيها...
سليمة : واش ديك لي ماتو وليديها مخنوقين ...نعمة : اه
سليمة : خليها فراحتها ابنتي ....
....عند معتصم لي فرانة ..فران سيييييك ... نازل كينهج غيتطرطق كانو مدراء شركة فقاعة الاجتماعات تيمشيو وايجيو عارفين مقودينها وواحد فيهم لي دار هدشي وباع سيستيم .... شي واحد فبيسياتهم .. غيكون مختارق وتواحد معارفة هاااكر وقاد ادخل لتيليفوناتهم واحد واحد ...
كلس مقابل مع البيسي كينهج ساعة وهو كيسد ثغرات بزز حبس الفيروس ....
سد البيسي براحة كلو عرق كيترعد واقف تيحيح تيغوووووت تتجرح حلقووو: الله انعل ليييييييكم الوليديييين ... محزم بزوااااااااااااااامل والقواويييييييد ... ( اشر لباب ) غتقودوووووووو كاملين عند حسكم الزهر مشغووووووول اما نشطحكم شطيح القروووودة .... مولاها والله لا سلكات لو معااااايا .....
خرجو مسرسبين تيوشوشو ...
نزل خارج شاف فالكارد : خرج عليا القوااااويد كلهمممممممم وسد لباب خليك عاس ....
أنت تقرأ
🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )
Action🍂هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂 •ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ• بأنامــل : #مروى منصوري و #جموح حنان Diniz El ♥️لــنفتتحهـــا باســـم اللــــــه♥️ عِشــْنَــا لَـيَــالِـــي بَـيْنَ أَحْـضَــانِ...