هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂
•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ•
بأنامــل 🍂: #مروى منصوري و جموح حنان
بإشراف : ملاك هانسالبارت :40
جاد ندم محملش راسو : نتحرش بيك انت الكاغيط الحرش ... سيري حيدي غي داك سيراج من حجبانك ابان وجهك وخا نفختيه باش الله واعلم ...
هزات حواجبها فبه طابتها بحال الشيخة طراكس كلها كتخرشش دبالج مشللين بدهب : ايوااااااا انت لي جاي كتنك علياااااااا شهدوووووو اعباااااد الله فيه ....
جاد : الشهااادة دسيدي ربي اختى ( دار شاف فيهم وهما تيتجمعو عليه) هانتوما شهدو ومتشهدووو غي بالحق... هدخيني بغات تلصق فيا بززز واش انا بصغري وزيني غنلصق فيها ....
دور عينو فيهم واحد واحد : واش شفتو كدايرة وانا كداير شكون كيتحرش بالاخر؟؟؟
وحدة كانت فالعشرينيات من لي تجمعو اتفرجو : لااااا ميمكنش ااختي اتحرش بيك سمحي ليا ....
طلعها ونزلها بشوفات زهوانية: الله احفضك الزين ....
معتصم صفق : ياله ياااله لي عندووو شي قلوةةةة امشي ايقضياها ...
خنزر فديك خيتي ترعدات من شوفاتووو : ياله اختي تقودي بحالك ...
غوت فكمارتها : وتقووووودي ...
شاف فناس: كنفرررق طبوووووون وتقوووودو ....
تشتتو حايفين من كشاكشو وغواتو صوتو الغليض ركب فيهم الرعب ...
سليمة كدور عينيها فيهم ....
همسات لجاد : اش وقع ؟!؟
جاد : ياله نمشيو قبل ميصفينا ولدك بدا كيتعصب ...
معتصم خنزر فمو : تحركو ... راه عندي غااااا عرق دصبر قرب اتقطع ونحوووي القيصارية كاااامل
ركبو فالاوطو محملين بالساشيات وسيكان ....
سليمة كانت مشوقة فتقدية مسلاو تغفر ليهم ربي ....
هامول المكياج ها مول الحوايج ...
ركب معتصم حال شرجم شاااااعل كارو كيكميه ... اكالمي راسو ... كيحس بيه غيطرططططق مزير تعصبببب بزاااف ...
قميجتو صدايف اللولة محلولين وحوايجو تغبرو باللللاك شعروو لنزل بالعرق ... جاد راكب حداه كيدور فعينيه تشعكك ... جبد تلفونو ساكت عارف الى هضر غينهض فيه على شوهة قبيلة ....واخرج سمو فيه..
ركبات سليمة : سير عند الدهايبي باقي الخاتم ... وشي كادوات ....
ساط دخان من فمو كيضبط راسو: الخاتم خديتو لها راه دايراه فصبعها غي ملاحضتيهش ...
أنت تقرأ
🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )
Action🍂هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂 •ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ• بأنامــل : #مروى منصوري و #جموح حنان Diniz El ♥️لــنفتتحهـــا باســـم اللــــــه♥️ عِشــْنَــا لَـيَــالِـــي بَـيْنَ أَحْـضَــانِ...