هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂
•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ•
بأنامــل 🍂: #مروى منصوري و جموح حنان
بإشراف : ملاك هانسلالبارت :22
قرب ليها بشوية ماد ليها يدو حتى وقفات تاتنفض فحوايجها ...
معتصم : عجباتني علاقتك بيهم ... تاتعرفيهم كلهم؟؟؟
نعمة بابتسامة وعفوية : اه كانعرفهم كلهم كنت ديما تانجي ملي درت لباس
.....هما صحابي لي كايفوجو عليا وكانلقا معاهم راحتي ....ميل راسو : غاتجي معاك الامومة بزاف ...
هزات حواجبها بضحكة: حتى نلقا باباهم. ...
غمزها بابتسامة مجهولة : باباهم كاين خاص غي يعمر لك الكرش ..
تعاود معاها نفس الاحساس تزنكات يالله غاتجاوبو ناوية تسكتو بقمعة حتى قاطع حوارهم ... شاب اربعيني شاد فراسو زعر شيبات خفاف بداو كايكتاسحو راسو . . عينيه خضرين طويل ومكدر عندو شوية دالكرش .. وتجاعيد خفيفة جنب عينيه .... تبسم لنعمة مسلم عليها بحرارة . والاعجاب بااااين فعينيه: مرحبا مرحبا بلالة نعمة زارتنا البراكة نهار كبييييير هدا ...
مد يدو يصافحها وكان سباق ليها معتتصم اللي سلم عليه قبل ماتمد يدها: الله يكبر بيك معاك راجلها ...
بلع ريقو : اه مرحبا بيك ...
طلق من يدو وشاف فنعمة: مكانش فراسي مزوجة؟؟؟
هزات كتافها : حياتي الشخصية ملك ليا مكنبغيش نتشاركها مع حد... امسيو معاد ...
حك رقبتو : اه عندك الحق غير ( بلع ريقو) اقل حاجة كنتي تقدري ديري خاتم فيديك اي واحد غايشوف فيك غايطمع ...
وقف معتصم فاصل بينو وبين نعمة: انا هنا مونيكة ياك؟؟؟كاينهج وجهوووو حمررررر غايتفرݣع ... ماحسبوش كاع كاين نخلوووو ماتسرطاتش ليه ....
شدو من كول القميجة مزير عليه : انا مونييييكة؟؟؟
نزل عليه بروسية رعفووووو مطيحو للارض بالكروشيات عرقاااان كروق يدو غايطرطقووووو كلو كاينهجججججججججج : تلبس الخاتم ماتلبسوووووش سوقها هداك وانت لاطمعتي فحاجتي غانقلع لطبوووووون طبابن مك القلاوي ....
جاو الكارد لتما والعساس كايحاولو يبعدو معتصم اللي لصق عليه لصقة عمية فضلمةةةة .... ماطلقو حتى خلاه شرويطةةةةة ...
مسؤولة الميتم تاتجري كانت سيدة خمسينية بشعر بيض ونضارات كبار طويلة ورقيقة بزااف ملامحها حادة جدية وصاااارمة فوق القياس بسروال توب واااسع وقميجة بيضة داخلة فيه. .
كحلاااات بالعما فاش شافت معتصم : مسيو معتصم ( تاترعد وتغمز فالعساس ) طلقوه طلقوووه ...
حرك يدو ليه : انت مطروووووود ورزقك فهاد لبلاصة تقطع قالك طمع فيها ....
أنت تقرأ
🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )
Action🍂هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂 •ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ• بأنامــل : #مروى منصوري و #جموح حنان Diniz El ♥️لــنفتتحهـــا باســـم اللــــــه♥️ عِشــْنَــا لَـيَــالِـــي بَـيْنَ أَحْـضَــانِ...