part58

1.1K 19 1
                                    

مابعد الطـــــلاَق🍂

•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ•

بأنامــل 🍂: #جموح حنان

البارت :58

تقدم سابقها ساكت : تبغيني ....

قلبها كتحس بيه غيحبس طلقات المجمد من يدها .... وكعطات طالقة رجليها الريح ...

شاف فيها باستغراب : وووووا واااا العمالة فين غادة؟

كعطات كتجري بجهدها كلو .... تنهد ببرود وتحنا هاز حجرة متوسطة الحجم ... نيش عليها مزيااان وجابها ليها فعصبة رجليها مور ركبتها ...

تكونسات وبحال لضربها ضووووو  ... كلسات تتبكي فالبلاصة رجليها فشلات غليها بالحريق ....

تنهد عاض حنكو من لداخل ومشا لعندها بشويا كيتساأل مع راسو مال هد زمرة ... مغهمش ....

تحنى هزها على كتافو مخليها كتهضر وتنقز عليه. ..

اية:وطلللق وخبيني نمشي وععععععععع

تتغوت وضرب فيه بيديها ....

وصل لمجمد هزو وكمل طريقو ممزك لغواتها ....

ماشي بزاف وصل لبلاصة معزولة فوسط الشجر كان فيها كراسا وطبلة دالخشب .... وارجوحة مقادة فشجرة .... صوت الريح والواد لي مبعيدش بزاف عاطي راحة نفسية ميمكنش ....

بلاصة باينة كيشعلو فيها العافية عامرة برماد وداير عليها الحجر عداها بزاف دالعواد ....

طلق منها هكاك جات مزدوحة فالارض ... بلى ميهضر حل المجمد جابد منو قنية  مسلوخة مدبوحة مشرملة ...

كتشوف فيه ساكتة كتستوعب ... طلع لشجرة لي فيها ارجوحة لفوق كانت سلة كبيييرة جبدها .... فيها شواية وكيسان وطبسيل دالقزدير بيض ....

كيقاد داكشي ببرود : كفاش بلانك اساطة؟

تتحك عنقها : مغدبحني ش وتبيع اعضائي؟؟؟

شاف فيها  هاز حواحبو : من نيتك؟

اية : من قاعها مجايبنيش تصفيها ليا ؟

جاد : واش غنستافد؟

اية : راه قلت لك متتفهمش...

تحنا تيهرس العواد بلى ميشوف فيها: شوفي الزين نقولك ... اولا كون بغيت هدشي لكتقولي كيخصني نديك لبلاصة معقمة بمعداتها .. ودرجة حرارتك تبقى ف 37 ...وكيخصني بزاااف دالمعدات غي اجي وتاجر بالاعضاء ....

ميقات فيه : وعلاش جايبني؟

خنزر فيها : كنت باغي نترومانسا معاك ولكن انت ديال القتيلة نيت...
سكت وتهي سكتات وخا متيقاتوش ...

كفاش عرف دوك المعلومات على المتاجرين بالاعضاء  راسها ضرها بالفضول ...

كلسات على الكرسي ساكتة مخلياه طيبها على خاطر. وقاد طبلة على هاجرو ....

🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن