هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂
•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ•
بأنامــل 🍂: #مروى منصوري و جموح حنان
بإشراف : ملاك هانسلالبارت :43
قربات عندو بتوتر ....تكات بهدوء فين نعت لها .... حاطة راسها على دراعو ... ودمعة باقة فعينيها محصورة وعلى خدها سايحة...
تنهد كلو مقصح مقربها ليه .. تحطات راسها على صدرو ....بجوج ساكتين هي تكمشات على راسها وجاها قربو فشكل ايديه لي محوطينها تتحسهم سخااااااااان .... قلبها كيضرب كتحسو فحلقها ...
هو ساكت ...تنفسو منتضم باس على راسها ونطق بهدؤ : نعمة ...
بلعات ريقها من نبرة صوتو .... هازة فيه راسها تتقابلو عينيها الكحلين مع عيونو العسلية ...
نعمة : مممم
تنهد : فاش شفت فيك مصدوم ماشي حيت وليتي خايبة ولا معرتش شنو استنتجتي باالضبط... ( حرك راسو بنفي) لا انا تصدمت حيت تبدلتي ... فاش غيبت مكنتش ضامن غنعاود نفيق ولا غيلقاوني كان ممكن اخطفووووني واقتلو ني ولا معرفتش اش كان غيوقع .... كنت كنقول غتضني بلي خويت بيك وتعتابريها اهانة ولا معرفتش بالضبط .. شنو ممكن اوقع ..
دوز يدو على عضمات عنقها الباينين من كول السورفيت مبتاسم : ملي شفتك تتسنايني وشفت كفاش مرضي وغيابي اتر فيك. . ...قد مفرحت بالمكانة لي عندي ( حط يدو على صدرها جهة قلبها ) هنا ....
قد مبقا فيا الحال عليك ماشي حيت خيابيتي حيت وصلتي لهد الحال بسبابي....
كيمسح دموعها : وباش نسدو النقاش بمرة ومنعاودوش نحلوه غنهضرو فكلشي دبااا
( حط يدو على راسها )
غتمسحي الهضرة لقلتها شحال هدي من هنا .... غير حاولي وغندير جهدي باس نمحي ديك صورة القديمة لتحفرات فدماغك ليا ....
بلعات مرارة فحلقها ....
بلعات ريقها منحنحة : وخا كتاتر فيا امعتصم راه مكنتيقش فيك.... وراه مكنقدرش ننسا نضرات الاستهزاء لشفت شحال هدا فعينيك ولا ....قطعها : كي قلت غنهضر نوضح كلشي ولاخر مرة ....
نحنح بجدية: ملي فرضات عليا سليمة زواج واصرات عليك تخيلتك بمواصفات ومعاير جمال راسمهم فمخيلتي ( تبت عينيه فعينيهاا بصراااحةا) فاش شفتك كاع توقعاتي تضربو فعرض الحيط تصدمت ومنكرهاش ... جرحتك وهنتك ماشي حيت كارهك حيت كاره الضغط ويدي لي تلوااات تنفرت وسمحت فكلشي ...
ملي رجعت تفاجئت ملي متخليتيش على سليمة تفاجئت ملي تبدلتي صدماتني تقتك براسك .... محملتش شعور لكيجدبني ليك قومتو بزاف وبغيت نفرض عليك راسي ... ( ساهي فعينيها ) وقد مقاومت كندوب فيك .
أنت تقرأ
🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )
Action🍂هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂 •ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ• بأنامــل : #مروى منصوري و #جموح حنان Diniz El ♥️لــنفتتحهـــا باســـم اللــــــه♥️ عِشــْنَــا لَـيَــالِـــي بَـيْنَ أَحْـضَــانِ...