part52

1.2K 21 5
                                    

هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂

•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ•

بأنامــل 🍂: #مروى منصوري و جموح حنان

اشراف: ملاك هانسل

البارت :52

عنقاتها كتسنى منها تبادلها العناق ...

تنهدات نعمة مبتسمة تهي معنقاها ... نازلين دموع من عويناتها ...

بعداته منها شويا : دخلي متحشميش ...

دخلات تدور عينيها اول مرة دخل لدار نعمة تبهرات وتصدمات ....

سلمات عليها سليمة ... وهي حشمانة من راسها وحالتها ... هزات راسها فمعتصم لكيشوف فيهم بملامح باردة ... لخلاها تصدم وتصعق اول مرة تشوفو عن قرب وتحقق فيه .... حرك ليها راسو كتحية وبناسم لنعمة : غنكلع لمكتب عندي الخدمة ...

حركات ليه راسها ودخلات مع ختها وعكوزتها لصالون ....

ترية لصدمة فعيشة ختها ووسامة راجل ختها تلفاتها .... كلسات حشمانة من فراش الصالون ... عافت راسها وحسات براسها غتوسخو...

كتشوف فختها كفاش نقية وروايح منها فايحة ...

وخا وجهها بلى مكياج طايح عليها السر ...

نعمة بجدية : عاودي لنا اشنو وقع ؟؟؟

ثرية بدموع : تعدا عليا اختي نعمة كرهتو كرهتو كيشرب حتى كيشبع وايجي اتكرفص عليا ... الشراب والقمر ... مبقيتش بغيتو مرضني فصحتي الله ياخد فيه الحق ...

نعمة : وشنو غديري؟؟

ثرية : معرفتش درت سرتافيكا قبل منجي عندك وفاليزيتي ملقيت كندير نجمع شي حاجة ... هزيت غير دهبي ووراقي وشي حاجات خفاف ....

نعمة بجدية: غطلقي؟!

ترية كتبكي : هو رما عليا يمين طلاق تلات اصلا وقاليا براتك غتوصلك فين مكنتي ...

نعمة بشك: شنو سبب شكون ضلم ؟

ثرية بدموع كتشهق وتنخسس  : كفاش ؟؟شكون ضلم مسمعتينيش قمار وسكايري اش كتوقي زعما ؟ انا اه خايبة ومكنسكتش على حقي ولكن مكنضلمش ...

تمتمات سليمة كدور عينيها مميلة شفايفها  : مكنعرفكش  اجدة تيوصل رمضان هلي ...

نعمة : نعام اماما سليمة قلتي شي حاجة ؟؟

بتسكات ابتسامة صفرة : لا ابنتي ..( شافت فثرية ببرود مماتراش فيها بمرة ) مرحبا ابنتي دار دارك...
سليمة : ديها انعمة للبيت لفوق لي حدا بيتي ....

حركات ليها راسها بالايجاب وطبطبات على ضهر ختها معاوناها فوقفتها ....

ثرية تدور عينيها فالدار مبهورة اول مرة دخل لشي دار هكا ...

🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن