هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂
•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ•
بأنامــل 🍂: #مروى منصوري و جموح حنان
بإشراف : ملاك هانسلالبارت :26
حتى طاكسي مبغات توقف لهااا خافت منو اول مرة تخااف منو هكااا صاحبو روح برووووح ومرحمووووش محنششسشش فيه بالمرة بقا غير هي ....
نترها من كتفها مقفزهااا مدورها عندو .... زير على كتفها تحستها غتقلللللللللع ...
نعمة بتبات: طلق مني ...
كينهج بهمس: متخلينيييش نهز عليك يدي قدام امة محمد تحركي ....
تنترات منو : ممحركاااش
دارت لشانطى تتحاول توقف طاكسي
هزها من رجليها علل كتااافو تتغوووت وتضرب ففضهروووو: طلق طللللللق منيييييي وطللللللللللللق ...
صمكاااااتو تيستغفر ربووووو حل باب الاوطو راميها لداخل : بنبرة شريرة : غتخلصيهم وحدةةةة وحدة ....
ركب مديمارييييي وهي كتعافر تحل لباب : مبغيتش نمشي معاك حللل حللل ..
شدات يدو لي على الفولون تيزيكزاكي فطريق. ....
فرانة تمشات وجات ... هز يدووو مدلقها لفمها تشداات فسنانها كيضروها دازو بدم : قسما بلي جل وعلىىى. ولي سميتو عااااااالية ومحطبتيها لااارض حتى غندير فيك شي مصييييييييبة وغيؤ زيدي حيت كنجمع ليك مغندوزهمش ساااااااهلين ....
رجع مديماري وهي مع حرررر حريق سينينااتها تالفة ... فمها كيوزوززززززز عليها....
تزاد معاها زااايد فاش شافت بلي مغادينش فطريق الفيلااا ....
جبدات تيلي بشويا تتحاول تكتب مساج لسليمة .... نتر ليها ساك حاطو من جهة الاخرى بلى مبهضرررر وكسيرررررررى ......
نعمةبتوتر: معتصم هدي ماشي طريق دار؟
مجاوبهاااش كتفى ايزيد فسرعة ..... فرانة قدام كوخ جبلي وسط الغابة خااااوي بعيد على طريق الرئيسية ...
نزل حال ليها لباب هي لي لصقااات فالكرسي ....
مهضرش معاها تحنى هازها بنترة غااارز صبااااعوفيها...
تتنتر منو: معتصم خليني نمشي بحالي عفااك ....
حل باب الكوخ مدخلها .... طلقها طيحة فالارض ورجع زكرم لباب ....
دورات عينيها فالكوخ طرمتها عاطاها صدااااع بزاااف كان مصبوغ بالبيض ارضيتو فالخشب ... اتاتو قليل جلدي كلو بالكحل من طابقين الارضي فيه غير صالون وكوزبنة صغار بزاااف ...
بلعات ريقها خااايفة اول مرة تخاااف منو ... هزات راسها فيه كان كبفتح سمطة دسرواااال .. ترعدااات وتزاد مع زااايد واقفة تتنهج بالخوووف
نعمة بصوت كيرجف: شنوو كدير ...
أنت تقرأ
🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )
Action🍂هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂 •ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ• بأنامــل : #مروى منصوري و #جموح حنان Diniz El ♥️لــنفتتحهـــا باســـم اللــــــه♥️ عِشــْنَــا لَـيَــالِـــي بَـيْنَ أَحْـضَــانِ...