part17

1.5K 7 0
                                    

هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂

•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاق

البارت :17

اوليفيا ببرود ممتعودوش وممولفوش منها : بب انا مغنرضاش نعيش حياتي كسندريلا انا خلقيت اميرة وغنبقا اميرة ... منقدرش على زلط وقلة شي كترشي ... انا ولفت الخنات والفشوش لي بغيتها كتحضر معمري منرضا بالقليل معمري نقبل نعيش فمستوا قل من لي انا فيه ....

ربع يديه بملامح باردة مسند على الكرسي الجلدي : خاصني شريك ادخل معايا براس المال مغتقديش تغامري اولا تقنعي باباك ؟؟

اوليفيا : بابا مكيقبلش بقل من مستواه ... مغيبغيش اعاونك ....

معتصم ببرود : اك شكرا ...

شافت فالوراق فيدها ولاحتهم ليه فالمكتب باستهزاء : هاك خود

هز حواجبو باستغراب ؟؟؟

حيدات نضاضرها تتلعب بيهم فيديها: مممم معرفتش شدني الفضول لبيت نعمة ولقيت هدو ... ممم وراق طلاقكم ....

صغر عينيه فيها ....

قهقهات بانوثة: خبيتهم باش متعرفش بلي طليقتك اوبس عفوا مرتك موقعاتش عليهم اصلا ... يعني مطلقاتكش ... وباقا فدمتك

( بنضرات خبيثة) شفت بلي وليتي كتميل ليها حيت عندك مشاعر ليها ... صراحة فرحة ليك غير هي لغتقبل عليك ...

حك لحيتو كيشوف فالوراق بغموض : وحبنا واحلامنا ومشاعرك جهتي ؟؟؟

اوليفيا : مشاو مع فلوسك اببب ... انا كنت كنبغيك ملي كنتي قاد تعيشني اميرة  ملي كنتي بخيرك وفلوسك وعزك ....اما دبا ( عطاتو قبلة فالهوا) الله معاك ...

خرجات جارة فليزتها تتلوز بطرمتها... مخلياه تيدوز يدو على لحيتو ممتيقش بلي هدي هي لتحدا مو على قبلها؟؟؟؟

رجع نضرو للوراق هازهم بين يديه ....
تتقلب فتلفازة بملل تكلسات حداها نعمة بايساها من حنكها : الزين دالعالااام

سليمة بابتسامة بزز مطلعاها :بنتي الزوينة ....

عقدات حواجبها : مالك شنو عندك ؟؟؟

بلعات ريق فحلقها : هو وخا ساخطة عليه كيبقا ولدي وهازة ليه الهم ومشطونة. عليه ....

نعمة: علاه؟؟؟

سليمة : خاصو شريك اتعاون معاه باش اوقف على رجليه وباقي ملقاه كلشي معادي معاه وباغي اشوفو طايح ...

طبطباات على كتفها : متخافيش ولدك راك تتعرفيه اكيد غيلقا الحل ...

سليمة : ان شاء الله ...

باست على راسها ووقفات طالعة لبيتها تتميل بخسرها ... طلاقات مع اوليفيا نازلة جارة فاليزتها ....

🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن