part37

1.7K 30 3
                                    

هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂

•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ•

بأنامــل 🍂: #مروى منصوري و جموح حنان
بإشراف : ملاك هانسل

البارت :37

كل كلمة نطقات بيها ضراااتو ...

معتصم بجدية عمرها شافتها فيه : كما خديتي هد ليومين تفكري انا نفس شي ... بصح فالماضي غلط بزاااف  مكنكرش هدشي ... غلط فحق مي قبل منغلط فحقك ... ولكن حتى شي واحد مشاف الموضوع من جهتي كلشي كيجي منك واي واحد اسمع القصة غيجي منك ولكن تواحد مغيجي من جهتي ...  مكنحملللش لي يفرض عليا شي حاجة كنت تحت ضغط ماسي بخاطري مجبوووور وضلمتك معايا الغالط هو سليمة ....

نحنح :  ملي رجعت وجبت معايا اوليفيا باش غنعرفك انا باقيا مرتي حويتهاااا وحيت بزااااف غيرهااااااااا بزاااف معاقلش شحال مكنعتبرهااش خيانة انعمة حيت كان عند بالي مطلقين ....

دموعو وصلو لطرف عينيه : حاولت معاك بزاف وكندددل راسي ليك ونفرض راسي عليك ومتوددد ليك ملقيت تاستجابة ....

نعمة كتحاول متاترش بكلامو : مبغيتينيش تتبدل شكلي كتبغي غي شكلي فيااااا ....

ضحك بالفقصة: بغيت ربي ياخد روحي ومنرجعش ندخل من هد لباب الى كدبت فكلامي معرفتش كفاش بغيتك وامتى ولكن لي عارف بلي عمري كرهتك ولكن ( دوز يدو على شفايفو) كنت كاره ضغط لي انا فيه ...
تقاد فوقفتوو : نعمة بصح كنبغيك وشااااريك ولكن قهرتيني ... كنحس بضعف معاك وهدشي ممسالكنيش.... قررت نخليك براحتك...

مشا لمجر جبد الوراق القدام لكان فيهم توقيعو ..  حطهم فطبلة صغيرة مع ستيلو : القرار راجع ليك دبا مغنزيدش نفرض راسي عليك ... كتر حيت كنتهلك فراسي وكنمىررررررررض فراااااااسي وكنتعدب تنتخنننننق وانت محااااااسااااش ومعدورة صراحة ....

كلامو اتر فيها نوعا ما لقا تبرير لكلشي لمعة لي فعينيه حركات شويا من دواخلها .... صوتو الرجولي المبحوح ضرها فخاطرها صدمها مولفاتوووووش هكا ولفات وقتما قالت لو طلاق كيقوووولها ممطلقش ...  بلعات ريفها هازة الوراق تتسوف فيهم .... شحال هدي هو كان باغي يطلق وهي لا ودبا هي باغا طلق وهو لا ...

شاف فيها من لمراية هازة ستيلو توقع ... تنهد واخد جوابو ... خرج بلى ميتسناها ولا يشوف اش غدير .... نزلات دمعة قهرررررر من عينيه ....

خرج مخنزوووق
راكب فالاوطو مكسيري كينهج كل مغادي كيكسيري حتى بدا كيغووووووووووووووووووووت ....

وقف جنب متكي على الفولون .... مدة ... جبد تيلي مدوز الخد : وي ... قطعي ليا بي لامريكا دبا ....

كسيرا راجع لدار ساهي ممركزش حتى كتبان لو كاميو كبيررة فملتقى طررررق  جوح طومبيلات اخرين تيزكزاكيو فطريق فالاتجاه المعاكس لخاصهم ايجيو فيه ملقاش كفاش ارجع لور ومول الكاميو كيكلاكسوني على طومبيلات لي تيتسابقو جاين فتجاااهو ...

🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن