هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂
•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاق
البارت :12
عض على شفايفو : كنقدم ليك مدام معتصم ال يعقوبي
قرب هامس ليه بفحيح : مرتي ...
طلعها ونزلها تيشوف فيه من تحت عينيه .. مد يدو باش اسلم عليها ... بدلاتو المصافحة بابتسامة ....
جاد : متشرفين ختي ؟؟؟
نعمة : نعمة سميتي نعمة...
وسع ابتسامتو : متشرفين اختي نعمة اسم على مسمى ( دور عينيه فراسو) خاص غا ناس تقدر نعمة ....
فركت عنقها بنوع من الاحراج : كنستادن منكم حاسة براسي عيانة بزاف ...
معتصم ببرود : سيري ترتاحي ....
طلعات تتلوز بخيرها وعينين جاد حوالو فيها ... بلع معتصم ريق فحلقو والعافية شعلات فيه ... محسش براسو تقرفدووو
معتصم : تبعها خورهااا حسن لا؟؟؟
تيحك ضربة فعنقو ... حط ساكادوه جنب مكفض كمامو : بسم الله
بدا تياكل منقب من كاع طباسل.... تيهضر وامضغ : باز ليك اخويااا بااااز ربي عطاك نعمة وانت نافرها ..
كلس مقابل معاه مشبك يديه سد ليه الشهية: شنو جيتي دير عندي؟؟؟
جاد : ياك اخويا العزيز ياك ( دوز الدغمة بالماء). عاد حطاتني طيارة وكي كتعرف انا كنعشق الاقتصاد....
قاطعو معتصم : بغيتي تقول قرزاز زقرام ... ايه كمل؟؟؟
جاد : منلقاش حسن منك نكلس معاه بينما تسالات الفيلا ديالي فصباغة ...
تافف معتصم مكره : غنعطيك من لبيوت لي لتحت ...
جاد بجدية مقاد فكلستو : واش بصح هدي طليقتك لي عاودتي ليا عليها ؟؟؟
جاد مكمل كلامو.: صراحة باش متبغيش هد الخير كلو وتطلقو راك عور .... تخالتي سليمة برعاتك ودارت معاك مت بت المزيان ... مبانتش ليا عزية ولا ضعيفة ولا جاهلة بالعكس كتبان كول وواثقة من راسها ...معتصم مخنزر فيه كيصبر راسو عليه بزز : مطليقتيش امتى طلقتها انا؟؟؟
جاد ببرود : نسولك انت ( غمزو ) ولكن برجولة شكلاطة مغمسة فالعسل ....
خبط يدو على طبلة فقد سيطرة على راسو شانقو ملسقو مع كرسيه ... هاز فيدو فرشيط حاطو حدا عينيه : بديني وما اعبد وباقي جبدتيها قدامي تنقطططع لخويا قلاويه ونبيعهم فسوق السودا .....
جاد مستغرب منو ماشي هدا لجاب صاحبتو. الزعرة معاه ؟؟؟ وكيضل ايعاير فنعمة ....
صغر فين عينيه بمكرررر ...
أنت تقرأ
🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )
Action🍂هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂 •ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ• بأنامــل : #مروى منصوري و #جموح حنان Diniz El ♥️لــنفتتحهـــا باســـم اللــــــه♥️ عِشــْنَــا لَـيَــالِـــي بَـيْنَ أَحْـضَــانِ...