part21

1.2K 9 0
                                    

هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂
•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاق

البارت :21

كلس عند رجليها كاينهج : مباغيش نطلق امي مباااغيش  ( حط يدها على صدرو ) كانحس بالعاااااافية هنا كاتكدي فيااااا كاتحرقنيييي مباغيهاش فحياتي كاستفززززني كايمرضوووووني تصرفاااااتها كايعصبووووووني .... ومباغييييش نشووووفها مع شي حد اخرررررررررررررر  مقااااادش نسمح فيهاااا مباغيهاش فحياتي ومقاااااادش نستغنااااا عليهاااااااااااااا انا مفااااهمينش كرريييي مفاااهمش كرووووو ....

وقف عاطيها بضهرو مامستنيش جواااابها ركب فسيارتو مديماااري للمجهول .... تنهدات: على مبان ليا هاديك غير البدية اولدي باقي قدامك طريق طويلة والبنت مبقاتش باغاك .... الله ايسر ليك وليها .... ولكن عفا عليا الله مباقيش غاندخل فيك....

وقفات بشوية راجعة لبيتها ....

2:00 ديال الليل الحس مقطوووع  وصوت صفير الجراد فجردة ...

باركا الاوطو بشوية كان سايق بشوية. بزز  باش شاد توازونو كلووو ... نزل كايميل  ....  شوفاتو غااامضة عينيه حمرييييين ...  حل لباب وسدو بشوية حركاتو تقيلة بززز كايتحرك ....

طلع لبيتها حل لباب وسدو بالحس ... حيد صباطو  كلس فطرف سرير كيتأمل فيها مدة طويلة بتاسم ... وتكا فجنبها مبعد منها ساهي فيها وضو الفيوز الخفيف هو اللي مضوي عليها ..... ملامحها زوينين نيفها صغير وحروفها كحلين .... شفرانها كتاااااف وحجبانها ممشوطين من عند الله ....

شعرها كيرلي عاطية منو ريحة شمبوان دنعناع ....

بصوت تقيل رجولي ببحة : درتي فيا الفعايل ...

دوز يدو على شفايفها: سحارة (غمض عينيه ) وسحرك من نوع اخر

غمض عينو غالبو نعاس ناعس على ملامحها  اللي مكانش كايحمل حتى يشوف فيهم ...
فاق قبل منها  حال عيونو على ملامحها ...  ناعسة على كرشها والغطا مليوح فالارض رجل تانياها ورجل  ماداها. ...  فمها محلول شوية دايز خط داللعاب فحنكها ....

ابتاسم نصف ابتسامة ووقف تايتكسل .... جبد تيليفونو. مصورها وهي على ديك الوضعية  صدرها نصو باين من ديباردو وسروال رجليه طالعين حتال الركبة ....

لبس صباطو بشوية وقصد بيتو يدوش ...

تعطلات فنعاسها بزاااف ... تاتكسل وتفووووه ... وهي مغمضة عينها ريحة رجوووللية فالبيت .... شمشمات مزيان ... عاقدة حواجبها ... كلسات مكعدة حالة عينيها معمشين ... وقفات منتابهة للبلاصة جنبها  مايمكنش تنعس فيهم بزوج ولا تكون تقلبات بزاف ففراشها دخلها شككك وقفات تاتقلب فحوايجها. ... تزاد معاها زايد ودخلها الوسواس ....

🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن