هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂
•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ•
بأنامــل 🍂: #مروى منصوري و جموح حنان
بإشراف : ملاك هانسلالبارت :28
تنهدات مبتاسمة ليها : شكرا بزااااف اختي نرجس ...
عنقاتها نرجس بشويااا: على واجب احبيبتي ... لمعندكش الاوطو نوصلك ...
حركات راسها بنفي : عندي ابب هزيت طومبيلاتو منين هربت ليه ...
حركات ليها راسها: فين امان الله احبيبتي ....
مشات نعمة بشويا عليها ركبات منزلة لمراية تتقاد شعرها لتشعكككك نيت ...
ديمارات لتجاه لبوتيك لي هي فيه كليان قديم ... دارت طالونها فرجلها ونزلات تتحاول تقاد فمشيتها ....
شافوها بنات المحل باستغرااااب تيوشوشووو .... مشات لعندها وحدة فيهم : مدام نعمة اش جب الخاطر ؟؟؟
حركات راسها ببرود: بغيت دوبياس رياضين من نفس الطاي ديالي لي مولفة ناخد ديما ...
الموضفة: باشمن لون ...
حركات ليها يدها : ماشي مهم ...
مشات تتجري تجيبهم ليها ... وهي توجهات لجهة الكيطمات سبورتيف ...
هزات قبية واااسعة قصيرة كري مع سروال كتير جياب فالابيض... ممزيرش بزاااف ....
جابت ليها الموضفة اش وصاتها ...
نعمة: جيبي ليا شي سبرتيلة ...نمرة 37...
مشات لبلاصة تقياس لبساتهم تتشوف فلحمها فالمراية بحسرة مطبعة كلها فزرق بقا فيهااااا راسهاااا. ...محملاتش كفاااش كقداتش دااافع على راسها قدامو ... وخا كتريني بنيتها الجسدية قدامو مكتسوا والوووووووو ....
مشطات شعرهت بصباعها وجمعاتو كعكة مهملة مغلية خصلات نازلين على عنقها...
حطات دوك الحوايج باش جات فساكها هازة جاكيت المحامية فيدها ... لقات الموضفة هازة سبادري بيضة بلى ...
كلسات فا الكراسي لابساها بلى متهضر ... توجهات للاكيس خلصات بالبطاقة .... بملامح ممحية ركبات فالاوطو قاصدة العيادة الطبية لوصاتها بيها نرجس....
رخا من مو لفهمات بلي باغي انوض ... بعدات منو شويا هي الاخرى ...
وقف بهدؤ مسح دموعو ... طالع لبيتو تينهج...عيونو حمرين جمرات ... قاطع خطواتو صوت الدقان المجهد فالباب
خنزرررر من دقان المجهددددد ....الخدامة تتجري تحل: نعام اسيدي ..كانو جوج درجال بلباس سيفيل ... فكتفهم بانضة برتقالية مكتوب فيها الامن الوطني ... عرفاتهم بوليس تترعد ...
أنت تقرأ
🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )
Action🍂هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂 •ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ• بأنامــل : #مروى منصوري و #جموح حنان Diniz El ♥️لــنفتتحهـــا باســـم اللــــــه♥️ عِشــْنَــا لَـيَــالِـــي بَـيْنَ أَحْـضَــانِ...