part55

1.1K 23 2
                                    

هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂

•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ•

بأنامــل 🍂: #مروى منصوري و جموح حنان

البارت :55

جاد : الحنش لكندوي ليك عليه غيعجب هو وسمو ....

اية : واااايلي ...( هزات كتافها ) ايوا تتوريه ليا ان شاء الله. .

ياله غيهضر قاطعاتو : كول كول وسكتنا ...

جاد : دبا غنشركو طعام وقريت غناكلو حوايج خرى ...

اية : تيزيد وسميه سعيد .... غنسالي الماكلة غنمشي لاصال ...

جاد : مزيان تلنا عضلاتي ترخاو شويا غنمشي معاك ...

سكتات بلى متجاوبو ....

عند نعمة لدوشات وتكات تنعس راسها ضرها والحيرة قتلاتها ....  تفوهات كتكسل بان ليها معتصم ݣالس فالكانابي مركز مع البيسي معصب ملامحو متشنجةةةة ....

عقدات حواجبها : معتصم ؟؟؟

سد البيسي وتبسم ليها .... حيد قبيتو ومشا تكا حداها معنقها : فقتي راه وصل ليل عاد وقت نعاس ...

عنقاتو ممخششة فيه : مالك شنو بيك؟؟

تنهد : وقع ليا مشكل فالفرع لي فامريكا كيخص نطلع غدا ضروري ....

هزات فيه راسها : شنو المشكل؟

معتصم : السلعة لدخلات جديدة مغشوشة اودي مهم انت متشغليش راسك ... تمشي معايا ؟؟ مع العلم غي تلتيام وغنرجع وغنكون مشغول بزاااف ...

سكتات تتلعب فشعيرات الخفاف لي على صدرو ... تتغكر ... الى مشات معاه وهو معصب ممكن ادور فيها بلى ميقصد  وايبرد فيها اعصابو والى كان نهار كامل مشغول من سااابع المستحيلات ايخليها تخرج ...

عنقاتو تتغنج عليه : معرفتش مممم شنو بان ليك انت ؟؟

بجدية : نعمة غنكون مشغول غتملي بوحدك ... زائد ستريس والاعصاب وراس عااامر  من احسن  تبقاي انا غي 3 يام ونرجع ....

عنقاتو : لبان ليك 

تمخششات فيه كتر : ولكن بشرط ...

هز حواجبو تيلعب فشعرها : شنو هو؟؟

نعمة : شبعني حق هد تلتيام دبا وفهاد ليلة ( هزات عيونها نيمين فيه ) انا ديالك وتحت امرك متعني ووصلني الحقيقة المطلقة خليني ندوب بين يديك ....

قربها ليه بنضرات ماكرة : طلبتيها ساهلة ولكن مغنحنش فيك غنطفي شوقي وشوقك وناري ونارك ....
اية مسحات فمها : غنطلع نبدل باش انتريني ...

مزال كياكل حرك راسو بالايجاب بلى ميجاوبها ...

طلعات لبيتها تتحس بقلبها كيشطح احساس حديد وزوين كتحس  براسها باااغاه  مرتاااحة معاه وعاجبها بجهد ...

🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن