هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂
•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ•
بأنامــل 🍂: #مروى منصوري و جموح حنان
بإشراف : ملاك هانسلالبارت :32
دخلات لبيتها تتنهج بكترة الاعصاااااب. ...
تاتمشي وتجي حكماتها البكية مخلطة بالحكرة ...كلسات مدة على سريرها ...
هزات تيلي لي كان على الكوافوز ... تتاصل بختها .... مدازش بزاف حتى جاوباتها بصوتها الحنين الجدي : الو الفنون ديالي اش خبارك ابنتي ...
بقات ساكتة مدة : ختي حسناء مكانحسش براسي بيخير ....
شوشااتها عليها: مالك؟؟
بصوت مقجوح : وليت تانتعصب دغيااااا وتصرفااتي ولاو صيبيانين مبرهشيييين مكانعرفش نتحكم فيهم كانحس براسي عييييت وتضغطططط بزااااف والله ....
نزلات دمعتها : مبقيتش تنعرفني والله وليت فشكلللل ...
حسناء تنهدات مدة: حبيبتي اجي عندي لداري واخا بعيدة عليك ولكن منقدرش نسافر راجلي خدام .. مكايرجع تليل عيان تايطيح ناعس ولولاد بزاااااف... المسؤولية صعييييبة
نعمة وقفات تما نيت لدرسينك تاتقلب على فليزة تجبدات وحدة صغيرة حمرة ...
شادة تيلي بودنها: هاد العشية غانكون عندك اختي عييت والله
توادعات معاها تاتجمع حوايجها تسمعات لباب تحل وخرجات من دريسينك ساداه كان واقف مسند على لباب تيتاملها
نعمة بطنز مقلدة وققتو : شنو جيتي تطرطق لبا العرق لباقي تيضرب فراسي؟؟
تنهد : شفت وشفتتتتت بزاف ولكن كما انت غمررني عرفت ...
قرب منها مقابل معاها: عنادك وقصوحية راسك غير مكتقربني ليك وكتشدتي عندك كتر وكتر....
مد يدو لحنكها ... قبل ميقيسها بعدات منو مكرهة .... مخنزرة فيه
بحقد: متنسااااش راسك معايااااا...ولتاااازم حدووودك
زاد قرب ليها كتر : شنو غنسا؟؟ انا راجلك ... راه انت لي نسيتي
تتغووووت فوجهووو : انااااا ممعتااااابرااااكش رااااجل اصلااااااااا...
دوز لسانو على شفتو السفلية : صبري عندو واحد الحد منقدش نفوتو وانا داير معاك الخاطر وفوق الخااااطر ...
نعمة : هد الخاااطر مطلبتووووووش منك واش طلبت منك شي حاجة لاااا وباغااااك غي تخرج من حيااااااتي
ابناااادممعتصم باستفزاز مبسم مقرب وجهو لوجهها: مخارجش ...
تنهدات بالعة ريقها تتحاول تهدن راسها ربعات يدها متبتة فيه الشوفة : شنو تتوقع مني؟؟؟؟ هنتيني ليلة عرسي ورميتي عليا وراق طلاق؟ هجرتيني عامين كاملة جيتي ولقيتيني باقا فدارك ومحترمتيش هدشي ....تتدير لي بغيتي قدامي مع صاحبتك وباغي تفرض عليا راسك ؟؟؟ ضربتيني وزرقتي لحمي ؟
شنو باقي باغي مني؟
تمرضنيييي ولا تقتلللللني
..بلع لمرارة فحلقو بملامح باردة : عارف راسي تاقب معاك الورقة ...ولكن ( شد فيدها بتمسك ) باغي نعمة فحياتي وممستغنيش عليها...
هزات حواجبها باستهزاء: اهاه مقلتي عيب نعمة لعبة وقت مبغيتي تلوحها لوحها ووقت مبغيتيها اتلقاها كتسناك ياك؟؟؟؟
بجدية عاقد فيه حواجبها :انا وانت خطان متوازيان عمرناااااا عمرنا نتجمعوووو ... فهمهااااااا.... . اهانتك ليا عمرني نسرطها ولا نساها ضربك ليا عمرني نبلعو منسمحش ليك ....عض حنكو ملداخل : محاولتيش تفهميني؟؟
اا.....قطعاتو بيدها : ومبغاش نفهمك يكفي نفهم راسي...
زير على كتافها مقربها ليه بدا كيفقد اعصابو معاها ...
غزز سنانووو : غتسمعينييييي وبززززز منك ...تحطيت امام الامر الواقععععععععععع .... تبززز عليا نتزوووووجك ... مكنتش تنعرفك وحكمت من مضهرك .... ملي شفتك اول مرة شفتتتت وحدة ممهليااااش فراسها هاملة رااااااسها خدامتنا حسننننننن منهااااا ...شفت وحدةةةةة سادجة كتبتاسم ديما بلى سببب فقط من طيبت قلبها ولا معرفتششششش بالضبط بانت ليااا مكلخة ....... ( نخضها بين يديه ) شفت وحدة مستواها درااااسي بغيييييييد على مستواااااايا .... متيقاااااش تفراااااسها كفاش غنتيق انها غتكون مرتيييييي لغتصوني ولي راسمها فعقلييييي...
تنترات منوووو بعصبية وكل كلمة قالها حفرررااااات فقلبها وحياة جرح الماضيييي : ااااه فهمت ملي تهليت فراااسيييي ووليت كنضبط تصرفاااااتي وزيانيت وتقت فراسي عاد بديتي باغيني مرتك يااااك ... ايوا انا مبقييييتش بااااغاك اسيدي ... باغيني غير على قبل المضهر مااااااشي على حااااجة خرى باغي تباااااهااا بيا قداااام صحاااابك ومعااااارفك ياك؟؟؟
هز يدوووو يضربهااااا .....تجمعات على راسها مغمضة عينيها
....تنهد كيغزز سنانو حاول اضبط اعصابووووو ... زير علىىىى كتفها مقربها ليه : لييييييي هز فيك العين غنتقبها لطبوووووون مووووووووووووووو.... مكنتش باغيكككككك مراااااتي حييييييت مكنحملللللش شي حدددد افرض علياااااا شي حاااااجة معطيتكش فرصةةةة مجدبتينييييييييش ... فاش رجعت ولقيييييتك تبدلتي وباقا فداااار مع ميييي ...انجادبت ليك ولييييت مركز فتفااااااااصيلك وفيييييك لقيت بزاف دالحوااايح زوينين مكنتش شايفهم فيك ... كل مرة تنكتاااسف حاجة تتزيييد تجرني عندككككك تغرقتتتتت فيك تالودنين ....
يتبع
أنت تقرأ
🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )
Action🍂هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂 •ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ• بأنامــل : #مروى منصوري و #جموح حنان Diniz El ♥️لــنفتتحهـــا باســـم اللــــــه♥️ عِشــْنَــا لَـيَــالِـــي بَـيْنَ أَحْـضَــانِ...