part44

1.5K 29 0
                                    

هــــوس مــَا بــعـد الطـــــلاَق🍂

•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ•

بأنامــل 🍂: #مروى منصوري و جموح حنان
بإشراف : ملاك هانسل

البارت :44

حركات راسها بلى حولة وكلسات تكمل ماكلتها ....

نعمة : جاد راه بحال خويا...

رجع بيسيه فوق ركابيه مركز معاه : بحال ماشي خوك ...

رجعات كتاكل ساكتة ...

معتصم :  جاد كابر معايا ومربياه سليمة من عندو 9 سنين ...

نعمة : وفين واليديه؟؟؟

معتصم : باه حرك وهو صغير سامح فيهم ومو صاحبت الوليدة ماتت وخلاتو ولد 9 سنين ....

كتاكل : ايوا؟

ملي دار :15 جا باه قاد لو الوراق وداه ... مزوج نصرانية وعندو ولاد اخرين . .

نعمة : وكدايرة علاقتو معاهم؟؟

معتصم : معندوش علاقة معاهم باه كيعطيه لفلوس والمصروف صافي ... ساكن بوحدو عايش بوحدو...

نعمة : وفاش خدام؟؟

معتصم : هو مهندس ديكور ديزاين ديالو ولمستو معروفة فامريكة ...

وسعات عينيها : اوااااااه مصمم ديكور كاع العجب ... وهو كان قالي قبلشي معرض ما معرض ...

عينيه على البسي : مممم الهواية ديالو التصوير ... وخدام فيها تهي ... مرة فشحال ...

هزات راسها بالايجاب ،: وو صدق مساهلش هد ج كنت حاااكراه باين من نوع المفشش الزهواني لي مكيديرش شي مجهود فحياتو .... صدق راسو عامر ...

باستهزاء كيتمتم : عامر بترامي ...

نعمة : شنو قلتي؟؟؟

معتصم : عامر بالقشرة بالقشرة ....

ياله غتهضر , سد لبيسي بنرفزة : غتزيدي تجبديه ليااااااااا غنحسك ليك داك لسان ...

ضربات طم تتاكل فالحلوى بشويا ... ساكتة  ....

تحل لباب داخلة سليمة مدرمة .... بسمتها واااسعة فوجهها بجلابة بنفسجية ... وشال لايحاه على راسها .... هازة قفة عامرة .... تابعها جاد كيضحك ...

معتصم. ضاحك : اش هداك؟؟؟ جايبا القفة مرانيش مشدود فبو المهارز.
حطات القفة فالارض ومشات لعندو ضاحكة معنقاه تتبوس فيه : وعلى سللللللللامتك اكبدتي ...

بعدات منو تتقلب فيه عينيها مدمعين : محشمتيش شهر كلو وانت مجبدة  مخصك خير ... وزيد داك طبيب مطيح مني النص قالك كاع الاحتمالات ...

باس على يدها معنقها عندو جنب : شو سليمة كدمع مممم مبفيتيش ساخطة عليا ....

باس على راسها : الحمد لله دازت طريفة ...

🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن