part63

1K 17 4
                                    

هوس مابعد الطـــــلاَق🍂

•ومَا الْغِيرَة بَعْدَ الطّلاَقِ ...إِلاّ طَرِيقٌ لِلهَوْسِ وَفِتْنَة الغرَاقِ•

بأنامــل 🍂: #جموح حنان

البارت 63

ابتاسم كيدوز يدو على خصلات شعرها
: اه عندك الحق زرقة ومعضمة وخايبة ....وكنبغيها ...

ثورية : دبا غتبغيني انا

زعمات كتر مادا يدها لسدرو تشدعم ليها مزير عليها مخنزر ملامخو تقلبو : متيقيش راسك وتعيشي دور .. الى كان عنك الوفاء غير للكلاب فهليني نقولك بلي انا كلب صافي وانت مووووسخةةة رخيصة ....

حالة فمها فيه مصدومة : انا كك ...

معتصم : ختك مزويناش سمرا عادي انا ربي زرع حبها فقلبي الحمد لله مزويناش حيت انا دمي سخون وغنعاني مع البشار .... عرفتي شنو

دفعها من عليها تتزدح جنبها فحاشية المكتب :  انت وخا زوينة ممقبووولاش ريحة الجنابة عاطى منك اما ختك مقبولة كدهل لخاطر ....

ثورية بعجرفة دافعة جبهة : لا راك غالط نعمة كداابة و و سحاارة سحراااااات ليك باش تولي تبغيها اه سحرات ليك .....

تنهدات مزييييرة على لباب وحلاتو ملامحها باردة ممحية تماما : عندك الحق ساحرة ليه ساحرة ليه بقلبي البيض ونيتي الزوينة ... ساحرة ليه بحبي لراسي وقيمتي لي عطاها  لراسي .القيمة لي معندكش .....
صاينة راسي وشرفي وعرضي وصايناه ...

ثورية رجعات صفرة : نعمة هو ااا ...

قطعاتها بحركة من يدها لي كيرجفووووووووو ونطقاو مخافضة على توازنها : تقدري تخرجي عليا من داري ودبا...

ثورية بوجه قاصح : لا مغنخرجش راجلك خانك معايا ( ضحكات ) بكامل قواه العقلية وكامل رضاه طعنك فضهرك معايا لغتخرج من هنا هي انت....

نعمةببرود : بصح؟؟؟ ممم مزيان لفيلا بسميتي انا دونك غتخرجو عليا بجوج
معتصم وعينيه خارجين فيها : كفاش نخرجو بجوج؟ واش لقبتيني عريان معاها ولا حاشيه فيها؟

نعمة كلها تترجف ونفسها تترعد بززز تتحاول تبت راسها : انت عطيتيها الحق تهدر فيا بالخياب وانا مدامني مرتك ادن انا عرصك وشرفك نكون كما كنت نكون خرية ... معندش الحق شي حد ادوي فياااا خياب فحصورك وانت عطيتيها اما بتصنتك ....

جرات ثورية من كتابفها  تتغوت. فاااااطنة ...

طلعات الخدامة تتجري حانية راسها : نعام الالة

نعمة : خرجي فاليزت هد خيتي ودبا ...

دوز معتصم يدو على لحيتو. : مقيمتو مخويتو وغنخلصو غالي ....

تبعها كيشوف اش غدير ...

دفعاااتها بنترة : خرررررررجي غليااااااااااااا خرجييييي ....

🥂هوس بعد الطلاق🥂( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن