مارجريت، أنا غيور منك جدًا! إنه لأمر رائع أن تحظى بامتياز مقابلة السيد جاريسون."
"أعلم، أليس كذلك؟ يا له من حظ لا يصدق! ولكن لأكون صادقًا، مارجريت هي الأفضل في نورث هامبتون."
"أليس هذا صحيحًا؟ أليست مارجريت الأفضل في الاحتراف والجمال والمزاج؟"
...
كانت مارجريت تستمتع بالمجاملات من زملائها.
يا له من يوم مثير. سأتمكن من مقابلة السيد جاريسون قريبًا وأحصل على خمسة ملايين أخرى. هل يمر الوقت أسرع من فضلك؟
وصل ممثلو الشركات الكبرى واحدًا تلو الآخر إلى قاعة المعرض.كانت العائلات البارزة والشركات الرائدة في ساوث سيتي قد ظهرت أيضًا واحدة تلو الأخرى.
كان زاكاري ومجموعته من الناس أحدهم.
في الواقع، أرسلت عائلة لوبيز من ساوث سيتي ممثلها. لكنه كان هنا لتبادل الآراء نيابة عن هاري.
سرعان ما بدأ معرض الترويج للاستثمار بعد أن ألقى مسؤولو نورث هامبتون خطابًا.
تم تقسيم مركز المعرض إلى العديد من المناطق، التي تغطي كل قطاع من قطاعات الأعمال.
من بينها، كان لدى مجموعة روجرز ومجموعة موريس أكبر عدد من التجار أمام أكشاكهم.
كان الجميع يعلمون أن هاتين الشركتين لديهما آفاق كبيرة وكانوا حريصين على التعاون معهم.
ومع ذلك، كانت تلك الشركات الرائدة تتطلع إلى أشياء أخرى. أرادوا الاستيلاء على أكبر عدد ممكن من الصفقات والهيمنة
على حصة أكبر في سوق نورث هامبتون.
ومع ذلك، كانت كل صفقة تم توقيعها في هذه المناسبة قانونية ومفيدة لتنمية نورث هامبتون. كان
ليفي يراقب كل حركة في قاعة المعرض من خلف الكواليس.
الشخص الذي خلفه كان أورورا نيوت، سكرتيرة شخصية رتبها جيسي نيلسن.
"السيد جاريسون، صحيح أن السياسة التي فرضها المسؤولون في معرض الترويج للاستثمار كانت في مصلحة نورث هامبتون
. وإلا فإن هذه الشركات والعائلات المؤثرة ستتدفق إلى نورث هامبتون بشكل غير قانوني، مما يتسبب في منافسة سيئة
وتأثيرات سلبية،" قالت أورورا بابتسامة.
أومأ ليفي برأسه، "يجب أن أشيد ببصيرة نيلسن العظيمة!"
ابتسمت أورورا بمرارة. إنه الشخص الوحيد الذي يجرؤ على مخاطبة الحاكم بهذه الطريقة.
"بالمناسبة، السيد جاريسون، حان وقت جلسة مقابلة محطة التلفزيون. هل نذهب؟" نظرت أورورا إلى الساعة وقالت.
أجاب ليفي، "حسنًا. دعهم يدخلون."
بعد ذلك، انتظر ليفي والعديد من القادة الآخرين في غرفة المؤتمرات.
خارج غرفة المؤتمرات.
قالت مارغريت بابتسامة: "شكرًا، السيدة نيوت. أنا مدين لك بوجبة طعام".
ابتسمت أورورا ردًا على ذلك، "السيدة وارد، من فضلك."
جاء الجميع إلى غرفة المؤتمرات تحت إشراف أورورا.
على الرغم من أن مارغريت قد أجرت هذا النوع من المقابلات من قبل، إلا أنها لم تستطع إلا أن تشعر بالتوتر قليلاً اليوم لأنه
لم يكن هناك الكثير من المعلومات حول السيد جاريسون.
كان هناك حوالي عشرة مسؤولين يجلسون في غرفة الاجتماعات.
أصيبت مارغريت بالذعر قليلاً عندما لمحت ذلك.
"هممم؟"
أصبحت مذهولة في اللحظة التي وقعت فيها عيناها على وجوه المسؤولين. بدا أحدهم مألوفًا بشكل خاص.
من أجل تأكيد رؤيتها، اتخذت مارغريت بضع خطوات إلى الأمام.
إنه ليفي! إنه يجلس في المنتصف بجانب القادة الآخرين.
كانت مارغريت في حيرة مما رأته. ماذا يفعل ليفي هنا؟كان زملاؤها في حيرة من أمرهم.
فلا عجب أن قال السيد شورتس إنه لا يستطيع تحديد مكان ليفي. لأنه كان هنا!
قالت مارغريت غريزيًا، "ليفي، ماذا تفعل هنا؟ أنت لا تنتمي إلى هذا المكان!"
ساد الصمت في غرفة الاجتماعات بأكملها بعد خطابها.
فوجئت مارغريت عندما لاحظت أن الجميع يحدقون بها بغرابة.
قالت أورورا في حيرة: "ما الذي تتحدثين عنه، السيدة وارد؟ هذا الشخص هو السيد جاريسون".
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته