432

142 2 0
                                    

كان هذا تهديدًا.
كان تهديدًا؛ واضحًا وبسيطًا؛ مكشوفًا للجميع ليرونه.
كان هذا تحذيرًا للجميع في مجموعة النجوم الشرقية أنه إذا تجرأوا على معارضته، فسوف يندمون على هذا القرار لبقية حياتهم
. قال زاكاري ببرود قبل المغادرة:
"تذكر، لا أحد منكم لديه الحق في الانتقام من عائلة سواريز، لذا لا تحاول حتى". في النهاية، ترك كبار المسؤولين ينظرون خلفه في حالة من عدم التصديق. هل كانت مجموعة النجم الشرقي على وشك أن يتم شراؤها مباشرة بعد أن بدأت للتو في التطوير؟ "السيدة لوبيز، أعتقد أنه سيكون من الأفضل أن نسمح لهم بشراء الشركة". "هذا صحيح. كانت عائلة سواريز تشتري الشركات يمينًا ويسارًا. أولئك الذين حاولوا الانتقام انتهى بهم الأمر بالدفاع عن أنفسهم حتى الموت". "لدى عائلة سواريز الكثير من القوة في ساوث سيتي. ليس لدينا القوة لمحاربتهم. في الواقع، قد ننتهي بالموت أيضًا". استسلم كبار المسؤولين في مجموعة النجم الشرقي تمامًا. ومع ذلك، ظلت زوي صامتة. في أعماقها، كان قلبها ينهار في اليأس. لماذا كان عليهم أن يتورطوا في الجانب السيئ لعائلة سواريز؟

كانت زوي مستعدة للاستسلام.
بناءً على كل ما حدث مؤخرًا، لن تتوقف عائلة سواريز عن فعل أي شيء للحصول على ما تريده.
من أجل إجبار أصحاب الأعمال هؤلاء، استخدموا جميع أنواع الأساليب الملتوية.
كانت زوي مرعوبة بشكل خاص من أن والديها أو زوجها قد يقعون في مشاكل بسببها.
مؤخرًا، كان ليفي راضيًا إلى حد ما عن كيفية تقدم نورث هامبتون.
كانت هناك عقبات قليلة على طول الطريق، ولكن بشكل عام، كان كل شيء يسير بسلاسة.
ومع ذلك، بمجرد وصوله إلى المنزل، كان أول ما رآه هو وجه زوي غير السعيد.
"ماذا حدث يا عزيزتي؟ هل حدث شيء في العمل؟" سأل ليفي بقلق.
هزت زوي رأسها. "أنا فقط محبطة بسبب التطورات الأخيرة مع الشركة".
في اليوم التالي، كانت زوي قد خطت للتو قدمها إلى الشركة عندما رأت زاكاري يتجول مع مجموعة من مرؤوسيه
.
ارتجف الجميع عند رؤية الرجل من اليوم الآخر الذي استخدم سكاكين الرمي بهذه السهولة.
"إذن، سيدتي لوبيز، ما هو قرارك النهائي؟" سأل زاكاري بابتسامة ساخرة على وجهه.
"يمكنك على الأقل أن تحاولي أن تكوني أكثر صدقًا مع طلبك. ما هو سعرك؟" سألت زوي.
فوجئ زاكاري لثانية واحدة قبل أن يرد، "مليار!"
تنفس الجميع بحدة عند سماع سعر زاكاري.
كانت عائلة سواريز متغطرسة حقًا!
كيف يجرؤون على محاولة شراء شركة تبلغ قيمتها الصافية ستة مليارات مقابل مليار واحد فقط؟
سخرت زوي ببرود، "السيد سواريز، هل أنت مجنون؟ كيف يمكنني أن أبيعها لك مقابل مليار واحد فقط؟"
انفجر زاكاري ضاحكًا.

"ببرود، قال، "السيدة لوبيز، لا أعتقد أنك تعرفين ما يحدث الآن. أنت لست في وضع يسمح
لك بإجراء أي مفاوضات. لقد حددت سعري لإنقاذ بعض ماء وجهك. إذا أغضبتني، فلن تحصلي حتى على سنت واحد مني."
سخيف!
كيف يمكن لعائلة سواريز أن تكون متغطرسة إلى هذا الحد السخيف؟!
للأسف، لم يتمكنوا إلا من الغضب في صمت.
قبل يومين، حاول شخص ما الانتقام من عائلة سواريز. انتهى بهم الأمر بكسر أربعة أطراف وجر عائلتهم
إلى ذلك أيضًا.
من الذي لا يخاف من مثل هذه القوة؟
"هذا هو العقد. وقعي عليه الآن، وسيتم تحويل الأموال إليك على الفور." ألقى زاكاري العقد إلى زوي.
"إذا رفضت التوقيع على هذا، فسوف ينضمان إلي آرون لوبيز وكايتلين بلاك لتناول العشاء الليلة." ضحك زاكاري ببرودة وهو
يضع تهديداته.
كان معناه واضحًا بما فيه الكفاية. إذا رفضت زوي، فسيجد طريقة للتخلص من آرون وكايتلين، ولا يهم سواء كانوا
أحياء أم أمواتًا.
صرخت زوي بغضب: "أنت غير معقولة!"
حتى بعد مرور كل هذا الوقت، لم تقابل شخصًا متسلطًا مثله من قبل.
للأسف، لم تستطع فعل أي شيء حيال ذلك.
"السيدة لوبيز، فقط وقّعي!" بدأ كبار المسؤولين الآخرين في الصياح.
"لا أعتقد ذلك".
في تلك اللحظة بالذات، نادى صوت.
كان ليفي هنا.
لقد لاحظ تعبير زوي المقلق أثناء العشاء في اليوم الآخر. أجرى بعض التحقيقات بنفسه لمعرفة ما
هو الخطأ.

" أن تفكر في أن عائلة سواريز هي السبب في ذلك!
" "ليفي جاريسون؟ ماذا تفعل هنا؟"
لقد رأى زاكاري ليفي في الصور من قبل، وفي اللحظة التي ألقى فيها عينيه عليه، عرف أنه يكره أحشائه.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن