457

130 2 0
                                    

كان سيباستيان متحمسًا عندما وصلوا إلى نورث هامبتون.
انتظرهم زاكاري وأصدقاؤه، الذين تلقوا نبأ وصولهم مسبقًا، على الطريق السريع.
"السيد ييتس، سيباستيان، لقد تعرضنا للقمع من قبلهم منذ أن أتينا من مدينة الجنوب! استمر الناس في نورث هامبتون في
تنمرنا لأننا لم يكن لدينا أي شخص حولنا، لذا فمن الرائع الآن أنك هنا! يمكنهم الذهاب إلى الجحيم!"
قال زاكاري.
بدأ الجميع في المبالغة بشأن ما حدث لهم أثناء إقامتهم في نورث هامبتون، وأثار ذلك غضب سيباستيان
وفيرناند.
على السطح، بدا فيرناند متزنًا ومنهجيًا، تمامًا مثل الثعلب الماكر. ومع ذلك، كان في الواقع وحشي!
لقد ارتكب الكثير من الجرائم وكان مغرورًا ومتغطرسًا.
لم يُظهر هذا الجانب من نفسه أبدًا لأن سكوت كان يلوح في الأفق فوقه في جميع الأوقات.
الآن بعد أن جاء إلى نورث هامبتون ولم يعد هناك من يتحكم فيه بعد الآن، أراد إطلاق العنان لجانبه الجامح.
صاح فرناند بغضب: "همف! الاستخفاف بمدينة الجنوب؟ إنهم يحفرون قبورهم بأيديهم!".
سأل سيباستيان: "السيد ييتس، ماذا يجب أن نفعل بعد ذلك؟".
"ألم تدعم عائلة روجرز مجموعة موريس علنًا؟ سنذهب إلى مساكن عائلة روجرز في هذه الحالة!"
ومض بريق مهدد في عيني فرناند.
وفي الوقت نفسه، في منزل عائلة روجرز.
كانت عائلة روجرز تتناول العشاء معًا.

كانت ثروة عائلة روجرز قد ازدهرت مؤخرًا؛ فقد تجاوزت أصولهم بالفعل مائة مليار دولار.
وعلى الرغم من أنهم كانوا يعتنون بالمال نيابة عن ليفي، إلا أنهم ما زالوا مسرورين للغاية بذلك.
بانج!
فجأة، سمعنا صوت انفجار قوي عندما فُتح باب غرفة الطعام.
اقتحم حشد كبير من الرجال الغرفة بتعبيرات مهددة على وجوههم.
تعرف جلين روجرز على عدد قليل منهم. سيباستيان وسيمون من بين الآخرين.
ومع ذلك، لم يكن سيباستيان الشخصية الرئيسية اليوم.
لقد وقفوا جانبًا عندما تقدم شاب إلى الأمام.
بدا الشاب مطيعًا ومهذبًا، لكن الأشخاص الثلاثة الذين كانوا يقفون خلفه كانوا مرعبين.
كان جوليم يبلغ طوله مترين؛ كان أطول من الجميع وكل شيء.

علاوة على ذلك، كان بونز هزيلاً إلى الحد الذي يمكن فيه رؤية عظامه. كان وجهه شاحبًا كالموت.
كان رأس تيتان الأصلع لامعًا، وكان لديه تعبير قاتل على وجهه.
كان لدى الثلاثة هالة قمعية، وكان الجو خانقًا فجأة للجميع.
عرف جلين أن سيباستيان لن يسامحه أبدًا. بدا هذا الاحتمال أقل احتمالًا الآن.
"جلين روجرز، اسمح لي أن أقدمهم لك. هذا هو ابن زوجة سكوت ييتس من ساوث سيتي، فرناند ييتس!"
ابتسم سيباستيان.
"سكوت ييتس؟" فغر جلين فمه في صدمة.
أليس هذا هو الشخص الذي يشاع أنه يضطهد منطقة كيبيك بأكملها؟
سكوت ييتس!
أقوى شخصية في كيبيك!
حتى الأشخاص الأقوياء مثل سيباستيان يحتاجون إلى إظهار الاحترام لهذا الرجل.
"هممم؟ ألم تقل أنه تقاعد منذ ثلاثين عامًا بالفعل؟" سأل جلين.
ابتسم فرناند. "بفضل مجموعة موريس، خرج زوج أمي من تقاعده".
"ماذا؟ لقد خرج من تقاعده؟" كان جلين مصدومًا لدرجة أنه كاد يصرخ.
"نعم! قال زوج أمي أن مجموعة موريس يجب أن تُباد!"
ثم اقترب فرناند من طاولة الطعام وجلس وابتسم، "يبدو لذيذًا! اصنع لي حصة إضافية!"
كان مغرورًا ووقحًا.
شخر أحد الشباب من عائلة روجرز. "انهض! من تظن نفسك؟ كيف تجرؤ على المجيء إلى
أراضي عائلة روجرز وإثارة مشهد! هل تبحث عن المتاعب؟"
كانت عائلة روجرز تسير على ما يرام مؤخرًا، وكانوا يتمتعون بحضور قوي في نورث هامبتون.
لهذا السبب كانوا ينظرون بازدراء إلى الجميع، وخاصة الأشخاص الذين يسخرون منهم.
كان جلين على وشك تحذيره، لكن الأوان كان قد فات بالفعل.
بالطبع لا يعرف من هو سكوت ييتس!
لم يتحدث فرناند. بدلاً من ذلك، حدق فقط في فرانكلين روجرز.
"ما الذي تحدق فيه؟ هل ستضربني؟" صاح فرانكلين بغضب.
بانج!
في اللحظة التالية، وجه تيتان لكمة فجأة إلى رأس فرانكلين.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن