عندما وصل ليفي إلى بهو عائلة بلاك، لاحظ أن هناك شيئًا ما غير طبيعي.
"هل سألت عني؟" سأل ليفي.
تبادل ميريديث وروبرت نظرة قبل أن يعلنا، "نعم، لأخبرك بشيء. أنت وزوي مطلقان الآن!"
بمجرد ظهور الأخبار، أصيب ليفي بالذهول.
كما صُدمت أبيجيل وراسل، اللذان لم يعرفا بالمؤامرة.ماذا؟ مطلقة؟ متى حدث هذا؟
استعاد ليفي رباطة جأشه بسرعة. "لقد طلقت زوي؟ هذا مضحك، ولكن كيف لم أكن على علم بهذا؟" سأل كأمر واقع
.
مع ذلك، ألقى بيلي شهادة الطلاق على ليفي.
التقطها ليفي وألقى نظرة.
لم يكن هناك شك في صحة الشهادة لأنها كانت مختومة أيضًا بخاتم رسمي.
هذا مضحك. كيف يمكن للزوجين المعنيين ألا يعرفوا هذا؟
"لقد أصبح الأمر واضحًا الآن، أليس كذلك؟ أنت وزوي مطلقان، لذا توقف عن مضايقتها في المستقبل. لم يعد لها أي علاقة بك"،
قالت ميريديث بغطرسة.
بعد فترة، انفجر ليفي في نوبة بعد نوبة من الضحك الجامح.
فوجئت ميريديث والآخرون. ما الذي كان يضحك عليه؟
أمسك ليفي بالشهادة وضحك، "لدي سؤال لأطرحه. ألا يجب أن يحدث الطلاق فقط بموافقة الطرفين؟
متى كان زواجي تحت سيطرة أشخاص آخرين؟
وبينما قال هذا، امتلأ المكان بهالة عنيفة مهيمنة.
وفجأة، امتلأت القاعة بأصوات الناس الذين يلهثون بحثًا عن الهواء، وكأن ضغطًا هائلاً قد دخل الغرفة.
كان الهواء ثقيلًا، خانقًا في الواقع.
كان ليفي غاضبًا.
لحسن الحظ، كان لديه ضبط النفس.
ولكن مع هالته القاتلة، لن يبقى أحد في الغرفة سالمًا!
أصيب ميريديث وروبرت بالصدمة حيث كانا متجذرين في الأرض مثل الجثث، غير قادرين على الحركة.
في هذه اللحظة، شعروا أنهم كانوا في غيبوبة.لسبب ما، كان الأمر وكأنهم كانوا في ساحة المعركة.
كان يقف أمامهم إله حرب لا يقهر ولا يتحدى أحد وغاضب.
كان لديه هالة شخص أسقط الآلاف من قوات العدو بمفرده.
من يجرؤ على تحديني؟ أنا إله الحرب!
"ماذا؟ لماذا لا نستطيع أن نقرر؟ أنت لا تستحق زوي، لذلك بطبيعة الحال، كان علينا أن نتولى المسؤولية!" رد بيلي، وهو يقف في مواجهة
ليفي.
في النهاية، استعاد ميريديث وروبرت رشدهما واستجابا أيضًا.
قالت ميريديث: "نحن شيوخ زوي. من قال إننا لا نستطيع أن نقرر لها؟"
"بالطبع، كنا نعلم أنك لن تطلقها، ليفي. لن تغادر حتى لو كان ذلك يعني الموت، لذلك كان علينا أن نسحب بعض الخيوط!"
"طلاق أم لا، نريدك أن ترحل!"
انضمت باميلا والآخرون أيضًا.
في هذا الزواج، كان ليفي مجرد أداة يمكن التلاعب بها، دون أي سلطة اتخاذ قرار.
"وعلاوة على ذلك، فإن والدي زوي هنا. لقد وافقوا على هذا أيضًا. إذا كنت لا تصدقني، فاستمر واسألهم!"
عند ذكرهم، تحرك آرون وكايتلين بشكل غير مريح. بعد كل شيء، ما فعلاه كان خطأ.
وبالتالي، شعروا بالذنب تجاه ليفي.
عند سماع هذا، نظر ليفي إلى الاثنين وسخر، "أمي، أبي، هل وافقتما على ذلك إذن؟"
بدا الزوجان غير مرتاحين ولم يجرؤا على النظر في عيني ليفي.
ومع ذلك، أومأوا برأسهم وأجابوا، "نعم، لقد فعلنا ذلك".
قال ليفي: "حسنًا، أعرف الآن".
ضحكت ميريديث، "لقد أخبرتك - الجميع متفقون على أنكما مطلقان!"
"نعم، أنت لست جيدًا بما يكفي لها! احصل على الطلاق الآن!" ردد الأعضاء الأصغر سنًا في عائلة بلاك.لكن أبيجيل وراسل وقفا إلى جانب ليفي. "لا، نحن لا نوافق على هذا!"
لوح ليفي بيده وقال، "لا أهتم بآرائك. السؤال هو، هل وافقت زوي على هذا؟" قال ذلك، فقام
ليفي بمسح الغرفة وسأل، "أين زوي؟
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)
Детектив / Триллерتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته