584

111 2 0
                                    

بالمناسبة، أين الشخص الذي صفع والدي؟" سأل باتريك سيزار، ابن ريتشارد، بصوت بارد.
عندما سمع هو وإخوته أن والدهم قد صفع على وجهه، كادوا يشنون هجومهم في ذلك اليوم بالذات.
بعد كل شيء، كان هذا شيئًا غير مقبول تمامًا لعائلة سيزار.
هذا سخيف تمامًا!
كيف يجرؤ شخص ما على صفع ريتشارد سيزار؟
ببساطة لا يصدق.
"لقد فعلتها!"
تقدم راسل وحدق في باتريك بشجاعة.
"هاه! حسنًا إذن! أحمق وقح مثلك يجرؤ على صفع والدي؟!" صاح باتريك.
"في الواقع، كنت من صفعه! لقد طلب من شخص ما أن يصفعني، فصفعته في المقابل لرد الجميل! العين بالعين
."
حدق راسل في باتريك بلا خوف.
أثارت كلمات راسل غضب عائلة قيصر بأكملها حيث حدق فيه ثمانمائة جندي من الجيش الأبيض بتهديد.
كانت هذه مسألة شرف، لذا فإن صفع ريتشارد كان أشبه بإظهار أقصى درجات عدم الاحترام لعائلة قيصر.
بالتأكيد لن يتقبلوا ذلك.
كل ما احتاجوا إليه هو أمر لهم بتمزيق راسل إلى أشلاء.
هذه المرة، أخطأ راسل حقًا بتجاوز الحد الأدنى لعائلة قيصر.

ضحك باتريك بجنون. "لقد سمعت أن الجيل الأصغر من عائلة بلاك هم جميعًا أطفال صغار متفاخرون، وقد رأيت ذلك
بنفسي اليوم! بالمناسبة، أين تلك الفتاة، أبيجيل؟ من تعتقد أنها حتى ترفض ابني؟"
لقد تفاخر من قبل بأن أي سيدة في كيبيك لن ترفض أبدًا تقدم ابنه، لذا تخيل المفارقة التي شعر بها عندما
رفضت أبيجيل تيموثي!
لهذا السبب كانت عائلة قيصر بأكملها فضولية لمعرفة كيف تكون أبيجيل.

عند سماع ذلك، أصيبت عائلة بلاك بالذعر.
لا بأس إذا وقع راسل في مشكلة، لكن لا يجب أن تتورط أبيجيل في كل هذا!
بعد كل شيء، فهي من نسل عائلة بلاك!
على الرغم من مخاوفهم، تقدمت أبيجيل نحو باتريك بلا خوف وابتسمت. "أنا أبيجيل. أنا آسف، لكنني لست مهتمة حقًا
بابنك!"
فحصها باتريك قبل أن يقول، "ليس سيئًا! ومع ذلك، فأنت لست جديرة بابني. من الصعب العثور على سيدات لامعات، لكن
السيدات الجميلات منتشرات في جميع أنحاء المدينة. يمكن لابني الحصول على سيدة جميلة في أي وقت يريد، لذلك بالطبع، لا توجد طريقة تجعلك مناسبة له!"
"هذا صحيح! هل تنظر حتى في المرآة؟ كيف تجرؤ على رفضه؟"
"بصرف النظر عن وجهها الجميل، هل لديها أي شيء آخر؟"
انتقدتها عائلة قيصر في تلك اللحظة.
تحول تعبير أبيجيل إلى تعبير ازدراء وهي تشخر، "أنت على حق! "أنا لست أهلاً لتيموثي، فلماذا تبحث
عني الآن؟"
"ما سمعته كان صحيحًا إذن - الشباب من عائلة بلاك مغرورون حقًا!" سخر باتريك.
"أوه، هناك أيضًا ذلك الشخص ... الشخص الذي تحدانا، قيصر، للمعركة! أين هو؟" غير باتريك الموضوع.
في لحظة، ساد الصمت القاعة حيث تبادل الجميع نظرات الخوف لأنهم لم يعرفوا كيف يجيبون على سؤاله
.
صُدم باتريك للحظة قبل أن ينفجر في ضحكة. "لا تخبرني أنه ليس هنا حتى؟"
خفض الجميع رؤوسهم خجلاً عندما سمعوا ذلك.
ومع ذلك، في تلك اللحظة، تقدمت زوي للأمام.
"أنا زوجة ليفي جاريسون! سأتحمل مسؤولية تصرفات زوجي!" أعلنت.
عند ذلك، تجمدت كيتلين وآرون وعائلة بلاك بأكملها في حالة صدمة لأنهم لم يتوقعوا أبدًا أن تدلي زوي بمثل هذا التصريح.
وفي الوقت نفسه، حدقت أبيجيل في زوي بإعجاب.
في الأصل، اعتقدت أبيجيل أن زوي لم تحب ليفي كثيرًا، لكنها أدركت الآن أنهما يحترمان ويعشقان بعضهما البعض.
"هاهاها..." ضحك باتريك.
"يا لها من مزحة! لقد تخلى رجل عن زوجته وأجبرها على تحمل وطأة أفعاله!"
"من قال أنني تخليت عنها؟"

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن