حتى النبلاء مثل جلين روجرز ووينستون جونزاليس وقفوا للترحيب بلي جاي شيك في المكان.
شخص مثله كان متفوقًا عليهم جميعًا، حتى لو لم يكن من أهل المعرفة.
كان عليهم أن يكونوا مهذبين قدر الإمكان.
حتى الحاميات بدأت تشعر بالقلق.
إذا لم يكن ليفي إله الحرب، فقد يدوس الناس عليه بالفعل للوصول إلى لي جاي شيك.لقد وجد آل فليتشر بالتأكيد حليفًا قويًا!
وفي الوقت نفسه، كان آل فليتشر مسرورين للغاية لمشاهدة التصفيق الحار الذي تم تقديمه لـ لي جاي شيك.
على وجه الخصوص، كانت لورين تشعر بالفخر بنفسها.
كم يمكن أن يكون حفل الزفاف أفضل؟
أنا أسعد امرأة في العالم!
"ستصبحين جزءًا من عائلة المجموعة الثلاثية من اليوم فصاعدًا، لورين!" أشاد لي جاي شيك. "تذكري مكانتك
وحاولي ألا تتورطي في أمور تافهة!"
كانت كلماته تأكيدًا على لقب لورين الجديد.
كان يقصد تذكيرها بأنها كجزء من النبلاء، لا ينبغي لها التفاعل مع أشخاص من الرتب الدنيا، لأنهم لا
يستحقون اهتمامها.
"أما بالنسبة لآل فليتشر، فسنكون أكثر من سعداء بتزويدك بأي مساعدة قد تحتاجينها في المستقبل!"
أعلن لي جاي شيك، وهو يستدير إلى آل فليتشر.
بوم!
كان الأمر وكأن نيزكًا مصنوعًا من الحظ والازدهار قد هبط على عائلة فليتشر، مما جعلهم يغيبون
عن الوعي من السعادة.
التفت جينسون إلى جوزيف وصاح، "ألم تقل أننا لن نكون جديرين باهتمامك أبدًا؟ انظر إلينا الآن! انظر إلى مقدار ما
تغيرنا منذ ذلك الحين!"
نال آل فليتشر أخيرًا الانتقام الحلو الذي كانوا يتوقون إليه.
من كان ليعلم أننا سنكون قادرين على الارتفاع فوقك يومًا ما؟
"شكرًا لك على التخلي عني، ليفي! لولاك، لما تمكنت من العثور على مثل هذا الزوج الرائع لقضاء بقية
حياتي معه!" بكت لورين، ودموع السعادة تنهمر على وجهها.
التفتت إلى الحاميات وتابعت، "شكرًا لك أيضًا، على إلغاء الاتفاقية وتحريري من هذا الهراء!
شكرًا جزيلاً!"...
حدق بها أفراد عائلة غاريسون.
"شكرًا لك؟"
أنت تهيننا فحسب!
"أين ليفي؟" سألت لورين.
كانت تتخيله منذ فترة طويلة راكعًا على الأرض ويتوسل إليها لتغيير رأيها، بينما كان يبكي.
قريبًا، حان وقت حفل الزفاف، وجلس الضيوف لمشاهدة الحفل.
اختار أفراد عائلة غاريسون زاوية واستقروا، لكن عائلة فليتشر دفعتهم بالقوة إلى الأمام لإذلالهم.
ولجعل الأمور أسوأ، كان بارك تشيون شين ولي جاي شيك بجوارهم مباشرة.
"خمس دقائق أخرى! من فضلكم، السيد لي والسيدة فليتشر!" أعلن مقدم الحفل.
نظرت لورين إلى المسافة، على أمل إلقاء نظرة خاطفة على ليفي، عندما يصل.
يجب أن يكون هنا!
يجب أن أذله!
لا يمكنه ببساطة تخطي حفل الزفاف!فجأة، هرع الخادم وقال، "سيدة فليتشر، لقد وصل شخص ما ومعه هدية لك!"
"هاه؟ فقط تقبليها إذن. لماذا أنت مذعورة؟" سألت وهي عابسة.
"يصر الشخص على أن تتوجهي لاستلامها شخصيًا"، أجاب الخادم.
"حسنًا إذن. أخبريهم أن يدخلوا"، وافقت.
سرعان ما ظهرت طائرة هليكوبتر خاصة في السماء فوق الحديقة، مما جذب انتباه كل ضيف.
انفتح فك لورين من الصدمة.
أي نوع من الهدايا يتطلب طائرة هليكوبتر لتسليمها؟
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)
Mistério / Suspenseتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته