440

139 2 0
                                    

كانت زوي غاضبة للغاية ولكن لم يكن هناك ما يمكنها فعله حيال ذلك.
كان عليها الانتظار حتى انتهاء تصوير الأفلام.

"عزيزتي، هل قسم الترفيه في شركتك يعاني من نقص في القوى العاملة؟" سأل ليفي. أومأت
زوي برأسها، "نعم، لقد كنا دائمًا نعاني من نقص في الموظفين وكنا نبحث عن مواهب جديدة!"
"حسنًا، لقد وقعت معهم جميعًا أثناء المقابلة بالأمس. لقد أجريت مقابلات معهم جميعًا بنفسي. مهاراتهم في التمثيل
رائعة، لكن ليس لديهم فرصة لإظهار مواهبهم!"
أخبرها ليفي عما حدث أثناء المقابلة في وقت سابق.
"يا للأسف. لقد تدربوا على التمثيل والغناء ولكن كان عليهم العثور على عمل في مكان آخر"، تنهدت زوي.
"سأجعلهم يبحثون عنك غدًا!"
"بالتأكيد".
في اليوم التالي، بعد وقت قصير من وصول زوي إلى مكتبها، ظهر الرجال الأربعة الذين وظفهم ليفي.
لفت رجل وامرأة انتباهها على الفور.
كان الرجل موريس لورين بينما كانت المرأة هيلينا إنجلر.
على الأقل، كان لديهم المظهر.
عادة، سيكون لديهما فرصة ليصبحا مشهورين. ومع ذلك، لم تكن لديهم الخلفية لأنهم كانوا
من المناطق الريفية، وفي الوقت نفسه، لم يكونوا على استعداد للعب وفقًا للقواعد غير المعلنة.
وبالتالي، انتهى بهم الأمر في هذه الحالة.
حصلت زوي على محترفين من قسم الترفيه لإجراء مقابلات معهم ونجحوا جميعًا.
بعد توقيع العقد، أصبحوا رسميًا فنانين تحت مجموعة Oriental Star Group. حتى لو كان عليهم البدء من القاع،
كان الأربعة منهم متحمسين. كانوا يعرفون أيضًا أنه مع سمعة Oriental Star Group في نورث هامبتون، لم يكن هذا ممكنًا بدون مساعدة
ليفي . أرسلت هيلينا على الفور رسالة إلى ليفي لدعوته لتناول وجبة. في قسم الدراما، كان نيل وإيفون والفنانين الآخرين المتميزين كسالى عادةً ويعاملون العمل باستخفاف.

ومع ذلك، في ذلك اليوم، كانوا متراخين أكثر من المعتاد.
كان نسيان أو حفظ السطور الخاطئة أمرًا شائعًا.
في بعض الأحيان، كان تعبير نيل يتجول ولم ينظر إلى الكاميرا على الإطلاق.
كان طاقم المسرح غاضبًا، لكن لم يكن هناك ما يمكنهم فعله حيال ذلك.
بعد كل شيء، كانوا نجومًا مشهورين لا يمكن لأحد أن يسيء إليهم.
لم يتمكنوا إلا من التقاط مشهد تلو الآخر والأمل في الأفضل أثناء التحرير.
تبادل نيل وإيفون نظرات متفهمة وكان لديهم تعبير مسرور.
حدث هذا بسبب ما حدث في الليلة السابقة.
كان كلاهما غاضبًا من زوي وأرادوا الانتقام. في هذه المرحلة، اتصل بهم زاكاري وعزز
عزيمتهم. كانوا عازمين على الانتقام من مجموعة النجوم الشرقية.
"اسمحوا لي أن أقدم الجميع. هؤلاء فنانون تم التعاقد معهم حديثًا من قبل الشركة. تخرجوا من
أكاديمية نورث هامبتون للأفلام وهم موهوبون جدًا. سيقلل هذا العبء على قسم الدراما!" أعلن جيري وهو يحضر الأربعة
.
شعر الكثيرون بالاشمئزاز من الأفراد الأربعة ذوي المظهر الأحمق. لم يكن معظم الناس يحبون الوافدين الجدد.
سأل نيل: "هل يمكننا معاملتهم كما نحب؟"
رد جيري: "بالطبع. نيل، أنت أكبرهم سنًا. إن إصدار الأوامر لهم هو امتياز لهم!"
تعرفت هيلينا والآخرون على نجوم مثل نيل وإيفون. كانوا حريصين على مساعدتهم.
إذا تمكنوا من إقامة علاقة جيدة معهم، فسوف يتم تحديد حياتهم المهنية!
"حسنًا إذن! أنت، اذهبي واحضري لي بعض الماء!" أشار نيل إلى هيلينا.
"أنا؟ بالتأكيد!" شعرت هيلينا بأنها محظوظة بهذه البادرة.
ذهبت على الفور لتصب له كوبًا من الماء وأحضرته بعناية أمام نيل.

"سيدي، من فضلك تناول بعض الماء!" عرضت عليه هيلينا بابتسامة.
فحص نيل هيلينا بعناية. هذه الفتاة لديها مظهر رائع. إنها ليست أقل شأناً من إيفون بأي حال من الأحوال.
"آهم"، صفت إيفون حلقها. عندها فقط تناول نيل كوب الماء.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن