589

121 2 0
                                    

كانت تداعيات كلماته واضحة في تعبيرات الصدمة التي بدت على وجوه عائلة قيصر.
ماذا؟ هل
سيأتي شخص آخر؟
ألم تحن النهاية بعد؟
يا إلهي!
كيف يمكننا حتى التعامل مع هذا؟
هاهاها!

بدا أن تيموثي قد أدرك شيئًا في تلك اللحظة. في جزء من الثانية فقط، تشوشت رؤيته عندما أغمي عليه وسقط على
الأرض.
ومع ذلك، كان أفراد عائلة قيصر الآخرون مشغولين بالقلق بشأن سلامتهم، لذلك لم ينتبهوا
إليه حتى.
وفي الوقت نفسه، خارج قصر عائلة بلاك.
كان هناك حوالي أربعمائة من رجال عائلة قيصر يقفون على الحراسة هنا لمنع أي شخص من عائلة بلاك من
المغادرة.
دوي! دوي!
فجأة، سمع نبض إيقاعي لجيش مسير بين الحشد.
ارتجفت الأرض بين أقدامهم وجعلت الجميع يشعرون بالدوار حيث تشكلت سحب الغبار في الهواء.
"هل هناك زلزال؟"
كان أول ما فكر فيه الجميع هو أن زلزالًا يحدث.
"لا، إنه ليس زلزالًا. يمكنني سماع صوت خطوات!"
"إنه يقترب كل دقيقة!"
مع ارتفاع صوت الدوس، بدأ الجميع في الذعر.
"انظر!"
"يا إلهي!"
صرخ أحدهم ووجه انتباه الجميع إلى الخارج.
لقد رأوا فرقًا من الجنود المدججين بالسلاح يركضون نحوهم من جميع الاتجاهات.
كان هناك أربعة صفوف لكل فرقة من كل اتجاه - الشمال والجنوب والشرق والغرب.
"أنا ..."

كان الجيش الأبيض خائفًا للغاية.
لقد اعتقدوا أنهم سينتصرون في هجومهم اليوم، لكن ذلك كان قبل وصول تلك الفصيلة!
لاحظ الجميع أن هناك شيئًا غير عادي في الزي الرسمي الذي كانت ترتديه الفصيلة؛ كانت هناك بعض
الرموز الخاصة وكلمات معينة عليها غير شائعة.
في تلك اللحظة، رفع حامل علمهم علمًا مزينًا بتنين، وأدرك الجميع الأمر.
"أنا... أرى ذلك الآن! هذا هو فيلق التنين من اللواء الحديدي تحت حكم إله الحرب!"
"هذا صحيح! لقد رأيتهم في الأخبار من قبل! تمكنوا من التغلب على عدو أكبر منهم عدة مرات!"
"يا إلهي! هل هذا حقًا اللواء الحديدي؟"
لقد شاهدوا اللواء الحديدي يقترب منهم وهم في حالة صدمة. كان الأمر كما لو أن تسونامي يهدد بابتلاعهم
بالكامل.
دق!
دق!
ركع الجميع على الأرض وهم غارقون في العرق البارد بسبب الخوف.
بمجرد أن دخل جيش التنين في تشكيله، ظهر ألفي من خلف الفصيلة.
"انطلقوا!"
بمجرد أن أعطي أمره، سار جيش التنين إلى الأمام من جميع الاتجاهات.
فوجئ المئات القليلة من أفراد الجيش الأبيض عندما رأوا شخصيات رشيقة تتسلق الجدران.
قبل أن يتمكنوا من الرد على الهجوم المفاجئ، تم إخضاعهم جميعًا في لحظة.
استغرق الأمر أقل من عشرين ثانية لهزيمة المئات القليلة من الرجال، وعندما أدرك الجميع ذلك، تبولوا على سراويلهم من
الخوف.
ما هذا بحق الجحيم؟

لو كنا نعلم أن عائلة بلاك ستطلب المساعدة من لواء الحديد، لما تجرأنا على المجيء إلى هنا!
وفي الوقت نفسه، ظل الناس في القاعة الرئيسية يجهلون تمامًا الاضطرابات في الخارج لأن الهجوم حدث
بسرعة كبيرة.
لم يتمكنوا حتى من سماع أي علامات على هزيمة بضع مئات من الرجال في الخارج من قبل الجيش الأجنبي.
ابتسم ليفي وهو يعد تنازليًا بأصابعه. "ثلاثة، اثنان، واحد..."
بمجرد انتهاء العد التنازلي، سمع دوي عالٍ من الخارج.
دق! دق!
جعلت خطوات ألف رجل الأمر يبدو وكأن الأرض طبلة حيث اهتز الجهير في صدور الجميع.
في اللحظة التالية، اقتحم ألفي الداخل مع جنوده.
عندما رأى ريتشارد ذلك، تأوه بصدمة وأغمي عليه على الفور.
في تلك اللحظة، عانت عائلة قيصر رسميًا من هزيمة ساحقة.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن