كان لوغان يستمتع باللحظة، لكن راسل كان محرجًا. كان هناك تباين حاد بين الرجلين. فجأة،
رصد لوغان ليفي ولم يستطع إلا أن يبتسم. قال لوغان: "ليفي، يجب أن يكون لديك بعض الفضل أيضًا!" "لو لم تكن تقاتل ضد عائلة قيصر، لما كنا قادرين على إظهار هذا العرض من القوة!" "نعم، لو لم تكن تخوض معركة، كيف سيعرف الجد والجدة أن لوغان كان رائعًا جدًا؟" ضحكت جيني بلا خجل. قررت الاستفادة من هذا أيضًا. من ناحية أخرى، لم تعد أبيجيل قادرة على تحمل هذا. "أنا لست هنا لإفساد فرحة أي شخص، ولكن ما علاقة هذا بأي منكما، جيني ولوغان؟" تساءلتأبيجيل.
إذا كان الفضل يُعطى لراسل، فقد تتحمله. لكن رؤية كيف أن جيني وراسل قد سرقوا كل الفضل كان
أمرًا يفوق قدرتها على التحمل.
بدا لوغان غير سعيد. "أبيجيل، ما معنى هذا؟ كيف لا يتعلق هذا بي؟" سأل لوغان. "ألم أحضر السيد
كرونان والسيد ماكاي؟ بدونهما، كيف يمكن حل هذه الأزمة؟"
سخرت جيني منها أيضًا، "ماذا تقصدين، أبيجيل؟"
"ماذا أعني؟ أنت تعرفين بالضبط ما أعنيه"، ضحكت أبيجيل واستمرت، "أين كنت في وقت سابق؟ هل أنت هنا
الآن فقط بعد حل الأمر لسرقة كل الفضل؟"
كانت أبيجيل دائمًا لديها لسان حاد، لذلك كانت تقول أي شيء يجب قوله.
"أبيجيل، هل تقصدين أن القادة الذين دعوناهم ليس لهم علاقة بنا؟" زأر لوغان، رافعًا صوته عليها.
"نعم، لا يمكنك توجيه اتهامات صريحة كهذه، أبيجيل!" صرخت جيني. "ماذا تقصدين بسرقة كل الفضل؟"
ارتفعت زوايا شفتي أبيجيل في ابتسامة ساخرة. "ألم تقل أنك دعوت جميع القادة؟ في هذه الحالة، لماذا
لا نتصل بهم للتحقق من هذا؟"
"حسنًا..." لقد فوجئ كل من جيني ولوغان. لقد ابتلعا بصوت مسموع وكان تعبير التوتر على وجوههما.
"حسنًا، أبيجيل، فكري في الأمر للحظة. ربما كان راسل مذهلًا، لكن السيد كرونان لم يكن بحاجة إلى الظهور شخصيًا.
لقد قاتل والد لوغان وجده على الخطوط الأمامية معه، لذا فلا بد أنه لم يكن من السهل طلب ذلك!" تسبب
تدخل ميريديث في الوقت المناسب في جعل جيني ولوغان يتنفسان الصعداء.
إذا أصرت أبيجيل على إجراء تلك المكالمة، لكانوا قد انكشفوا.
لكن الحمد لله أن ميريديث كانت هنا.
"جدتي وجدي، لقد حجزت لنا طاولة في فندق وندر للاحتفال بهذا النصر. لماذا لا نذهب جميعًا ونحتفل
؟" سأل لوغان.
أومأت ميريديث برأسها وأجابت، "رائع، كنت أفكر في الأمر للتو! من كان يعلم أنك رتبت هذا بالفعل! أنا سعيد جدًا
لأنكما الاثنان في العائلة - لوغان وجيني. "أنتم جميعًا يا شباب، تعلموا من هذا!"
"نعم، وخاصة زوج ابنتك، كيتلين. تأكد من أنه يتعلم أن يكون أقل قسوة!"
شخرت أبيجيل ببرود.
وفي الوقت نفسه، نظرت كيتلين وآرون إلى بعضهما البعض، وكانت تعابيرهما قاتمة.
كما هو الحال دائمًا، كانت مكانتهم في عائلة بلاك لا تزال منخفضة. لم يعد بإمكانهم الاعتماد على ليفي.
كان الأمر متروكًا لزوي الآن.
في المساء، وصلت عائلة بلاك إلى فندق وندر.
على طاولة العشاء، لم يكن كيتلين وآرون موجودين عمليًا.
أراد الاثنان بشدة أن يعترف بهما الزوجان العجوزان.
أخيرًا، سقطت نظرة ميريديث على زوي.
"كيف حالك مؤخرًا؟" سألت ميريديث بلطف.
عرفت كيتلين أن الفرصة قد حانت وكانت مستعدة لاغتنامها. "أمي، ألا تعرف مدى نجاحها؟ إنها مديرة
مجموعة أورينتال ستار. تبلغ القيمة السوقية للشركة ما يقرب من خمسة مليارات! هل رأيت الاثنين"ما هي الأفلام الشعبية التي شاهدتها مؤخرًا؟ تلك التي قامت ببطولتها هيلينا؟"
"نعم، أعرف تلك التي قامت بها هيلينا. أنتجت شركة زوي تلك الأفلام؟"
"زوي، أنا أحب هيلينا! هل يمكنك مساعدتي في الحصول على صورة موقعة؟"
أمطر الجميع زوي بالثناء الحسد.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته