625

171 1 0
                                    

كان المبنى الذي يقع فيه مكتب زوي، على وجه الخصوص، مليئًا بالعديد من الغرباء العشوائيين الذين حضروا.
تم تعلم كل شيء عن زوي ومشاركته في الوقت الفعلي.
كان أكثر من ألف رجل يراقبونها.
لم تستطع ليزلي إلا الإعجاب باستراتيجية جاكي.
جعل جاكي العالم السفلي بأكمله يعمل لصالحه، لذلك لم يكن عليه ولا على مرؤوسه الحضور.
أبقى هذا هوية جاكي سرية.
إنه جيد، جيد حقًا.

"لقد علمت أيضًا أن زوي لا تزال عذراء، على الرغم من أنها متزوجة منذ أكثر من ست سنوات. لم ينام زوجها معها أبدًا
"، شارك ديريك.
ربتت جاكي على كتف ديريك تقديرًا بعد سماع ذلك. "حسنًا، هذه أخبار رائعة. لم أكن لأمانع لو كانت
متزوجة، لكن من الأفضل أن تكون عذراء. من المقدر أن تكون الليلة ليلة جميلة. ديريك، اذهب لتجهيز الغرفة"، قالت جاكي.
تدخلت ليزلي على الفور، "جاكي، أعدك بأنك ستقضي وقتًا رائعًا الليلة".
"هاهاها..."
ضحك الرجال جميعًا بصوت عالٍ.
حل الليل بعد ذلك بقليل، وسقطت المدينة بأكملها في الظلام.
أدركت زوي وسايلاس أن موقف السيارات كان فارغًا عندما خرجا من المصعد. هاجمهم قشعريرة وجعلتهم
يرتجفون.
كانت سايلاس حذرة وهي تفحص محيطها. شعرت أن هناك شيئًا غير طبيعي.
"السيدة . "لوبيز، من فضلك اركب السيارة قبلي"، أمرت سايلاس بصرامة.
أخبرتها غريزتها أنهم ليسوا وحدهم.
دخلت زوي السيارة مطيعة وحثت، "سايلاس، أسرع واركب السيارة أيضًا. دعنا نغادر بأسرع ما يمكن".
أجاب سايلاس: "لقد فات الأوان على ذلك".
كانت قد انتهت للتو من التحدث عندما قفزت الظلال من كل ركن من أركان ساحة انتظار السيارات.
بانج! بانج! بانج!
توقف عدد من السيارات في وقت واحد، وخرج حفنة من الرجال من كل سيارة.
كان هناك ما لا يقل عن بضع مئات من الرجال، وقد أحاطوا بالمرأتين.
"ما الذي يحدث؟" قالت زوي، التي كانت خائفة بلا عقل.
لم ترَ شيئًا كهذا من قبل، لذا أخرجت هاتفها لطلب المساعدة.

ومع ذلك، سرعان ما أدركت أن هاتفها لا يمكنه استقبال أي إشارات.
اندفع رجل شغب ذو مظهر شرس في تلك اللحظة.
وقفت سايلاس على أرضها، مثل جبل من الفولاذ البارد.
"اذهب إلى الجحيم! نريد فقط زوي لوبيز، ويمكن للمارة المغادرة"، نبح الزعيم بقسوة.
"سيتعين عليك المرور من خلالي للوصول إلى السيدة لوبيز"، سخر سايلاس، الذي أشرقت عيناه بعزم.
"هجوم!"
اندفع أكثر من مئات الرجال، وبدا الأمر وكأنهم ساحقون مثل تسونامي.
زأرت سايلاس وواجهتهم وجهاً لوجه.
كانت سايلاس محاربة قاتلت في ساحة المعركة، بعد كل شيء، لذلك كانت قوية بشكل مثير للسخرية.
برزت تقنيات القتال الماهرة لديها بمجرد أن بدأت القتال.
كانت جيدة جدًا لدرجة أنها أسقطت أكثر من اثني عشر رجلاً بضربة واحدة.
كانت سايلاس قاسية، ولم تظهر أي رحمة، لذلك لم يتمكن الخبراء من العالم السفلي حتى من الاقتراب منها.
بعد بضع دقائق، أسقطت سايلاس أكثر من خمسين رجلاً.
ورؤية ذلك جعل الآخرين يخافونها قليلاً.
"يا أولاد، سنكافأ بعشرة أقاليم ومركزين للمقامرة إذا أسرنا زوي لوبيز! هاجموا الآن. إنها مجرد امرأة
، ولا يمكنها مواكبة مهما كانت قوية".
صاح أحدهم من بين الحشد وألهم ذلك الرجال للمضي قدمًا كما لو كانوا قد تم تخديرهم بمصل
يمنحهم الشجاعة.
كانت سايلاس هي العقبة في سعيهم إلى الثراء، وكان الجميع يريدون تدميرها.
على الرغم من أن سايلاس كانت قوية، إلا أنه كان هناك الكثير ضدها.
مع مئات الرجال الذين هاجموا في وقت واحد، تم دفعها للخلف ببطء ولكن بثبات.

بانج!
أخيرًا، سدد أحدهم ركلة إلى سايلاس.
أجبرت سايلاس نفسها على الوقوف، على الرغم من إصابتها بأكثر من اثني عشر جرحًا.
"اقتلوها!"
كان لدى بعض الرجال خنجر معهم، واندفعوا نحوها.
كانت حياة سايلاس على المحك...
أرادت زوي الخروج من السيارة وإنقاذ سايلاس، لكنها لم يكن لديها الوقت للقيام بذلك. كل ما يمكنها فعله هو المشاهدة.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن