551

121 2 0
                                    

تحول المزاج بشكل حاد عندما ظهر تعبير قاتم على وجه تيموثي. "لكن يجب أن يبقى هذا سراً! سأقابل
أبيجيل غدًا، لذا لا يجب أبدًا الكشف عن مسألة شائكة مثل هذه لأي شخص."
"لا تقلق يا سيد قيصر. المكان الذي رتبناه سري للغاية!"
هز تيموثي رأسه. "هذا ليس كافيًا! يجب أن يكون مخفيًا تمامًا. أريد التأكد من عدم حدوث أي خطأ!"
تدخل ديريك على الفور، "لدي فكرة يا سيد قيصر. أعتقد أنني أعرف المكان تمامًا. إنه نادٍ يسمى الهاوية.
يمكن القول أن هذا النادي هو المكان الأكثر إخفاءً في مدينة ساوث سيتي بأكملها، ولا يمكننا الدخول إلا من خلال اتصالات خاصة! ليس
بإمكان أي شخص الدخول!"
بعد أن رأى اهتمام تيموثي قد انتعش، تابع ديريك، "يختار العديد من الشخصيات الكبيرة في كيبيك مناقشة الأمور هناك لأن
كل شيء يبقى داخل تلك الجدران! لن يسمع أحد بالخارج همسة عما يحدث بالداخل."
"إذن، الهاوية هي!" أومأ تيموثي بالموافقة.
"لا مشكلة، سيد قيصر. لدينا جميعًا اتصالات في الهاوية! دعنا نحجز النادي بالكامل الليلة، أليس كذلك؟"
كان ملفين والآخرون جميعًا مبتسمين.
في منطقة الحرب الجنوبية.
قال ألفي وهو يفتح باب السيارة ليدخل ليفي: "سيدي، حان وقت المغادرة". "تم
إجراء جميع الترتيبات في مدينة الجنوب".
كان هناك العديد من الأشخاص يقفون خلف ليفي.
كان الكابتن مورتيمر لامبرت بالطبع من بين هؤلاء الأشخاص. أما
البقية فكانوا مايك بنس - القائد العام لمنطقة الحرب الجنوبية، ونائبين للقائد العام - هانك
دامون وويليام ستيوارت، بالإضافة إلى العديد من رؤساء الأركان.
كان الجميع يرتدون ملابس غير رسمية، مطيعين لأمر ليفي بالبقاء في مستوى منخفض.
وإلا فإن مشهد مجموعة من الرجال بالزي العسكري يتناولون الطعام في الأماكن العامة من شأنه أن يخيف الناس.

"هل تم تحديد نقطة اللقاء؟" سأل ليفي.
"نعم، إنه في نادٍ يُدعى The Abyss، سيدي! يُعرف هذا النادي بسرّيته. نظرًا لأنه يقع في منطقة نائية في الضواحي،
يختار العديد من الأشخاص عقد اجتماعاتهم السرية هناك، لذلك لن نضطر إلى القلق بشأن تجسس أي شخص علينا."
"أدركت سلطات مدينة الجنوب حساسية هذا الأمر، لذلك اختاروا The Abyss. لكن الطعام سيكون مُجهزًا ذاتيًا، ولن
يكون هناك شيء باهظ الثمن! إلى جانب ذلك، سيذهب الجميع إلى الهولنديين، لذلك لن تكون هناك أي مشاكل غير مرغوب فيها،" أوضح ألفي.
"مم، جيد. أرى أنهم كانوا دقيقين للغاية في تخطيطهم!" أومأ ليفي برأسه، منبهرًا.
وفي الوقت نفسه، اجتمع قادة مدينة الجنوب جميعًا في The Abyss الواقع على مشارف المدينة.
ومع ذلك، كان الجميع يرتدون ملابس متواضعة للغاية. في الواقع، كانت ملابسهم غير رسمية لدرجة أنها جعلتهم يبرزون مثل
الإبهام المؤلم في النادي.
سأل تيم كرونان، زعيم كيبيك، "هل وصل إله الحرب، أعني السيد جاريسون؟"
أومأ عمدة ساوث سيتي، ستيفن ماكاي، ردًا على ذلك. "نعم سيدي. اتصل ألفي للتو وقال إنهم في طريقهم.
يجب أن يصلوا قريبًا!"
"هذا جيد!"
مسح تيم العرق عن جبينه.
"لماذا أشعر بالتوتر؟" تأمل.
"نحن جميعًا متوترون أيضًا، سيدي! لقد كنا نتعرق قبل وصولنا بكثير!"
تنفس جميع مسؤولي ساوث سيتي بعمق، قلقين بشأن وصول إله الحرب الوشيك.
لقد ذهبوا إلى جيسي نيلسن للحصول على المشورة في وقت سابق بسبب تجربته مع إله الحرب.
ومع ذلك، أعطاهم جيسي كلمتين فقط - ابقوا هادئين.
ومع ذلك، كان قول ذلك أسهل من فعله. لقد
كانوا غارقين في العرق البارد حرفيًا بسبب مستوى القلق الذي كانوا يشعرون به!
بعد فترة وجيزة، وصل ليفي ومجموعته من الناس إلى مدخل الهاوية.

فروم، فروم، فروم.
في تلك اللحظة، عطلت أصوات محركات السيارات الصمت.
انطلقت أكثر من عشر سيارات رياضية في اتجاههم، وتوقفت جميعها فجأة أمام الهاوية.
كان تيموثي والورثة الشباب الآخرون.
"السيد قيصر، مرحبًا بك في الهاوية!"
بعد النزول من سياراتهم، تجمع الجميع حول تيموثي وأرشدوه نحو الهاوية.
"مرحبًا! إنه ذلك الرجل، السيد قيصر!" صاح ديريك في اللحظة التي رأى فيها ليفي.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن