مع قبضة مشدودة بإحكام، كانت زوي أيضًا ترتجف من الغضب.
"هذا حقًا مجتمع رأسمالي. "إن السلطة والنفوذ لا يمكنهما فقط إخفاء الحقيقة بل وأيضاً تبييض الخطايا وتحويلها إلى فضائل!"
وفي الوقت نفسه، كان حفل الخير لا يزال يُذاع على الهواء مباشرة.
وقد اصطفت مجموعة الثلاثية عشرة أطفال فقراء أمام الكاميرات. وأعلن هوراس: "ستتولى مجموعة الثلاثية رعاية هؤلاء الأطفال الفقراء".عشرة أطفال حتى يتخرجوا من الجامعة!
"هذا رائع!"
كان العديد من الحاضرين يصفقون ويهتفون.
دوى التصفيق المدوي في كل مكان حيث كان الجو هناك مبتهجًا.
لقد حققت المجموعة الثلاثية انتصارًا حاسمًا في كل من السمعة والمكاسب المالية.
" لقد أصبحوا الآن معروفين كمنظمة مسؤولة اجتماعيًا.
"سيداتي وسادتي، قد لا يتماشى مقطعنا التالي مع موضوع الليلة. لكنني أشعر أنه فرصة لمساعدة شخص ما
على تصحيح الظلم". غير هوراس موضوع الليلة.
"أوه؟ هل يريد أحد فضح الظلم الذي حدث؟"
كان الجميع فضوليين لمعرفة ما يدور حوله الأمر.
في تلك اللحظة، وقف موريس وويلفورد وتريشا والبقية على المسرح.
"اسمحوا لي أن أقدم لكم الممثل الذكر الأكثر شهرة حاليًا، موريس. يليه الممثل والممثلة المساعدان، ويلفورد وتريشا
على التوالي ..." قدم هوراس.
نظرًا لشعبية فيلمهم، فقد تعرف الجميع على هويتهم.
"ماذا يحدث؟ هل عومل موريس والبقية بشكل غير عادل؟"
كان الجميع في حيرة.
ثم مرر هوراس الميكروفون إلى موريس.
ونظرًا للحشد في أعينهم، أوضح موريس، "يعلم الجميع أنني البطل الذكر في الفيلمين الناجحين مؤخرًا
. حتى الآن، حققت مجموعة Oriental Star أرباحًا تزيد عن عشرين مليار دولار. "لكن هل تعلم كم أتقاضى
مقابل الأفلام؟ أرجوك خمن!"
"خمسون مليونًا!"
"لا، هذا كثير جدًا. خمن أقل!" صاح موريس.
"عشرة ملايين!"
"لا!"
"لا يمكن أن يكون أقل من خمسة ملايين، أليس كذلك؟ حتى لو دفعوا خمسة مليارات، فسيظل ذلك معقولاً". تساءل أحدهم
"حسنًا، دعني أخبرك بالإجابة! أنا وحدي أتقاضى مبلغًا ضئيلًا قدره خمسمائة ألف!"
عندما كشف موريس عن الإجابة، كانت هناك ضجة فورية." امتلأت وجوه الجميع بعدم التصديق.
"ماذا؟ لقد دفعوا فقط خمسمائة ألف للبطل بعد أن حققوا عشرين مليارًا؟ هل هذا ممكن؟"
"هذا سخيف تمامًا! مجموعة النجم الشرقي تنتهك حقوق موظفيها عمليًا! خمسمائة ألف ... هل
يمزحون معي؟"
"مجموعة النجم الشرقي هي ورم خبيث يجب إزالته من الصناعة! كيف يمكنهم التقليل من شأن ممثليهم بهذه
الطريقة؟"
كان الجميع الحاضرين غاضبين من الظلم الذي سمعوا عنه للتو.
وفي الوقت نفسه، كان موريس راضيًا عن التأثير الذي أحدثه.
"هذا ليس شيئًا اخترعته بنفسي. لدي دليل لأنني احتفظت بالإيصال!"
غير موريس الموضوع، وسأل مرة أخرى، "هل تريد أن تعرف كم تقاضى صديقي؟"
تولت تريشا الميكروفون، وذكرت راتبها، "لقد تقاضت ثلاثمائة ألف!"
ثم جاء دور ويلفورد. "لقد تقاضت أيضًا ثلاثمائة ألف!"
"لقد تقاضت أقل من ذلك، مائتي ألف!"
"أنا أيضًا تلقيت مائتي ألف فقط!"
"أنا الأقل راتبًا بمائة وخمسين ألفًا!"
عندما كشف فريق الممثلين المساعدين عن رواتبهم، كانت صيحات الاستهجان من الجمهور مدوية.
كان الكثير منهم يلعنون ويسبون شركة Oriental.
"هذه مزحة! فيلم حقق عشرين مليار دولار من الأرباح لم يدفع سوى أقل من ثلاثة ملايين دولار لأجور فريق الممثلين؟"
"إدارة Oriental مصاصو دماء! كيف يمكنهم فعل مثل هذا الشيء؟"
"كيف يمكن أن يكون لدينا مثل هذه الشركة غير الأخلاقية في نورث هامبتون؟ يجب إدراجهم في القائمة السوداء!"
هكذا، تحول الرأي العام ضد Oriental.لم يكن الحاضرون فقط هم الغاضبون، بل حتى أولئك الذين كانوا على الإنترنت كانوا يوبخون أورينتال.
كانت هناك دعوات لمقاطعة أورينتال. في الواقع، حث البعض على الانتقام!
"كيف يمكنهم تحريف الحقائق بلا خجل!" في تلك اللحظة، كانت زوي غاضبة للغاية لدرجة أنها كادت تحطم التلفزيون.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته