437

137 1 0
                                    

في المرة الأخيرة. في رأيي، يجب أن تقولي نعم."
وافقت زوي. "حسنًا. بما أنني جديد في صناعة الترفيه، فسيكون من الرائع أن يكون لدي ضوء يضيء طريقي."
تبادل نيل النظرات مع مساعدته وابتسم.
لقد تناولت السمكة الطعم، وسوف يستمتع بها الليلة.
"نيل، ماذا تفعل هنا؟ كنا نمر عبر خطوطنا الآن،" سألت إيفون، البطلة الأنثوية بحزن.
لقد كانت تحب نيل دائمًا.

كانت الشركة يائسة أيضًا لبيع إيفون ونيل كزوجين، وكانت أكثر من سعيدة بإلزامهم بذلك.
طوال الوقت، كانت إيفون ترى الفتيات اللواتي يهتم بهن نيل كأعداء.
عندما رأت الطريقة التي نظر بها نيل إلى زوي، كانت غاضبة على الفور.
"من أنت؟ لماذا تقاطع تدريبنا؟" سألت إيفون ببرود.
صاح
نيل، "ماذا تفعل؟ هذه رئيستنا الجديدة، السيدة لوبيز!"
"ماذا لو كانت رئيستنا؟ لا ينبغي لها أن تعطل تدريبنا!"
كانت إيفون نجمة مجموعة النجوم الشرقية، لذلك كانت متغطرسة ولم تهتم بالآخرين.
"حسنًا، لن أزعجك! السيد زاندر، من فضلك لا تنسى الليلة!" ذكّرت زوي بطبيعة جيدة.
كان نيل متحمسًا وأومأ برأسه على الفور، "لا تقلق، سأقوم بالترتيبات اللازمة!"
كانت إيفون غاضبة من هذا. كانت تعلم ما كان نيل يخطط له.
طوال التصوير اليوم، كان كل من نيل وإيفون مشتتين.
في البداية، كانت مهاراتهما التمثيلية متوسطة.
كانت جودة التصوير سيئة بشكل خاص في ذلك اليوم، لكن المخرجين كان عليهم أن يطلقوا عليه لقطة جيدة.
بعد كل شيء، لم يتمكنوا من تحمل الإساءة إلى أي منهما.
ومع ذلك، شارك الاثنان في خمسة أفلام رئيسية في ذلك اليوم.
"لا يهم إذا كانت الجودة سيئة. لديهم قاعدة جماهيرية كبيرة. سنحصل على قيمة أموالنا من قاعدتهم الجماهيرية وحدها!" عزا المخرجون
وكتاب السيناريو وأعضاء الطاقم الآخرون أنفسهم.

في ذلك اليوم، عاد ليفي إلى مجموعة موريس مرة أخرى.
لم تسمح له إيريس بالتراخي ورتبت له أن يكون محاورًا.
ورغم أنها شعرت أن ليفي غير قادر، إلا أنه كان يتمتع بنظرة جيدة للمواهب.
لذلك، أمضى ليفي اليوم بأكمله في إجراء المقابلات.
جاء عدد قليل من الشباب لإجراء مقابلة.
ألقى ليفي نظرة على العقد وكان في حيرة. سأل، "أنت من أكاديمية نورث هامبتون السينمائية؟ هل تدربت كممثل
؟ لماذا تتقدم بطلب للحصول على وظيفة في المبيعات؟"
"بصراحة، سيدي، صناعة الترفيه مرهقة للغاية وتنافسية. بدون خلفية جيدة أو تمويل، من الصعب
أن تصنع اسمًا لنفسك! نحن جميعًا من الريف وليس لدينا أي منهما، لذلك نكافح من أجل تلبية احتياجاتنا.
أردنا العثور على وظيفة للبقاء على قيد الحياة." أطرق الشباب رؤوسهم بخيبة أمل.
لم يكن هذا مشهدًا غير شائع. كان هناك عدد قليل من الفنانين الناجحين. لم يجد معظم الفنانين النجاح حتى
كمشاهير على الإنترنت وكان عليهم العثور على وظيفة أخرى، حتى لو كانوا ممثلين وممثلات موهوبين.
عندما سمع عن صناعة الترفيه، فكر ليفي على الفور في شركة زوجته.
تذكر أنهم كانوا يوسعون نطاق أعمالهم الترفيهية وكانوا يفتقرون إلى القوى العاملة.
"في هذه الحالة، لديكم دقيقة واحدة لأداء شيء ما من أجلي. لديكم دقيقة واحدة لكل منكم. لا تترددوا في ممارسة إبداعكم
!" ابتسم ليفي.
كان المتقدمون للمقابلة في حيرة من أمرهم، لكن ليفي كان هو من يجري المقابلة بعد كل شيء. فعلوا ما طلبه منهم.
"ليس سيئًا. لديكم موهبة حقًا!" أثنى ليفي بصدق.
كان هؤلاء الرجال جميعًا ممثلين مهرة، لكن مواهبهم لم تكن موضع تقدير.
للأسف، كان هناك العديد من الممثلين الموهوبين الذين لم يحصلوا على فرصة للتمثيل. كانت جميع الأفلام مليئة بالنجوم المشهورين الذين لديهم
مهارات تمثيلية ضعيفة، مما أدى إلى أفلام منخفضة الجودة.
"من فضلك أرني أي مهارات أخرى لديكم!"
استعرض بعضهم مهاراتهم في الرقص والغناء وغيرها.
"أنتم جميعًا رائعون! وقعوا على هذا، من فضلك!" ابتسم ليفي.
"أرجوك عذرًا؟" كانوا جميعًا في حيرة. يمكنك الحصول على وظيفة مبيعات بمجرد الغناء والرقص؟

لم يكن لديهم أي فكرة أن ليفاي كان يمنحهم فرصة العمر، ويحولهم من أشخاص بالكاد يكسبون لقمة العيش
إلى نجوم خارقين.
وفي الوقت نفسه، في الليل، بعد العمل،
قامت زوي برحلة إلى قسم الدراما.
"مرحبًا سيدتي لوبيز، السيد زاندر مشغول للغاية وعاد إلى مقر إقامته. بعد ذلك، يجب أن يحضر عشاء. الوقت ضيق، لذا إذا
كنت تبحثين عنه، يرجى التوجه إلى منزله!" قالت مساعدته.
"حسنًا، من فضلك أرشديني"، أجابت زوي. لم تتعمق في الأمر كثيرًا وتبعت المساعد إلى مسكن الفنانين.
لم يكن لديها أي أفكار ضالة.
من ناحية، كان المكان مزدحمًا.
ومن ناحية أخرى، كان نيل نجمًا ولن يفعل أي شيء يضر بسمعته.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن