487

116 1 0
                                    

ارتجفت زوي من الغضب أمام التلفزيون.
كانت على وشك البكاء.
لم تعتقد أن هوراس وموريس سيفعلان مثل هذه الخدعة.
أصبحت Oriental Star Group العدو العام رقم واحد.
يكفي رأي الجمهور فقط للضغط على Oriental، ناهيك عن ما إذا قررت جميع الشركات الضخمة الاقتراب
منا.
"لا تغضبي بعد الآن يا عزيزتي،" طمأنها ليفي وهو يسحبها بين ذراعيه. "دعيه يجلس على حصانه المرتفع الآن. سأوضح
لهم أنه من السهل عليهم أن يصلوا إلى الحضيض كما هو الحال في أن يحبهم الجميع!"
"هل لديك خطة في الاعتبار يا عزيزتي؟" سألت زوي.
"ليس في الوقت الحالي، ولكن تذكر المثل القائل، السماوات تراقب دائمًا!" أجاب ليفي بابتسامة.
كان حفل الخير ناجحًا.
حقق هوراس هدفين من أهدافه.
الأول، جلب الشهرة والثروة إلى Triple Group.
ثانيًا، لإحداث حالة من الفوضى في مجموعة النجوم الشرقية.
في اليوم التالي، وصلت زوي إلى العمل ولاحظت مدى كآبة الجو.
لم ينام جيري وايد والآخرون طوال الليل، لذلك كانت عيونهم منتفخة للغاية.
التفت الجميع إلى زوي طلبًا للمساعدة.
من الواضح أن الوضع الحالي كان خارجًا عن سيطرتهم. لم يكن هناك طريقة يمكنهم من خلالها التعامل مع ما كان يحدث.
قال المساعد لزوي: "السيد شون تيمونز وعدد قليل من كتاب السيناريو هنا لرؤيتك، السيدة لوبيز".

"دعوهم يدخلوا."
عرفت زوي ما كان على وشك الحدوث.
دخل شون تيمونز إلى المكتب مع أكثر من ثلاثين شخصًا آخر يتبعونه عن كثب.
"آسف، السيدة لوبيز. نود الاستقالة. لا يمكننا الاستمرار في العمل في Oriental Star Group بعد ما حدث،" أوضح.
خفض الجميع رؤوسهم، وشعروا بالحرج إلى حد ما.
ابتسمت زوي. "لا بأس. لديك كل الحق في المغادرة. أقبل استقالتك."
أصيب شون والآخرون بالذهول.
لم يعتقدوا أنها ستسمح لهم بالرحيل بسهولة.
لقد قدم أكثر من ثلاثين مخرجًا وكاتب سيناريو ومنتجًا إشعار استقالتهم للتو.
كان هؤلاء الأفراد هم أساس Oriental Star Group.
بصرف النظر عن الممثلين، كانوا أهم أفراد الطاقم عندما يتعلق الأمر بصنع فيلم.
هذا صحيح.
تم شراء شون والبقية من قبل موريس لورين.
في الواقع، عرض هوراس على شون ثلاثين مليونًا لإقناع الجميع بمغادرة الشركة.
توقف شون عند استوديو المؤثرات الخاصة قبل المغادرة.
"تعال معنا، جيمس. "لا جدوى من البقاء هنا مع النجم الشرقي!"

حاول شون إقناع فريق المؤثرات الخاصة بالانضمام إليه.
رد رئيس قسم المؤثرات الخاصة، جيمس وود، بابتسامة، "أنا بخير. استمروا يا رفاق! أنا
مدين لشركة Oriental. لقد عملت لدى العديد من الشركات، لكن هذه هي الشركة الوحيدة التي تعاملت مع فريق المؤثرات الخاصة باحترام
وأخذتنا على محمل الجد. لن أتركها أبدًا، مهما حدث".
"أنت مجرد رجل عجوز عنيد يرفض التغيير!" صرخ شون في وجهه. "لن يكون الأمر سهلاً عليك!"
ثم ابتعد مع مجموعته.
"انضمي إلينا، هيلينا. أنت مشهورة الآن، لذا لا يجب أن تبقى هنا بعد الآن!"
حاول الرجل تجنيد هيلينا إنجلر أيضًا.
وبهذا، سيتعين على هوراس أن يعطيني ثلاثة ملايين على الأقل.
ومع ذلك، رفضته هيلينا. "لن أرحل. سأبقى دائمًا مع السيدة لوبيز!"
"حسنًا. يمكنك الاستمرار في إعطاء نفسك الهواء إذن. لن تموت جوعًا إلا إذا واصلت هذا الموقف!" سخر شون.
تأثرت زوي لرؤية كل من بقي.
"ستنتهي هذه الأزمة قريبًا جدًا. من فضلك ثق بي في هذا!" أعلنت.
كانت تؤمن بليفي.
إذا قال ليفي أنه يمكنه حل هذه المشكلة، فلا شك أنه يستطيع.
بعد كل شيء، كان لديه المالك الغامض لمجموعة موريس يدعمه.
إنه كلي القدرة!
إذا كان الرجل قادرًا على التعامل بسهولة مع سكوت ييتس وسيباستيان لوبيز من ساوث سيتي، فإن أي شيء تواجهه مجموعة أورينتال ستار الآن
سيكون قطعة من الكعكة.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن