وجد سجل قائمة القوانين التي انتهكها هاجين طريقه بسرعة إلى مكتب زافيير.
لم يحل المشكلة على الفور، بل قرر بدلاً من ذلك إبلاغ ليفاي بذلك.
"سيدي، ماذا تعتقد أننا يجب أن نفعل؟"
كان زافيير يرتجف قليلاً من حيث كان يقف أمام ليفاي. كان بإمكانه أن يشعر بوضوح أن الرجل الآخر كان غاضبًا.
لم تكن تصرفات هاجين مجرد ازدراء لإله الحرب نفسه، بل كانت موجهة أيضًا إلى قوانين إروديا!
"سأرى هذا الأمر شخصيًا!" قال ليفاي بقسوة.
"مفهوم!"
في الحقيقة، كان زافيير أيضًا غاضبًا بشكل لا يصدق مما فعله هاجين. ومع ذلك، كان في مأزق صعب، وبالتالي، لم يستطع إلا أن
يغض الطرف عن الموقف. لقد علم أن هناك العديد من الأشخاص الذين كانوا في نفس القارب معه. وبالتالي، فقد شعر براحة تامة لأن
إله الحرب سيتعامل مع هذه المسألة بنفسه.
أخيرًا، سيعلم شخص ما ذلك الطفل المتغطرس درسًا!
قال ليفي، "سأذهب إلى هناك الآن".
لقد فوجئ بصدق بوجود مثل هذا الشخص الأناني في هذا العصر.
"سيث، أحتاج منك أن توصلني إلى مكان ما".
مرة أخرى، توجه إلى وجهته مع سيث كنسخة احتياطية له.
في تلك اللحظة، انتقل هاى جين إلى أحد الطرق الساحلية. كان يقود سيارته في الاتجاه المعاكس مرة أخرى، ويسير عكس
اتجاه حركة المرور.
كان الخط الساخن لمكتب المرور يرن بلا انقطاع مع تدفق التقارير عن أخطائه بلا نهاية.
كان هوراس، الذي كان يراقب كل شيء من مسافة بعيدة، قلقًا للغاية بشأن تصرفات الشاب."إنه يثير غضب الكثير من الناس دفعة واحدة! ما مدى غبائه؟ إن استفزاز حكومة نورث هامبتون بالقيادة
بدون رخصة فكرة غبية بشكل غير عادي! بهذه السرعة، سوف يهلك تريبل جروب!
ومع ذلك، كان هوراس يعلم أن هذا كله كان جزءًا من خطة تشيون شين.
كان تشيون شين يسمح لابنه بالقيام بذلك، بل ويشجعه أيضًا!
كان السبب في ذلك بسيطًا - لممارسة الضغط على نورث هامبتون.
أراد أن يفهم جيسي نيلسن، حاكم نورث هامبتون، نوايا تريبل جروب. كانوا سيقتحمون
سوق نورث هامبتون، بطريقة أو بأخرى. أوقف
هاجين سيارته فجأة.
"أوه، هيا! لقد كنت أفعل هذا لفترة طويلة ومع ذلك لم يجرؤ شخص واحد على مواجهتي بشأنه؟ كم هو ممل!" في الثانية التالية، توقفت سيارة أودي أمامه، حيث خرج رجلان من السيارة قريبًا. أظلم وجه هاجين، في اللحظة التي ألقى فيها عينيه عليهما. سرعان ما بدأ دمه يغلي في عروقه. لقد كان عدوه الأكثر كرهًا، الرجل الذي أذله مرارًا وتكرارًا - ليفي! عند الخروج من السيارة، كان أول ما فعله ليفي هو الاندفاع نحو هاى جين. أمسك هاى جين من ياقة قميصه قبل أن يتمكن الرجل الآخر من الرد. "ألم أذكرك بعدم القيادة بدون رخصة؟" زأر ليفي بنبرة باردة. كان هناك بريق خطير في عينيه. "III ..." كان الخوف يجعل هاى جين يتلعثم ولم يستطع حتى إكمال جملته. بانج! انطلقت سيارة سيدان نحوهم وتوقفت قبل أن يخرج رجلان من السيارة. كانا دا يونج ودا جونج. تغير الجو عند ظهورهما، وأصبح متوترًا حيث بدت درجة الحرارة وكأنها تنخفض بعدة درجات.انكمشت مشاعر القلق في سيث وهو يراقبهم بحذر.
يا لها من هالة مرعبة!
حدق الرجلان فيه وارتعشت تفاحة آدم لدى سيث وهو يبتلع. كان الأمر أشبه بوجود أفعى مميتة
تستهدفك.
وصل رجال هوراس بعد فترة وجيزة، وحاصروا ليفي وسيث بسرعة ومنعوهم من الهروب.
شعر سيث بالتوتر من مدى خطورة الموقف.
على الرغم من ذلك، إلا أنه ما زال غير خائف!
لم يهتم ليفي بالرجال من حوله، وركز انتباهه على هاجين وحدها. "حسنًا؟ ألم أحذرك من قبل؟"
"يا لها من وقاحة! دع السيد بارك يذهب!" حذر صوت دا جونج المنخفض.
تجاهل ليفي تحذير الرجل، وربت على خد هاجين باستخفاف. "ما زلت غير راغب في الإجابة علي؟ هذا مجرد طلب
صفعة مني، كما تعلم."
صاح دا جونج، "هل تجرؤ؟"
ساخرًا، رفع ليفاي يده وضرب هاى جين بقوة على الخد.
صفعة!
"هممم؟ ماذا ستفعل حيال ذلك؟" سخر بابتسامة. تحول
وجه دا جونج إلى اللون الأرجواني من الغضب بسبب الطريقة التي تجاهل بها الرجل الآخر تحذيره بشكل صارخ وضرب هاى جين.
اللعنة عليك!
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)
Misterio / Suspensoتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته