597

113 1 0
                                    

كانت ميريديث لا تزال قلقة بعض الشيء بشأن ما قالته زوي.
تحتاج إلى الذهاب للفحص، حينها فقط سأشعر بالارتياح.
لاحقًا، يمكنها ترتيب خاطب لزوي بعد أن أثبت التقرير عذريتها.
بهذه الطريقة، لن يكون لدى عائلة العريس أي قلق بشأن هذا الأمر.
قالت باميلا بتردد: "أمي، أبي، قد تكون هناك مشكلة".
سألت ميريديث وهي تنظر إليها: "ماذا سيكون ذلك؟". سألت باميلا
: "إذا حصلت على الطلاق، فهل سيوافق ليفي على ذلك؟"
تحدث الجميع على الفور، مرددًا نفس المشاعر. "لن يوافق ليفي بالتأكيد! لماذا يتخلى عنها؟"
ضحك روبرت ورد، "من قال أننا بحاجة إلى موافقته على الطلاق؟ فقط سلم الشهادة بعد الانتهاء منها! "
لا ينبغي أن يتعلق الأمر به على الإطلاق!"

ضحك الجميع.
مع وصول عائلة بلاك، كان ترتيب الطلاق بهدوء بمثابة نزهة في الحديقة.
حتى ذلك الحين، لم يدرك ليفي أنه مطلق إلا عندما حصل على شهادة طلاقه.
"أمي، ألا يجب أن نخبر كيتلين وآرون بهذا؟" سأل جيريمي بقلق.
"يمكنك المضي قدمًا وإحضارهم إلى هنا."
سرعان ما وصل آرون وزوجته في حيرة تامة.
ثم أطلعتهم ميريديث على التفاصيل.
عندما انتهت ميريديث، نظر الزوجان إلى بعضهما البعض، مذهولين.
"أقترح أن تستمع إلي بشأن هذا الأمر. قريبًا، ستبلغ صافي ثروة زوي عشرات المليارات، وسيصبح ليفي
نقطة ضعفها. سيتم الكشف عن جميع الحوادث غير السارة مثل الذهاب إلى السجن أو التنمر على أخت زوجها. هذا سيدمر زوي!"
بعد سماع ما قالته ميريديث، تنهد الزوجان. لم يفكروا في هذه المشكلة أبدًا.
مع تحسن التطور الشخصي لزوي بشكل أفضل وأفضل، كان زخمها قويًا، بشكل لا تشوبه شائبة.
من ناحية أخرى، كان ليفي بمثابة قنبلة موقوتة تنتظر الانفجار. الشخص الذي سيتأذى أكثر هو زوي.
علاوة على ذلك، كان ليفي بعيدًا كل البعد عن أن يكون جديرًا بزوي.
"فقط استمع إلي"، حثت ميريديث. "سأخبرك بالحقيقة. سيكون طلاقهما جيدًا لزوي وعائلة بلاك. لإثبات صدقنا
، إذا طلقا، ​​فسوف نستثمر على الفور ملياري دولار في زوي!" قالت ميريديث بصدق.
نظر الزوجان إلى بعضهما البعض مرة أخرى قبل أن يقررا. "حسنًا، أمي وأبي. سنستمع إليكما".
لم يتمكنوا من رؤية الضرر في هذا. الحصول على موافقة عائلة بلاك ومساعدة زوي في التخلص من ليفي كان شيئًا
لم يجرؤوا حتى على التفكير فيه.

أما بالنسبة إلى ليفي، فسأعطيه مبلغ تسوية"، قال ميريديث بحزم.
في اليوم التالي، ذهبت عائلة بلاك جماعيًا إلى المستشفى لفحص زوي. حضر ليفي أيضًا.
بحلول فترة ما بعد الظهر، كانت النتائج قد خرجت.
نظرت ميريديث إلى تقرير زوي بفرح.
"كانت الفتاة على حق - لم يلمسها ليفي على الإطلاق! هذا رائع!" صاحت بحماس.
"بيلي، رتبي طلاقهما على الفور!" حثت ميريديث.
"لقد اتخذت بالفعل الترتيبات اللازمة، أمي وأبي. لم يطلب مكتب الشؤون المدنية حتى
شهادة الزواج أو تسجيل الأسرة"، قال بيلي بسعادة.
"ممتاز".
بعد ساعة، أخرج بيلي شهادتي الطلاق.
"هاها، هذا رائع!" ابتسم روبرت وميريديث.
كان الجميع في عائلة بلاك سعداء. بعد كل شيء، كان هذا مفيدًا جدًا لهم.
"تم حل هذه المسألة أخيرًا!" قالت كايتلين وآرون بينما تنفسوا الصعداء بشكل جماعي.
لكن الزوجين شعروا بالأسف على ليفي لأنه لم يكن سيئًا للغاية طوال هذه الفترة.
بعد ذلك، جمعت ميريديث الجميع حولها.
"اذهبي وأحضري ليفي. لدي شيء لأعلنه. لكن ابقي زوي بعيدًا الآن!" أمرت ميريديث.
لن تعلن عن هذا أمام زوي.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن