580

107 1 0
                                    

كانت تلك اللحظة صادمة للغاية بالنسبة لبروك والآخرين.
لم يتمكنوا من تصديق أن الشخص الذي سيتعاملون معه تبين أنه إله الحرب لدى إروديا.

الآن فهموا سبب سقوط فصيل سكوت، ولماذا انسحبت مجموعة تريبل من إروديا، ولماذا كانت مجموعة موريس لا تقهر.
كل هذا كان بفضل إله الحرب لدى إروديا!
وإلا فمن غيره يستطيع تحريك القوتين؟
إلى جانب ذلك، كانت سلطات مدينة الجنوب حريصة للغاية على تقديم سياسات تفضيلية مختلفة لمجموعة تريبل. وبالتالي، كان من
المستحيل أن تطردهم سلطات المدينة من المدينة.
وبالحكم على كيفية عودة إله الحرب لدى إروديا إلى نورث هامبتون قبل بضعة أيام فقط، كان التوقيت مناسبًا.
في لحظة، فهم الجميع.
طقطقة!
طقطقة!
...
ركع الجميع واحدًا تلو الآخر.
فلا عجب أنهم تجرأوا على مواجهة الآلاف منهم بشخص واحد فقط.
كان النمر الأبيض، ملك الحرب، هو الذي دمر دولة بها تسعة عشر شخصًا فقط في قواته!
ومن المؤكد أنه لم يكن لديهم خيار سوى الطاعة.
"لقد كنا مخطئين! من فضلكم انقذوا أرواحنا!" صاح بروك بصوت عالٍ.
ركع الجميع جباههم على الأرض.
وقف ليفي، وسار أمام هاديس وقال، "ستتبعني من الآن فصاعدًا!"
أجاب هاديس وهو يهز رأسه: "مفهوم".
ثم نظر ليفي إلى بروك والبقية.
"لماذا أريد حياتكم؟ الآن، ما يجب أن تفعلوه جميعًا هو الاستماع إلى ما كنت أقوله! لا يمكنك أن تأخذ أشياء ليست
ملكك. لا يهمني من يقف خلفك. إذا لم تكن راضيًا، يمكنك أن تأخذني معك". عندما قال ليفي ذلك، قال الجميع: "لا أعرف ما الذي أريده".

كان خائفًا حتى الموت تقريبًا.
من سيكون شجاعًا جدًا لمواجهة إله الحرب لدى إروديا؟
لن يجرؤ أحد على ذلك حتى لو كان لدينا تسع أرواح!
قال بروك والآخرون في حرج: "إله الحرب، لا نجرؤ!"
قال ليفي ببرود. "أيضًا، لا تنشر الأخبار. أود أن أرى من يجرؤ على الطمع في ساوث سيتي".
عندما قال ليفي ذلك، انفجر بروك والبقية في عرق بارد.
كان إله الحرب لدى إروديا سينتهز الفرصة لمهاجمة أي شخص قادم إلى ساوث سيتي.
في تلك اللحظة، فكروا على الفور في شخص - ريتشارد قيصر.
بعد بضعة أيام، سيهاجم عائلة بلاك وحتى بقوة أكبر في ساوث سيتي. قال ليفي:
"بالإضافة إلى ذلك، قدم تعويضات لأولئك الذين أذيتهم! تأكد من الاعتناء بالجميع، وسأرسل
شخصًا لمراقبة!".
أجاب الجميع وأومأوا برؤوسهم بحماس.
"إله الحرب، أنا على استعداد لإنفاق مليارين للأعمال الخيرية!" عرض بروك.
تحدث آخرون أيضًا، "أود أن أخصص مليارًا واحدًا للأعمال الخيرية!"
وسرعان ما تم تقديم عشرات المليارات من أموال الأعمال الخيرية.
أصيب قادة مدينة الجنوب بالذهول.
وكما هو متوقع من إله الحرب لدى إروديا، فقد حل الاضطرابات في مدينة الجنوب بسهولة بتدخله.
حتى أنه جمع عشرات المليارات من أموال الأعمال الخيرية في لمح البصر.
"من المؤكد أن الناس القساة يحتاجون إلى أن يُعاملوا بقسوة، أليس كذلك؟" رثى ليفي.
ضحك الجميع.
مر يوم آخر.

لم يظهر ليفي أبدًا وكان لا يزال خارج الاتصال.
لأكون صادقة، كانت زوي قلقة بعض الشيء.
لم تكن قلقة بشأن هروب ليفي. في الواقع، كانت خائفة بشكل أساسي من أن يكون قد حدث له شيء سيء.
في تلك اللحظة، وصل لوغان إلى عائلة بلاك حيث كانوا لا يزالون في حيرة من أمرهم بشأن الموقف.
"لوغان، كيف الحال؟" سألت ميريديث بقلق.
"جدتي، لقد خيبت أملك. لقد بذلت قصارى جهدي!" قال لوغان عاجزًا ورأسه منحنيًا.
"ماذا؟"
كانت الأخبار بمثابة ضربة قوية لعائلة بلاك.
كان لوغان أملهم الوحيد!
"ماذا حدث، لوغان؟" سألت ميريديث بتوتر بينما كان جسدها يرتجف.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن