592

120 2 0
                                    

ابتسم بيلي وقال، "الإجابة بسيطة! بما أن راسل غير راغب في التباهي، فقد نسبت كل شيء إلى جهود ليفي. ألا يمكنك معرفة ذلك؟" "نعم، هذا صحيح! " نظرًا لأن راسل عادةً ما يتجنب الظهور بشكل كبير، فمن المؤكد أنه لن يكون مهتمًا بشيء مبهرج كهذا. كان تركه لليفي أمرًا طبيعيًا." أومأ ميريديث وروبرت بالموافقة قبل الرد، "هذا صحيح، أبيجيل. راسل عادةً ما يكون حذرًا للغاية، لذلك ترك ليفي يحظى بالأضواء هذه المرة." همس الجميع بالموافقة. "يا رفاق!" صاحت أبيجيل في استياء. كانت غاضبة لأن هذا كان من فعل ليفي بوضوح. ومع ذلك، لم ترفض عائلة بلاك كل النوايا الحسنة فحسب، بل أصرت أيضًا على أن راسل فعل هذا بينما سمح عمدًا لليفي بأخذ الأضواء. "هل لديك أي فكرة..." ردت أبيجيل، ولكن قبل أن تتمكن من إكمال جملتها، قاطعها ليفي. "أبيجيل، دع الأمر يمر. لا يهم من فعل ذلك"، قال قبل الاستمرار. "تم تجنب أزمة عائلة بلاك، ويجب أن نركز الآن على عائلة قيصر." عند سماع تذكير ليفي، انتاب الجميع شعور بالانزعاج. فعائلة قيصر هي مصدر قلقهم الرئيسي، على أية حال. قال باتريك متلعثمًا: "ماذا؟". والآن بعد أن اتجهت كل الأنظار إليه، أصبح خائفًا.

يمكنك أن تضع قدمك في ساوث سيتي، لكن لا تفكر في الهروب بسهولة"، رد ليفي بابتسامة.
"نعم، هذا صحيح"، قال ألفي. "لن يسمح لك أحد!"
"أنا... أنا... أترك الأمر كله لك!" تلعثم باتريك مرة أخرى. استلقى على الأرض ولم يجرؤ على رفع رأسه.
"سمعت أن عائلة قيصر ترغب في المساهمة في تطوير ساوث سيتي؟ ماذا عن هذا إذن - أعطنا نصف
ثروة عائلتك لاستثمارها في نمو المدينة!"
"ماذا؟" كان هناك هدير جماعي من عدم التصديق من عائلة قيصر في اللحظة التي نطق فيها ليفي بهذه الكلمات. نظروا إليه
وكأنه مجنون.
نصف ثروة العائلة؟ هل كانوا يحاولون تدمير عائلة قيصر؟
"لا تقلق. لم أنتهي بعد. لقد قلت أنه من السهل القدوم إلى هنا ولكن من الصعب المغادرة، أليس كذلك؟ إذا كنت تريد المغادرة، نريد عشرة ملايين
لكل منكما كدفعة. بالتأكيد هذا معقول؟" ابتسم ليفي وهو ينطق بهذا.
"ماذا؟ مليون لكل شخص؟" تردد باتريك في قراءة الرقم، وشعر وكأن عينيه على وشك الانفجار.
كان هناك تسعمائة شخص في المجموع، وهو ما يعني عشرة ملايين لكل شخص. كان الرقم ضخمًا للغاية!
ومع ذلك، لم ينته ليفي بعد. "انتظر، هناك المزيد! عانت عائلة بلاك من الكثير من الضائقة النفسية. دعنا نضع ذلك في
حوالي مليار إذن!"
هتف باتريك، وشعر بدمه يغلي.
عشرة مليارات ونصف من ثروة العائلة، يمكنهم أن يطلبوا حياتنا!
"بالمناسبة، ألا يمكنك على الأقل إحضار بعض الهدايا إلى ساوث سيتي للأعمال الخيرية؟ سمعت أن بعض المشاريع يمكن أن تستفيد من مساعدتك، فلماذا
لا تأخذ بعضًا منها؟"
ابتسم ليفي مرة أخرى، بعد أن قال ما يريد.
شعر باتريك وكأن روحه على وشك مغادرة جسده من الغضب. هذا سخيف!
استجاب عدد قليل من شركاء تيم كرونان على الفور، قائلين، "هذا صحيح! هناك سبعة من هذه المشاريع، وينقصهم
حوالي سبعمائة مليون!"

قال ليفي وهو يبتسم، "لا ينبغي أن يكون هذا المبلغ مشكلة بالنسبة لك، أليس كذلك؟"
"لا، لا توجد مشكلة"، أجاب باتريك متلعثمًا. في الوقت الحالي، كان يتمنى الموت حقًا.
في هذا النزاع، خرجت عائلة بلاك منتصرة، بينما عانت عائلة سيزار من هزيمة ساحقة.
كانت هذه ضربة قوية لعائلة سيزار.
"يا إلهي، انظر إلى صهرك وهو يعمل! يبدو الأمر وكأنه المسؤول حقًا هنا"، جاءت ملاحظة باميلا الازدرائية الموجهة إلى
كايتلين.
"نعم، كان هذا قرار راسل بوضوح، فلماذا يتباهى ليفي هنا؟"
"أليس كذلك؟ إنه هنا يفرض حظه، لذلك أنا حقًا لست معتادة على رؤية هذا!"
"أعتقد أنه له استخداماته. إذا كان راسل قد حلها، فربما لم يكن ليثير حتى مسألة الضائقة النفسية والمبلغ
الضخم. فقط ليفي سيكون وقحًا إلى هذا الحد!"
سخرت عائلة بلاك منه، واحدة تلو الأخرى. ومع ذلك، بما أن ليفي كان له مزاياه، لم يوجهوا له الكثير من الانتقادات.
بعد أن غادر الجميع، احتضن ميريديث وروبرت راسل. "أوه راسل"، صاحوا، "أنت حقًا أعظم فخر لعائلة
بلاك!"

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن