526

121 1 0
                                    

تجمدت لورين في مساراتها وبدأ لي جونج جين يرتجف خوفًا.
تحطم!
هبط الشكل بقوة، مع دوي، مما جعل الأرض تهتز وكأن زلزالًا قد حدث للتو.
تشنج جسد تشوي هونغ مان، بينما كان يزبد من فمه، ويقذف مزيجًا من الدم والأسنان على وجهه.
"ماذا يحدث في العالم؟" تلعثمت لورين.
"هل تلعب عيني حيلًا علي؟ هل طار شخص للتو؟" سأل لي جونج جين في حيرة، ويبدو وكأنه كان
مرتبكًا تمامًا.
"دعنا ندخل ونلقي نظرة!" صاحت لورين، وانطلقت في الجري.
"نعم! ربما يكون ليفي!" أضاف لي جونج جين.
سرعان ما وصلوا إلى المكان الذي هبط فيه الشخص، فقط ليروا تشوي هونغ مان يعاني من نوبة على الأرض.
"ماذا؟" صاحوا في انسجام تام. "تشوي... هونغ مان؟ لماذا أنت هنا؟ أين ليفي جاريسون؟"
حدق الاثنان في تشوي هونغ مان، مذهولين.
هذا أمر شائن!
بعد فترة، توقف تشوي هونغ مان عن الحركة تمامًا. كان الأمر وكأن روحه قد غادرت جسده.
لماذا يُطرد مقاتل بطل من حلبة القتال بسهولة؟
كيف انتهى به الأمر في الطابق الأول؟
كيف يكون هذا ممكنًا حتى؟
"TT-هذا..." كان لي جونج جين في حيرة من أمره.

لن يتمكن أبدًا من نسيان المشهد الذي شهده للتو.
بصفته من أهل كيريان، كان يعرف مدى قوة تشوي هونغ مان.
بالنسبة لأهل كيريان، كان تشوي هونغ مان قوة لا تُقهر، مع شائعات تفيد بأن جسده محصن ضد جميع أنواع الأسلحة.
ذات مرة، تمكن من القضاء على طائفة بأكملها، على الرغم من إطلاق النار عليه في صدره سبع مرات.
اخترقت الرصاصات جلده فقط، تاركة أعضائه وعظامه دون أن تصاب بأذى.
كان جسده منيعًا!
ماذا حدث في العالم الآن؟
هذا لا يصدق!
"ماذا تنتظر؟ أرسله إلى المستشفى!" صرخ لي جونج جين.
"سأجد ليفي جاريسون!" صرخت لورين وهي تقفز على الدرج.
لرعبها، لم يكن هناك أحد في غرفة الاجتماعات.
لقد رحل ليفي منذ فترة طويلة!
"أنا متأكدة من أن شخصًا ما من مجموعة موريس قد انقض لإنقاذه!" تمتمت لورين لنفسها في ألم. "من قد يكون
أقوى من تشوي هونغ مان؟"
وفي الوقت نفسه، في ساوث سيتي، تلقى بارك تشيون شين مكالمة من ابن أخيه لي جونج جين.
"هاه؟ ماذا حدث؟" صاح بارك تشيون شين مذهولاً.
"ضرب ليفي جاريسون تشوي هونغ مان... إنه في المستشفى الآن، ولا نعرف ما إذا كان سينجو..." تلعثم لي جونج جين
بعصبية.
سقط هاتف بارك تشيون شين على الأرض بصوت عالٍ، بينما كان يحدق في المسافة، بنظرة مصدومة على وجهه.
"ما الخطب؟ هل كنت مقتنعًا حقًا بأن تشوي هونغ مان لا يهزم؟" سأل لي جاي شيك بهدوء وهو يحتسي
الشاي.

ألقى بارك تشيون شين نظرة عليه في حالة من عدم التصديق. "هل رأيت هذا قادمًا يا سيدي؟"
"بالطبع رأيته!" أجاب لي جاي شيك. "حتى حارس الأمن العشوائي من مجموعة موريس يمكنه هزيمة لي دا يونج ولي
دا جونج. ما الذي يجعلك تعتقد أن تشوي هونغ مان أقوى؟"
"هل أنت متأكد يا سيدي؟" سأل بارك تشيون شين.
"هاها! فقط الأقوياء يستحقون اهتمامي! سيكون الأمر مخيبا للآمال إذا كان تشوي هونغ مان قد محاه بضربة واحدة
،" أعلن لي جاي شيك مبتسما. ابتسم
بارك تشيون شين أيضًا. "يجب أن أسألهم عن المفاوضات!"
أخرج هاتفه، وسرعان ما بدأ في الاتصال بسلسلة من الأرقام

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن