506

115 1 0
                                    

اندفعوا!" أطلق رجال هاى جين صرخة معركة وهم يهرعون نحو ليفاي وسيث.
دوي! دوي!
...
مسلحًا بهراواته، أظهر سيث أنه لمجرد تقاعده لا يعني أنه فقد قدراته القتالية. لا
يمكن لأحد الاقتراب منه على الإطلاق حيث تم ضربهم مثل الذباب.
كان جانب ليفاي من الأمور أكثر رعبًا.
دوي!
ستؤدي لكمة واحدة منه إلى إرسال خصمه إلى الخلف أكثر من عشرة أمتار.

...
"أوه..."
بعد فترة وجيزة، انهار جميع رجال هاى جين على الأرض، وهم يئنون وينتحبون من الألم.
كان هاى جين وتشانج ووك مذهولين تمامًا، حيث حدقوا في الرجلين الآخرين بعيون واسعة من عدم التصديق.
كيف يمكن أن يكونوا أقوياء للغاية؟
على الرغم من كونه أستاذًا في التايكوندو، إلا أن هاى جين كان قادرًا على معرفة أنه ليس ندًا لسيث، ناهيك عن ليفي.
وام!
بضربة قاسية من عصا سيث، سرعان ما تم إرسال تشانغ ووك إلى الأرض.
قبل أن يتمكن هاى جين من الانتقام، ركله الكشاف العسكري السابق وكان سريعًا، لينهار على الأرض.
أخيرًا، تم جره إلى الأمام وإلقائه عند قدمي ليفي.
"حسنًا إذن. هل ستدفع الثمن الآن؟" ربت ليفي على خد الرجل المهزوم برفق.
ربما كان هاى جين متسلطًا ومتغطرسًا، لكنه لم يكن أحمقًا. كان يعلم أنه من الأفضل التراجع الآن للعق جراحه
. يمكن أن يأتي الانتقام لاحقًا.
مع وضع هذه الفكرة في الاعتبار، أومأ برأسه. "نعم، سأفعل كما تريد."
"رائع! دعنا نذهب ونختار سيارة جديدة تمامًا، أليس كذلك؟"
وهكذا جاء ليفي لاختيار سيارة مكلارين 720 لزوي، وهي سيارة كلفت أكثر من أربعة ملايين.
الإذلال!
الإذلال الكامل والكامل!
كان وجه هاى جين محمرًا من الخجل وهو يغلي في غضب عاجز.
لم يتعرض للضرب فحسب، بل إنه أُجبر أيضًا على دفع تعويضات!

قبل أن يغادر، أعطاه ليفي تحذيرًا أخيرًا، "لقد تم إلغاء رخصة قيادتك، لذا لا تدعني أراك
تقود على الطريق مرة أخرى. وإلا فلن أرحمك، في المرة القادمة!"
"أنت-" كان هاي جين يميل بشدة إلى الرد بأنه ليس من شأنه أن يقود بدون رخصة. ومع ذلك، كان يعلم أن
كل ما سيجلبه له هو جولة أخرى من الضرب.
صرير أسنانه، أجاب، "أنا ... أفهم ..."
عندما خرجت زوي من العمل ورأت سيارة ماكلارين الجديدة تنتظرها، أصيبت بالذهول.
"هذا ... من أين حصلت على هذا؟"
"إنه تعويض!" كان رد ليفي البهيج.
"هاه؟ تعويض؟ لماذا يشتري لي سيارة كتعويض؟"
"أقنعته بالفضيلة وتمكنت من جعله يرى المنطق. بالطبع، سيعوضك بطريقة ما."
ألقت عليه نظرة مريبة، متأكدة من أن الأمور ليست بهذه البساطة كما جعلها تبدو.
بعد أن غادر ليفي وسيث، انفجر هاي جين غضبًا.
"قطع قمامة عديمة الفائدة! لقد أهدرت الملايين عليك ولا يمكنك حتى هزيمة حارس أمن واحد!"
لم يتراجع وهو يهاجم رجاله، كل ضربة تكسر جلودهم وتتسبب في تناثر دمائهم على الأرض
.
تحمل حراسه الشخصيون عقوبتهم بصمت، وشعروا وكأنهم يستحقونها لأنهم خسروا أمام حارس أمن، حتى
مع تفوقهم في العدد.
في تلك اللحظة، وصل هوراس أخيرًا إلى مكان الحادث.
كان العرق يتناثر على جبهته ويقطر على وجهه.
ترددت أصداء تحذير تشيون شين بشأن ارتكاب الخطأ الثالث في أذنيه. كيف كان ليعرف أن شيئًا ما سيحدث لهاي
جين مرة أخرى، حتى بعد كل الجهود التي بذلها؟
بضربة قوية، سقط على ركبتيه أمام هاي جين.

"سيدي، هذا كله خطئي! لم أتعامل مع هذا الأمر بشكل صحيح. من فضلك عاقبني!"
وام!
انطلقت قدم هاى جين في ركلة قوية، مما أدى إلى إرجاع هوراس عدة أمتار.
"أنتم جميعًا لا قيمة لكم!" صاح الرجل الغاضب.
زحف هوراس عائدًا إلى هاى جين، وتوسل، "سيدي، من فضلك أعطني فرصة أخرى! أعدك بأنني سأتعامل مع هذا الأمر بشكل صحيح
هذه المرة!"
"أين كنت عندما كنت أتعرض للضرب؟ اعتقدت أنك قلت إنك تتحكم في كل شيء، هنا في نورث هامبتون؟"
طلب هاى جين.
كراك!
"آه!"
تدحرج هوراس على الأرض في عذاب بينما كسر الرجل الآخر ذراعه إلى نصفين.
"س-سيدي، ماذا تريدني أن أفعل؟ أنا-سأفعل أي شيء تطلبه مني!" شهق من خلال ألمه.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن