619

132 0 0
                                    

كما هو متوقع، كان جاكي يحدق فيه بالفعل بعيون جليدية. "هذه مشكلتك! أريد رؤيتها الليلة، ستكون هذه مشكلتي
."
"مفهوم! أنا آسف، أعدك بأنني سأفعل بالضبط ما طلبته!" قال ليزلي، وهو يضغط على جبهته على الأرض في
انحناءة عميقة.
كان معنى جاكي واضحًا بدرجة كافية. بغض النظر عن الطريقة، أراد مقابلة زوي في تلك الليلة بالذات.
"إذا لم تتمكن حتى من إنجاز هذا، فمن الأفضل أن تبدأ في التفكير في كلماتك الأخيرة"، أرسل جاكي بهدوء.
في اللحظة التي غادر فيها، مسح ليزلي عرقه البارد بظهر يده.
كاد يموت هناك.
لم يستطع المخاطرة بارتكاب هذا الخطأ مرة أخرى.
"أنت، قم بإنجاز هذا."
سلم ليزلي العصا إلى ديريك.

بالنسبة له، كان الأمر محرجًا للغاية بالنسبة له أن يدعو شخصًا شخصيًا.
"بالطبع! لا تقلق يا أبي، سأثبت نفسي لجاكي بالتأكيد." ابتسم ديريك.
تمت إعادة تسمية مبنى مجموعة Triple Group تحت مجموعة Oriental Star Group.
في مكتب زوي، أبلغت السكرتيرة، "السيدة لوبيز، شخص يدعي أنه ديريك ديفيز يطلب رؤيتك."
"أحضره." أومأت زوي برأسها.
مؤخرًا، زارها عدد من ممثلي الأعمال العائلية في ساوث سيتي. لم ترفض أي شخص بعد.
سرعان ما وصل ديريك والآخرون إلى منطقة الاستقبال.
"أنت السيدة زوي لوبيز؟" سأل ديريك بسخرية.
بالنسبة لديريك، لم يكن هناك أحد في ساوث سيتي لا يستطيع تحمل المتاعب معه.
لقد كان دائمًا صريحًا ومتغطرسًا.
"نعم. هل يمكنني أن أعرف سبب وجودك هنا؟" لم تعجب زوي بنبرته كثيرًا بالفعل.
"سيدي يريدك أن تنضم إلينا لتناول العشاء الليلة! "أنا هنا فقط لنقل الرسالة. سأرسل شخصًا ليأخذك
في وقت لاحق من هذه الليلة."
من الواضح أن ديريك لم يهتم بما إذا كانت زوي توافق أم لا.
"استعد. سأعود لأخذك بعد قليل." بعد ذلك، استدار ليغادر.
قالت زوي بصوت واضح: "انتظر هنا".
"ماذا؟"
سألت زوي: "من هو هذا السيد الذي تتحدث عنه؟"
"ستعرف الليلة. على أي حال، فهو أكثر احترامًا مما يمكنك تخيله. فقط استمع إلى ما يقوله."
كان ديريك قد انتهى للتو من التحدث عندما صاحت زوي، "أرسله بعيدًا".
"ماذا يعني هذا؟" سأل في حالة من عدم التصديق.

"آسفة. أنا لا أقبل دعوات من الغرباء،" رفضت زوي.
ضحك ديريك. "زوري لوبيز، أريدك أن تعلمي أنه يمكنك رفض أي شخص آخر في ساوث سيتي، لكن هذا سيكون
الشخص الوحيد الذي لا يحق لك رفضه! في الواقع، لا يوجد سبب لك للقيام بذلك."
لقد قتل جاكي بالفعل بروك جرين. من يجرؤ على رفضه؟ "إذن لماذا لا تخبرني من هو؟"
كانت زوي غاضبة بالفعل.
"يجب أن تبقى هويته سرية، لذلك لن تعرف إلا عندما تراه! إذا رفضته، فسوف تندم حقًا. هل تعرف
كيف مات بروك جرين والجراند ماستر الليلة الماضية؟ لقد قتل سيدي كلاهما!" أعلن ديريك بفخر.
"هذا ليس سببًا. أرسله بعيدًا!" أمرت زوي.
أجبر الحراس ديريك على الخروج من مجموعة النجوم الشرقية.
"لم أنتهي!" صرخ ديريك بإلحاح.
"ماذا نفعل الآن؟ "من الواضح أن هذه المرأة ليست على استعداد للقيام بذلك بالطريقة اللطيفة!" سأل أحد مرؤوسيه.
"إذا لم تلعب بلطف، فلن نفعل ذلك أيضًا! بمجرد انتهاء عملها، سنعيدها بالقوة." ضحك ديريك. "لقد
أخبرنا جاكي بالفعل أنه يريد رؤيتها مهما حدث!"
أجاب مرؤوسوه: "مفهوم. سنراقب هنا". انتهت زوي من العمل في تمام الساعة 7 مساءً. سحبت جسدها المنهك خارج المبنى. كان من المفترض أن تعمل لساعات
إضافية ، لكن عائلة بلاك كانت قلقة بشأن سلامتها وطالبتها بالعمل في المنزل. ليس بعيدًا، كان اثنان من مرؤوسي ديريك يستعدان للهجوم بعد رصدها وهي تخرج من المبنى. قال ديريك: "انزلوا! ليس من الجيد مهاجمتها هنا. سننتظر حتى تقترب من المنزل!" لم يكن لديهم أي فكرة أن كل تحركاتهم كانت تحت سيطرة شخص آخر الآن.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن