وفي الوقت نفسه، غلى دم النمر الأبيض من الإثارة عندما رأى مدى رعب هجوم عدوه.
لم يكن يتوقع أن يكون لدى العالم السفلي شخص قوي جدًا.
جاء الهجوم في ومضة.
انحنى النمر الأبيض للخلف كثيرًا لدرجة أنه كاد يلمس الأرض. وبذلك، كان قادرًا على تجنب الضربة.
سووش!
كراك!
أخطأ سكين تايفون واخترقت جذع الشجرة خلفه الذي كان سميكًا مثل خصر الرجل.
وفجأة، تصدعت الشجرة من الأعلى إلى الأسفل قبل أن تنفجر إلى قطع صغيرة، مما أدى إلى تطاير قطع من لحاء الشجر في
كل مكان.
لقد كان مشهدًا مرعبًا للغاية!
فلا عجب أنه كان معروفًا بأنه أعظم محارب في كيبيك!
ومع ذلك، رد النمر الأبيض بابتسامة فقط. "هذا مثير للإعجاب. الآن جاء دوري!"
مع ذلك، اندفع للأمام بلكمة واحدة.
في نفس اللحظة، رد تايفون بخنجره.
كراك!
بطريقة ما، أمسك النمر الأبيض بالخنجر بين أصابعه وضرب بقبضته في جسد تايفون.
بوم!
عند الاصطدام، طار تايفون للخلف واصطدم بشجرة كبيرة.
قبل أن يتمكن من رفع نفسه، كان النمر الأبيض فوقه.
بانج!
ضرب لكمة أخرى في وجه تايفون.
أوه!
بدأ الدم يتسرب من فم تايفون.
حاول الرد لكن النمر الأبيض أمسك به، ولم يترك له مجالًا للمناورة.
بانج!
مع تثبيت تايفون، ضرب النمر الأبيض بقبضتيه مرارًا وتكرارًا، تمامًا مثل سائق الأكوام.
بعد أكثر من عشرين لكمة متتالية، كان تايفون مغطى بالدماء ولم يعد يتنفس.
كان مشهدًا مروعًا.
اتسعت عينا سكوت وثيو بشكل كبير كما لو كانا قد يخرجان في أي وقت.
هل كانت الفجوة في القوة كبيرة لدرجة أن تايفون لم يكن لديه فرصة للدفاع عن نفسه؟
كان تايفون أفضل محارب في كيبيك. ما هذا الجنون؟لم يكن الأمر منطقيًا على الإطلاق!
لقد أدركوا الآن سبب تصرف مجموعة موريس بوقاحة شديدة.
مع وجود العديد من الشخصيات الهائلة بينهم، فقد استحقوا بالتأكيد التصرف بهذه الطريقة.
لو كان لدى سكوت أكبر عدد ممكن من المرؤوسين الأقوياء تحت قيادته، لكان كل الأراضي المحيطة به ملكًا له.
لن يحكم كيبيك فقط.
عندما التفتوا للتحقق من المعركة خلفهم، فغر سكوت وثيو دهشتهما.
لقد توقعا انتصارًا سهلاً نظرًا للفرص الساحقة المتمثلة في ثلاثة آلاف رجل ضد ثمانية عشر.
ومع ذلك، لم يكونا مستعدين لما رأوه. كانت الأرض متناثرة برجالهم.
ذبح الفرسان الثمانية عشر الثلاثة آلاف رجل في حالة من الفوضى.
كان جميع رجالهم يفرون، حيث لم يتبق لدى أحد أي شجاعة للقتال.
كان هجوم فوج الفرسان مدمرًا لدرجة أنه بدا وكأن الآلهة تعاقب الإنسان.
لم يكن أي رجل عادي قادرًا على الصمود في وجه حكم الله.
كان فوج الفرسان يعادل الأسلحة النووية في ساحة المعركة.
في مواجهة عدو ضعيف كهذا، بدا أنهم يستخدمون القوة بشكل مفرط.
كان عدد ثلاثة آلاف رجل أقل من أن يشكل تحديًا. كان من الممكن أن تكون فرصة ثلاثين ألف رجل أفضل.
العودة إلى المجموعات التسع الأخرى.
عندما اشتبك مرؤوسو سكوت مع رجال ألفي، أدركوا أنهم أساءوا الحكم على العدو.
هؤلاء الناس مجانين! إنهم أقوياء جدًا بالنسبة لنا!
في عشرين عامًا من القتال، لم يقابلوا أبدًا عدوًا هائلاً كهذا.
في غمضة عين، تم تفكيك تشكيلات المجموعات التسع الأخرى. انهار جميع مرؤوسي سكوت على الأرض
وهم يتجهمون من الألم."كل ما استغرقه الأمر دقيقتين لإنهاءهم.
تم هزيمة ثلاثة عشر ألف رجل في مدة قصيرة جدًا.
لم يتوقع أحد مثل هذه النتيجة.
في نظرهم، كان سكوت لا يقهر. ومع ذلك، في مواجهة القوة الحقيقية، لم يتمكنوا حتى من الصمود لأكثر من ثلاث دقائق.
في تلك اللحظة، أصيب سكوت بالذهول عندما أدرك أن تايفون قد مات وأن ثلاثة آلاف من قوات النخبة قد
هُزموا.
ماذا بقي لديه؟ لا شيء على الإطلاق. "سيدي، أفادت المجموعات التسع
الأخرى أنها هُزمت! لقد انتهينا. لقد ضاع كل شيء!" حتى ثيو كان
على وشك البكاء.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)
Mistério / Suspenseتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته