479

129 1 0
                                    

أصبح موريس الآن متعجرفًا بشكل متزايد. أثناء اجتماع الإدارة، أصر على المقاطعة.
كان منزعجًا لكنه أجبر نفسه على كبت غضبه.
وفي الوقت نفسه، سأل جيري، "السيدة لوبيز، ماذا حدث؟ لم نعقد اجتماعًا لمناقشة هذا الأمر، فلماذا نرفض العقد
الآن؟"
كان جميع أعضاء الإدارة الآخرين في حيرة.
سأل هوراس أيضًا بابتسامة، "السيدة لوبيز، هل يمكنني أن أعرف ما هي المشكلة؟ ألم نكن على نفس الصفحة بوضوح بالأمس؟
لماذا تراجعين عن كلمتك اليوم؟"
في تلك اللحظة، لم يستطع موريس إلا أن يقاطع، "هذا صحيح. السيدة لوبيز، يُظهر قرارك أنك غير جديرة بالثقة. لا يمكنك
السماح لأجندتك الشخصية بالتأثير على كيفية إدارة الشركة. كممثلين، المصداقية مهمة لنا أيضًا. حتى لو كنت الرئيس،

" لا يمكنك أن تشتمنا هكذا!"
"اعرف مكانك!" صرخت زوي فجأة، مما أثار صدمة كل الحاضرين.
"إدارة الشركة تعقد اجتماعًا. منذ متى لديك الحق في التحدث؟ أنت تصبح
متغطرسًا بشكل متزايد!" هدر زوي لأنها لم تعد قادرة على تحمل سلوك موريس بعد الآن.
في غضون ذلك، كان ليفي يشمئز سراً.
على الرغم من سلوك زوجته اللطيف، إلا أنها كانت ترد بقوة عندما يتم محاصرتها.
"أنا آسف، السيدة لوبيز." اعتذر موريس وأطرق رأسه في صمت.
لقد شعر بالحرج الشديد بعد أن وبخته زوي أمام الجميع.
نظرًا لأنها كانت اللحظة الأكثر إذلالًا في حياته، كل ما شعر به هو الغضب.
قبض على قبضتيه بإحكام، ووعد نفسه، "زوي وليفي، انتظرا فقط. سأنتقم!"
أوضحت زوي لهوراس، "السيد والر، لقد أجريت بعض الأبحاث الليلة الماضية وأدركت أن شركتك ليست صادقة. " إن
الحفل الخيري الذي تنظمه هو مجرد خدعة!"
عند سماع ذلك، أصبح تعبير هوراس داكنًا.
هل تعرف زوي الحقيقة؟
"لذلك، لن أشارك في حدث يتعارض مع ضميري. ولن أسمح لموظفي أيضًا بفعل الشيء نفسه أيضًا.
وبالتالي، لن أوقع العقد لأنني قلقة من أن مثل هذه المسألة الحقيرة قد تؤثر سلبًا على سمعة أورينتال!"
سخرت زوي.
ضحك هوراس، "حسنًا، إنها مجرد مجموعة من المشاهير. إنها مزحة أنك تعتقد أنني لا أستطيع العثور عليهم في أي مكان آخر. في المرة القادمة، لا تتوقع
أن تعمل مع مجموعة تريبل مرة أخرى!"
غاضبًا، استعد هوراس للمغادرة.
"أود أن أقدم لشركتك بعض النصائح. إذا استمريت في استغلال الآخرين، فإن الكارما ستأتي إليك!
خاصة عندما يتعلق الأمر بمئة مليار. هل تعرف كم عدد الأشخاص الذين تنتمي إليهم هذه الأموال التي كسبتها بشق الأنفس؟" حذرت زوي.

"أنت..."
غاضبًا أكثر، صفع هوراس الباب وهو يغادر.
وفي الوقت نفسه، كان هناك صمت في غرفة الاجتماعات.
نظر الجميع إلى زوي بتعبير محير.
"حسنًا، كل أولئك الذين هم الإدارة، يرجى البقاء في الخلف. البقية، لقد تم طردكم." أمرت زوي.
أرادت أن تشرح لبقية الإدارة سبب عدم توقيعها على العقد.
نظرًا لأنه يتعلق بأسرار مجموعة تريبل، فهي لا تريد أن يعرف الكثير من الناس لأنه قد يعرض حياتهم للخطر.
ثم غادر موريس مع عدم الرضا مكتوبًا في جميع أنحاء وجهه.
بمجرد الخروج، سألت هيلينا بصوت منخفض، "ما هو السبب الذي تعتقد أنه كان وراء رفض السيدة لوبيز للعقد؟"
"أنا متأكد من أن لديها أسبابها. أعتقد أنه من الجيد أننا لم نوقع عليه"، علق أحدهم.
"هاها، أعرف سبب عدم رغبة زوي في توقيع العقد!" صاح موريس.
"ما هو إذن؟" نظر الجميع إليه بفضول.
"هذا لأنني أسأت إلى زوجها! إنها تريد أن تجعل الأمور صعبة بالنسبة لي عن قصد. ألم تر كيف اختارتني
خلال الاجتماع؟ أعتقد أنها لا تريدني أن أوقع على أي عقود متحدث رسمي أو أستقبل أي إعلانات.
إنها تخطط لإدراجي في القائمة السوداء بدلاً من ذلك!" أعلن موريس بشراسة.
"موريس، خيالك جامح. السيدة لوبيز ليست شخصًا من هذا القبيل." دافعت هيلينا.
"همف! أنا متأكد من ذلك. إنها بالتأكيد متحيزة ضدي!"

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن