مرحبًا، السيد والر. لن نجبرك على دفع التبرع بمليار، لكنك اتخذت قرارك بالفعل تلك الليلة في
حفل الأعمال الخيرية، لذلك أعتقد أنه من الأفضل ألا تتراجع عن كلماتك. وإلا فسيكون ذلك دعاية سيئة لمجموعة تريبل جروب."
شد هوراس أسنانه ودفع.
كان غاضبًا.
لم يكن لدى مجموعة تريبل جروب أي نية لدفع مثل هذا المبلغ. كانت هذه ببساطة خسارة ناتجة عن عدم أداء مهامه
بشكل جيد.
بانج! بانج! بانج!
ضرب هوراي مكتبه بغضب.
"لعنة عليك، مجموعة موريس!"
في تلك اللحظة بالذات، تلقى مكالمة هاتفية.
شرع الشخص على الخط في توبيخه.
بوجه قاتم، استمع هوراس بصمت إلى كل ما قيل له.
"سيصل السيد بارك هاي جين إلى نورث هامبتون قريبًا. ستكون مسؤولاً عن الترحيب به! "اترك كل أمور نورث هامبتون
للسيد بارك من الآن فصاعدًا. كل ما عليك فعله هو مساعدته."
تحول تعبير هوراس على الفور عند ذكر الاسم.
كان بارك هاي جين ابن بارك تشيون شين، المدير الإقليمي لمجموعة تريبل في إروديا.
كانوا من نسل العائلة التي حكمت مجموعة تريبل في كيريا، وكان لديهم سيطرة على جميع الشؤون في إروديا.
كان هذا الثنائي الأب والابن هو الذي تسبب في فقدان سكوت ييتس لجميع انتماءاته.كان بارك تشيون شين شخصًا يمكنه مواجهة سكوت ييتس.
كان ابنه أكثر رعبًا. كان
هوراس يعرف سبب قدوم بارك هاي جين إلى نورث هامبتون.
كان هذا الرجل منحرفًا تمامًا!
في الساعة الرابعة بعد الظهر.
انتظر هوراس عند تقاطع الطريق السريع مع مجموعة كبيرة.
وصل صف من السيارات بعد فترة وجيزة.
كانت السيارة الثانية سيارة لافيراري بقيمة أربعين مليونًا.
فتح الباب وخرج شاب يرتدي بدلة. كان شعره أزرق وأذناه مثقوبتان.
انثنت زاوية شفتيه قليلاً وهو يقف أمام هوراس.
"مرحبًا بك في نورث هامبتون، السيد بارك!" انحنى هوراس وقال بابتسامة.
ومع ذلك، أمسك الرجل الكيريان فجأة بهوراس من شعره، وسحبه إلى الأمام.
صرخ هوراس من الألم.
باو!
لكم هاي جين هوراس في وجهه، وتناثر الدم على الفور في كل مكان.
باو!
بام!
...
واصل هجومه الشرس على هوراس.
لقد أصبح الرجل الفقير الآن يبدو وكأنه في حالة من الفوضى الكاملة.وام!
أخيرًا، ركل هاى جين هوراس في معدته، مما جعله يطير ثمانية أمتار إلى الوراء.
أمسك الأخير ببطنه وتلوى من الألم.
هذا هو بالضبط السبب وراء خوف هوراس من بارك هاي جين.
لحسن الحظ، كان المدير العام في إروديا، وبالتالي لا يزال ذا قيمة لمجموعة تريبل.وإلا، لكان هاى جين قد أرسله بالفعل للقاء خالقه!
"قمامة! أنتم جميعًا قمامة!" ثار هاى جين.
"ما الهدف من الاعتناء بالقمامة مثلك؟ لقد خسرنا مليارًا بهذه الطريقة، ناهيك عن تشويه سمعة تريبل
!"
كان الرجل غاضبًا للغاية لدرجة أنه أحضر بعض رجال هوراس إلى الأمام وشرع في ضربهم.
"كل هذا خطئي، السيد بارك هاي جين! أقسم أنني سأستعيد ما فقدناه!" وعد هوراس وهو راكع أمام هاى جين.
ثم تابع، "لقد أعددت لك أيضًا بعض السيدات الجميلات، السيد بارك. كلهن ممثلات حققن شهرة كبيرة مؤخرًا،
مثل تريشا سوليفان وهيزل ليفين. من فضلك استمتع بوقتك معهن!"
كانت هذه هي الطريقة الوحيدة لحماية حياته.
هدأ مزاج بارك هاي جين قليلاً. "هذا ما أتحدث عنه الآن!"
ربما، حتى تريشا سوليفان لم تكن لتتوقع أن يحدث لها شيء كهذا بعد خيانة مجموعة النجوم الشرقية.
تذكرت هاي جين فجأة شيئًا ما.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته