شنت عائلة قيصر هجومها الأول بإرسال ثمانمائة رجل من جيشهم الأبيض.
لقد حاصروا وتغلبوا تمامًا على العشرات القليلة من الحراس من عائلة بلاك بينما واصلوا هجومهم.
بعد ذلك، وصلوا بسرعة إلى القاعة الرئيسية وحاصروها تمامًا.
في تلك اللحظة، أصيبت عائلة بلاك بالذعر من الغزو المفاجئ.
لم يحدث هذا من قبل!
حتى أن ميريديث وروبرت فغروا فاههم من الصدمة حيث كان مشهدًا لا يمكن رؤيته إلا في الجيش.
عندها فقط، أدركت زوي وعائلتها مدى قوة عائلة قيصر عندما رأوا الفوج الهائل.
لا عجب أنهم جميعًا يقولون إنهم لا مثيل لهم في كيبيك!
إنهم حقًا أقوى عائلة في ساوث هامبتون!
التفكير في أن ليفي قد أوقع نفسه في الكثير من المتاعب!
فغرت زوي فاهها من الصدمة بينما كانت كيتلين على وشك البكاء.
"ليفي، أيها الوغد عديم الفائدة! لقد أوقعتنا جميعًا في مشكلة، لكنك هربت أولاً! سأسلخك حياً!" صرخت كيتلين.
أخذ آرون نفسًا عميقًا واستنتج، "لا بد أنه هرب لأنه رأى مدى قوة عائلة قيصر!"
وبسرعة كبيرة، أُجبرت عائلة بلاك على الاختباء في زاوية بينما كانوا ينتظرون عقاب عائلة قيصر.
طقطقة! طقطقة!
دوى صوت خطوات فوضوية في الغرفة بأكملها، وعرف الجميع أن هذا يدل على وصول رب الأسرة
.
أفسح الجيش الأبيض الطريق تلقائيًا لمجموعة من الأشخاص، وكان الشخص الذي يقود المجموعة هو ريتشارد.
تبعه بضع عشرات من الرجال، بما في ذلك تيموثي، وكانوا خبراء عائلة قيصر في القتال.
في اللحظة التي دخل فيها الغرفة، بدأ يبحث عن ليفي، وتنفس الصعداء عندما أدرك أن ليفي لم يكن
هناك.
استخباراتنا موثوقة - لقد هرب ليفي حقًا.الآن بعد أن رحل، لا شيء يمكن أن يخيفني بعد الآن!
طالما أن الأشخاص الأقوياء في مدينة الجنوب لا يتدخلون في هذا، يمكننا نحن القياصرة أن نفعل ما نريد.
بعد كل شيء، من يمكنه حتى أن ينافسنا في القوة؟
بالتأكيد ليست عائلة بلاك الهزيلة!
سار ريتشارد إلى منتصف الغرفة وسخر، "ماذا حدث؟ ألم تطلب التعزيزات؟ لا تخبرني أن
عائلة بلاك لم تحاول حتى العثور على حليف واحد؟ كيف تجرؤ على عدم احترام عائلة قيصر بهذه الطريقة؟"
أصيبت عائلة بلاك بالرعب عندما سمعت ذلك.
"يجب أن تكون مخطئًا! لدينا الكثير من الاحترام لعائلتك!"
ركع ميريديث وروبرت تقريبًا.
"همف. إذا كان الأمر كذلك، فلماذا صفعني أحد صغارك؟"
تجاهل توسلات ميريديث وروبرت، ضحك. "بما أنك تحديتنا للقتال، فلا تلومنا إذا بذلنا قصارى جهدنا!
اسمح لي أن أقدم لك رفاقي.
هؤلاء الأربعة من البحرية السابقة؛ هؤلاء الثلاثة هم قادة من الجيش؛ هؤلاء السبعة هم من أفضل أفراد منظمة King Cobra
Assassin Organization. بالإضافة إلى ذلك، هؤلاء العشرة هم حراس شخصيون قمنا بتعيينهم من جميع أنحاء العالم، وقد خدموا جميعًا تحت
حكم حكام بلادهم من قبل.
وفي الوقت نفسه، هذا هو النمر الأسود من عالم الجريمة في ساوث هامبتون. لقد نبهنا أيضًا جميع حلفائنا بشأن هذه الحرب.
إذا لم نتمكن لسبب ما من التعامل مع هذا بأنفسنا، فيمكننا استدعاء الشخصيات القوية في ساوث هامبتون بمكالمة واحدة فقط!
لا تلومونا على الذهاب بكامل قوتنا.
بعد كل شيء، أنتم من بدأها أولاً! "
فجأة فغرت أفواه عائلة بلاك من الصدمة عندما سمعوا ريتشارد يسرد جميع اتصالاته.
كيف لنا حتى أن نحظى بفرصة ضدهم؟
أراهن أن حتى أقوى العائلات في ساوث سيتي ليست ندًا لهم أيضًا!حتى لو لم يكن ثمانمائة عضو من الجيش الأبيض متورطين، فإن العشرات القليلة من الخبراء حول ريتشارد يمكنهم اختراقنا
دون أي مشكلة!
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)
Misterio / Suspensoتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته