السيدة لوبيز، سأذهب للتعامل معهم على الفور"، زأر سايلاس بغضب.
هزت زوي رأسها وأجابت، "هذا لن ينجح. إنهم يعملون من الظل بينما نحن مكشوفون تمامًا".
كانت سايلاس في حيرة من أمرها.
يمكنها التعامل مع أي شيء إذا كان كل شيء معروضًا على مرأى من الجميع، لكنها لم تكن جيدة في التعامل مع المخططات والفخاخ المخفية.
"إذن ماذا يجب أن نفعل؟" سأل سايلاس، الذي شعر بصداع قادم.
كان هذا يومهم الأول فقط!
هدأت زوي موظفيها وأرسلت المصابين إلى المستشفى، لكنها كانت تشعر بقلق متزايد.
كان هناك تهديد غير مرئي يلوح في الأفق فوق رأسها، وكانت في وضع لا يمكنها فيه فعل أي شيء على الرغم من أنها كانت تعلم
أنها في خطر...
"كان يجب أن أستمع إلى الجدة الليلة الماضية وأن أمر بمقر إقامة عائلة ديفيز"، تمتمت زوي، التي بدأت تندم على
قرارها.
لم تدرك أن رفض دعوة بسيطة من شأنه أن يؤدي إلى مشكلة كبيرة إلى هذا الحد.
حتى أن سايلس لم يستطع إلا أن يعض شفتيه قليلاً.
لم يكن ينبغي لي أن أتصرف بتهور وأتسبب في مثل هذه الفوضى.
في منزل عائلة ديفيز.العائلة السوداء في حالة من الفوضى الآن، جاكي، والناس في مجموعة أورينتال ستار مرعوبون أيضًا"، أبلغ ديريك بابتسامة
.
ابتسمت جاكي بخبث. "هذا ما كنت أهدف إليه. رفضت زوي لوبيز عرضي، وفي المقابل، سأجعلها تعيش في خوف لبقية
حياتها!"
ضحكت ليزلي بصوت عالٍ وقالت، "هاه، رفض جاكي لوسون. هذه المرأة لا تعرف ما هو جيد لها".
ضحك جاكي أيضًا. "بصراحة، أنا فضولي بشأن نوع المرأة التي تجرؤ على معارضتي".
"لدي صورة لها، جاكي. هنا،" قال ديريك وهو يُظهر لجاكي بعض صور زوي.
"هاه؟"
أشرقت عينا جاكي عندما رأى صور زوي.
ابتسم وهو يفحص الصورة عن كثب، وبدا أنه متحمس للغاية بشأنها.
فاجأ رد فعل جاكي حتى خبيري القتال الواقفين بجانبه. ارتدى أحد المقاتلين قناعًا أسود بينما
ارتدى الآخر قناعًا أبيض.
لم يكن السيد شهوانيًا أبدًا، ولم ينجذب أبدًا إلى أي امرأة. لماذا يتصرف بغرابة هذه المرة؟ هل رأى
شخصًا غريبًا؟
"إنها مذهلة،" همس جاكي.
منذ أن كان جاكي طفلاً، كان سيده يخبره أن النساء والمقامرة أشياء لا يمكنه الاقتراب منها.
ادعى سيده أنها ستؤثر على مستقبله وأن جاكي مقدر له أن يكون عظيمًا.
لهذا السبب كان جاكي صارمًا دائمًا فيما يتعلق بحياته الخاصة، ولم يكن أبدًا مع سوى عدد قليل من النساء.
كان سيكون فقط مع أولئك الذين أسروه حقًا وسيتجاهل الباقي.
كان من الواضح أن زوي قد أسرت جاكي.
غير خطته على الفور وقرر أنه لن يستمر في تهديد زوي أو تخويفها.
بدلاً من ذلك، سيجعلها تصبح ملكه!
نظرة واحدة على تعبير جاكي، وعرفت ليزلي ما كان يفكر فيه الأول.
قالت ليزلي على الفور، "لا تقلق يا جاكي. سأقوم بتوصيل تلك المرأة إلى سريرك الليلة."
حول جاكي بصره إلى ليزلي وحدق، "لقد فقدت الثقة فيكما، لذلك لن تنفذا هذه المهمة!"
"أنا ..."" ليزلي وديريك كلاهما كانا في حالة من الركود.
"نشروا الخبر في العالم السفلي. أي شخص يستطيع تسليم زوي لوبيز لي الليلة سيحصل على عشرة أقاليم ومركزين
للمقامرة تحت الأرض"، أمر جاكي.
"مفهوم".
تحرك العالم السفلي بأكمله في ساوث سيتي عند تلقي هذا الخبر.
عشرة أقاليم ومركزين للمقامرة تحت الأرض؟
بالنسبة لأهل العالم السفلي، كان العرض مغريًا للغاية.
كل من يضع يديه على المكافأة سيتحول إلى لاعب رئيسي في العالم السفلي لساوث سيتي، وسيكون من
حقه الحصول على حماية جاكي.
كان هذا هو نوع الامتياز الذي من شأنه أن يغري الآخرين بقتل حتى جراند ماستر وبروك جرين.
انغمس العالم السفلي بأكمله في حالة من الفوضى.
تم إقناع أكثر من آلاف الأشخاص، وأراد الجميع تسليم زوي شخصيًا إلى جاكي.
بطبيعة الحال، لم تكن زوي على علم بحقيقة أن كل مجرم في ساوث سيتي كان يراقبها.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)
Gizem / Gerilimتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته