525

116 2 0
                                    

ومع ذلك، لرعب تشوي هونغ مان، لم يتحرك ليفي حتى بوصة واحدة.
لقد صُدم ... صُدم بشدة.
كان بإمكانه رمي فيل في الهواء بسهولة، ومع ذلك وقف ليفاي متجذرًا في الأرض، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولته لرفعه.
"اخرج!" صاح ليفاي فجأة، وتردد صدى صوته المدوي عبر الغرفة.
بوم!
لصدمة الجميع، ترنح تشوي هونغ مان إلى الخلف، بسبب القوة الهائلة لصوت ليفاي، ولم يتوقف إلا بعد اصطدامه
بالطاولة في منتصف الغرفة.
كانت عيناه مليئة بالخوف، ومع ذلك، رفض التراجع.
"أنت تطلب المتاعب!" صاح تشوي هونغ مان مثل وحش بري قبل أن يندفع للأمام مرة أخرى.
بوم!
قفز في الهواء مثل قذيفة مدفع قبل أن يصطدم بالطاولات والكراسي بشكل متفجر.

ترنح الجميع إلى الوراء من موجة الصدمة التي أحدثها، وحرارتها الحارقة تكاد تحرق جلودهم.
تصدع!
انهارت الطاولات والكراسي إلى كومة من الحطام تحت ثقله.
لقد بذل تشوي هونغ مان قصارى جهده!
هسهس سيث في خوف.
إنه ببساطة أقوى من اللازم!
ركلة واحدة من تشوي هونغ مان يمكن أن تحطم حجرًا!
عوى تشوي هونغ مان، بينما انفجرت الأوردة في ساقيه.
بوم!
رفرفت نبضات ليفي في الهواء، حيث سرعان ما هزت الاهتزازات التي كان تشوي هونغ مان يخلقها الغرفة من حولهم.
ركز تشوي هونغ مان كل طاقته على ساقه اليمنى، مستعدًا لتوجيه ضربة قاتلة.
كان واثقًا من أنه يمكنه تحطيم أضخم الجدران في العالم بركلة واحدة، ناهيك عن رجل نحيف مثل ليفي جاريسون!
أصبح ليفي لحمًا ميتًا...
لقد فقد سيث كل أمل.
إنه قوي جدًا!
ببساطة قوي جدًا!
إنه جيش من رجل واحد!
فلا عجب أنه أفضل مقاتل في كييرا! إنه مثل سيف متآكل من المعارك!
فلا عجب أن الجميع يطلقون عليه "سلاحًا بحجم الإنسان"!
وقف ليفاي ثابتًا على الأرض، وكأنه كان خائفًا من ذكائه أيضًا.

ومع ذلك، قبل ثوانٍ فقط من ملامسة ساق تشوي هونغ مان لرأسه، طارت قبضته مثل زنبرك مُطلق.
لكم تشوي هونغ مان في ساقه، مما أحدث دويًا يصم الآذان كاد يتسبب في
انفجار طبلات آذان الجميع.
انتهى الأمر...
لا توجد طريقة لنجاة ليفي من ذلك...
ومع ذلك، ولدهشة الجميع، تم إطلاق تشوي هونغ مان في الهواء، كما لو كان قد صدمته سيارة.
كانت ساقه اليمنى مثنية بزاوية غريبة.
طقطقة!
طقطقة!
طقطقة!
...
حول جسد تشوي هونغ مان عشرات الطاولات إلى غبار وحطم الباب الزجاجي، لكن زخمه لم يتضاءل ولو قليلاً
.
طار للخارج لبضع ثوانٍ أخرى واصطدم بدرابزين الطابق الثاني، واندفع نحو الطابق الأول.
وفي الوقت نفسه، دخلت لورين ولي جونج جين، جنبًا إلى جنب نحو بهو الطابق الأول.
"ماذا تعتقد أن تشوي هونغ مان يخطط لفعله بليفي، عزيزتي؟" سألت لورين بابتسامة عريضة.
سخر لي جونج جين. "هذا الرجل وحش! لا توجد طريقة يمكن أن ينجو بها ليفي جاريسون من كل هذا!"
"هذا رائع!" غردت لورين بسعادة.
لقد أغضبها موقف ليفي المتغطرس بشكل كبير، وكانت أكثر من راغبة عندما يتعلق الأمر بمشاهدة ليفي وهو
يُسحق على يد تشوي هونغ مان.
"حسنًا! أعتقد أنه حان الوقت للعودة."
عاد الاثنان إلى غرفة الاجتماعات، فقط ليتم الترحيب بهما بصوت عالٍ.

"ماذا؟" صاح لي جونج جين في رعب.
سقط شكل ضخم من الطابق الثاني...

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن